سوري تريسيالتخزين الباردموسوعة المعرفة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-16 21:45:36

الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد , لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو , مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع , معزولة عن الهواء الخارجي .

ربط نظام التبريد . الأسلاك الكهربائية , أنابيب النحاس , وأنظمة التحكم الكهربائية وغيرها من المكونات في التخزين البارد , ربط الأنابيب يجب أن تكون مرتبطة بشكل وثيق , وما يقابلها من العزل الحراري , وتدابير الحماية .

سوري تريسي.وفقا للتغيرات في الظروف الخارجية , مكيف الهواء نضارة مخزن في غرفة آلة يمكن تلقائيا وبدقة ضبط تشغيل المعدات , وذلك للحفاظ على ظروف التبريد المطلوبة , وتحسين الاقتصاد في تشغيل نضارة مخزن .

اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .

.هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري , والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد , وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة , وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع , الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟

في ظل الظروف العادية , نظام التبريد في العملية الفعلية , لأن درجة الحرارة تتغير باستمرار , فقط من خلال الاعتماد على عملية مدروسة من قبل مديري التخزين البارد و ضبط بدقة تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد نظام التبريد يمكن أن تبقى دائما في حالة عمل مثالية لتحقيق تأثير الموفرة للطاقة .

في عملية التخزين البارد , يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة , يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار , في حين أن التراص المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد 100 سم , هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .


سوري تريسيالتخزين الباردموسوعة المعرفة



لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية , جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن , فترة الكبيرة , وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني مما يسمح أرق لوحة في البناء , وتوفير مساحة البناء .

إذا كانت الثلاجة قد تم استخدامها لأكثر من شهر , أو إذا كان ارتفاع / انخفاض الجهد التبديل فشل في كثير من الأحيان , أو قدرة التبريد انخفض , يرجى ترتيب الموظفين لتنظيف المكثف . إذا كان سوبر رقيقة ضوء مربع إصلاح وفقا للتعليمات المذكورة أعلاه عدة مرات , الثلاجة لا تزال عطل طويل مينغ , ثم يجب أن يطلب من موظفي الصيانة من أجل إصلاح الثلاجة .

الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام , يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب , مخزن الجسم .

Management Department.تمديد البيرلايت : تمديد البيرلايت هو نوع من المواد الحبيبية التي لديها تخطيط مسامية , داخل الفجوة سوف كتلة الحرارة في الخارج المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , التخزين البارد الطبية اختبار صارم , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور مع تأثير جيد العزل الحراري . ثم بخار الماء في التخزين البارد يتكثف بسهولة , وامتصاص الماء من البيرلايت الموسعة قوية بشكل خاص إذا كان الكثير من الماء هو امتص , حار مودي خصائصه سوف تقلص إلى حد كبير . ولذلك , ينبغي توخي الحذر في اختيار تمديد البيرلايت مثل التخزين البارد .

يجب تنفيذ الصيانة العادية والصيانة اليومية , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , كمية كبيرة من نوعية ممتازة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع في درجة الحرارة , ودائم , آمنة وموثوق بها , والحفاظ على معدل تشغيل الضاغط .

التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما بعد الحريق العلاج , البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .


سوري تريسيالتخزين الباردموسوعة المعرفة



كمية كبيرة , وفقا لإنتاج وإدارة الطلب على إنشاء غرفة خاصة رصيده ( المنطقة ) , رصيده في درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على 0 + 7 ℃ . . . . . . .

Where can I find it?.من أجل منع الأضرار الناجمة عن التخزين البارد , بعض المواد الناعمة , مثل رغوة , وما إلى ذلك , ينبغي أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من التخزين البارد عند الجدار العمودي لوحة مشدود بإحكام إلى البرد العزل الحراري لوحة مع القليل من الاكتئاب .

إذا كان المستودع يمكن أن تخترق الجدار . بناء و تركيب التخزين البارد يجب أن يكون مثل تركيب تكييف الهواء , وحدة خارجية متصلة مع وحدة داخلية من التخزين البارد .

تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم , وهذا هو , على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر , العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض , على التوالي , على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد , ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .

سوري تريسي.المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب 300 ملم و 200 ملم , على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق , سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .

مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام , مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد , على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان , بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .

في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس