ليسبريدج ›الفواكه والخضروات التخزين الباردتحليل المشكلات التي يجب الانتباه إليها في عملية فرض الرسوم

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-08 10:45:26

خطأ الظاهرة : عندما تبدأ الوحدة الحالية كبيرة أو رحلة , المستخدم الهواء التبديل ؛ المدخلات الجهد منخفض جدا . ستار زاوية التحول الفاصل الزمني قصير جدا ( 10-12 ثانية ) ؛ أسطوانات هيدروليكية الفشل ( لا إعادة تعيين ) ؛ مدخل صمام الفشل ( فتح درجة كبيرة جدا أو التشويش ) ؛ اتصال فضفاض ; فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ 1tr تتابع الوقت سيئة ( ترحيل وحدة ) .

فهم النقاط الرئيسية . الآن دعونا نحلل إنتاج واستخدام متطلبات التخزين البارد لن ندى . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة , في عملية تجفيف الجدار الجديد , أو في فصل الشتاء , وارتفاع درجة حرارة البخار في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق بسبب الهجرة من التخزين البارد , الجدار لا يمكن أن ندى .

ليسبريدج ›.لا يزال هناك شيء آخر هو الحفاظ على التدبير في الكلمة الكبيرة الطازجة مخزن بالجملة . لأن الجمعية على نطاق واسع تخزين المواد الحافظة بالجملة الكلمة هو أيضا استخدام العزل الحراري لوحة , في عملية الاستخدام , مثل الأرض سوف يكون هناك الكثير من الجليد , ثم في تنظيف هذه الجليد , تحتاج إلى إيلاء الاهتمام , لا تستخدم المطرقة أو مجرفة , مثل ضرب , لأن الأرض سوف تلف العزل الحراري لوحة , لوحة العزل الحراري , ثم سوف تؤثر على تخزين المواد الحافظة بالجملة العزل الحراري الأداء .

الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , التحكم في درجة الحرارة وتشغيل معدات التبريد .

.التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان , حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد , التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .

ضوء البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يستخدم المواد الداخلية من لوحة التخزين البارد , البولي يوريثين هو جيد جدا في الأداء العزل الحراري , خارج من البولي يوريثين لوحة التخزين البارد يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المكونات .

بين اثنين من لوحات التخزين , مما يجعل لوحة قريبة من بعضها البعض . اثنين من مجموعات من ربط قطعة مثبتة بإحكام بين الجدار لوحة الحائط , واثنين من مجموعات من ربط قطعة على التوالي ثابتة على الجانب العلوي و الجانب السفلي من الفجوة بين الجدار لوحة الحائط , وانخفاض ربط قطعة ينبغي أن يميل إلى أسفل قدر الإمكان , بحيث يمكن أن تغطي بعد صب الخرسانة ربط قطعة . إذا كان لا يتفق مع متطلبات الأساسية , وإزالة لوحة , تقليم حافة لوحة ثم إعادة تثبيت لوحة التماس لتتناسب مع الطلب . عندما ربط قطعة ثابتة , وإيلاء الاهتمام إلى اثنين من أجزاء من كم ربط قطعة على التوالي ثابتة على حافة محدبة مقعرة اثنين من لوحات المكتبة , ثابتة مع المسامير , وربط قطعة من الفضاء يمكن أن تمتد اثنين من لوحات المكتبة المناسبة . عندما إسفين إسفين الحديد هو تشديد المطرقة , لمنع تلف لوحة التخزين إسفين الحديد عصا إلى عمودي , العلوي والسفلي أجزاء من إسفين إسفين الحديد في نفس الوقت يجب أن تكون ضيقة , والتي يمكن أن تؤثر أيضا على المنتجات الأخرى عندما يتم تخزينها في كمية معينة . ولذلك , يجب علينا استخدام التهوية العادية في عملية الاستخدام اليومي حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات , إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد , ثم بعد استخدام الوقت , قد يكون هناك صقيع الصورة , إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد , وسوف تؤثر أيضا على النتائج , لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .

التبريد إلى أسفل .

درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

system.سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من 50 ملم . مصعد رمح , حفرة الإلكترونية , وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .

تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء , وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .

وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .


ليسبريدج ›الفواكه والخضروات التخزين الباردتحليل المشكلات التي يجب الانتباه إليها في عملية فرض الرسوم



كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد , كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا , ولكن أيضا الحصول على بسيطة , وتجهيز أي صعوبة , مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري , حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .

Professional is king.بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة , عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية , لضمان تدفق الهواء في جميع أنحاء , وانخفاض درجة الحرارة , وتنظيف بانتظام على لفائف قاذورات لضمان تبادل الحرارة جيدة تأثير .

البولي يوريثين العزل الحراري لوحة جيدة نسبيا في الأداء البدني , يمكن أن تلبي مختلف احتياجات الاستخدام . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس هو أيضا أكثر صرامة في اختيار المواد , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة . البولي يوريثين العزل الحراري المجلس أيضا أصبح الجدار الخارجي المواد الرئيسية .

ليسبريدج ›.التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة , وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة , وتجميد الغرفة , غرفة التبريد , الممر , منصة التفريغ , وهلم جرا .

الثلاجة الطبية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في هذه الصناعة , على استخدام الثلاجة الطبية والهندسة , ونحن يجب أن تجمع بين خصائص المنتج , وفقا لمتطلبات درجة الحرارة والرطوبة لتخزين المنتجات خارج الثلاجة تحتاج أيضا إلى استخدام درجة الحرارة التلقائي مربع , في حين أن المديرين يجب أن تكون مألوفة مع جميع إجراءات التشغيل من الثلاجة الطبية الهندسة .

العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح , تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج , من السهل تجفيف الحفل .