سكوتسديلكم تكلفة تركيب معدات التخزين البارداين نذهب

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-13 16:07:59

التخزين البارد تركيب المهنية , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد التخزين البارد الطبية درجة عالية من الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , الزائد قدرة قوية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة . عندما يتم تثبيت كل لوحة الحائط , واثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك من الذكور والإناث الأخاديد . الضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . بعد تركيب لوحة الحائط في المكان , سحب المسامير في اللفة بين اثنين من لوحات الحائط الصلب الداخلية والخارجية هي ثابتة . غريب الأطوار هوك يجب أن تخفف من خلال ربط قبل التثبيت لضمان موثوقية قفل عند التثبيت .

سكوتسديل.الحفاظ على مخزن هو مبنى مع دليل التبريد للسماح مساحة ثابتة للوصول إلى درجة حرارة محددة لتسهيل تخزين المواد . تخزين جديدة بالجملة يمكن استخدامها على نطاق واسع في مصانع المواد الغذائية , ومصانع الألبان , مصانع , وهلم جرا . وفيما يلي بعض من أهم أجزاء من التخزين بالجملة .

قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد , نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه , والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي على سبيل المثال , بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش , أو التعرض خط الظل , لا ضرر على سطح التخزين البارد .

.التصحيح التخزين البارد . بعد جميع أجزاء من التخزين البارد هي التي شنت ومتصلة , وفقا لمتطلبات العملاء , وسرعة التبريد والتخزين البارد يعمل بشكل طبيعي , التخزين البارد يمكن تسليمها واستخدامها . تركيب وحدات التخزين البارد يجب أن يكون التدريب على استخدام وإدارة المعرفة من المستخدمين من التخزين البارد , فضلا عن بعض ما بعد البيع .

بنيت في الغرفة . يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي في جميع أنحاء التخزين البارد , ودرجة حرارة التربة منخفضة , وهناك طبقات تحت التخزين البارد , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد , إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب لا تجميد انسداد , لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو , مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع , معزولة عن الهواء الخارجي .


سكوتسديلكم تكلفة تركيب معدات التخزين البارداين نذهب



من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة , مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

بعد التبريد مستقرة , كل جزء من نظام التبريد , ضغط العادم , شفط الضغط , درجة حرارة العادم يتم الكشف عنها .

التخزين البارد في المبنى لمنع انتشار بخار الماء والهواء تسلل . لأن الهواء في الهواء الطلق الغزو , ليس فقط سوف تزيد من استهلاك الباردة التخزين البارد , ولكن أيضا إلى مستودع الرطوبة , حتى أن هيكل التخزين البارد تجميد الضرر , لذلك يجب وضع طبقة عازلة للرطوبة , المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من أنواع المنتجات الطبية كاملة , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج , والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! منتجات الأسلاك الرائدة في صناعة المنتجات , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة , حتى أن بناء التخزين البارد مع ختم جيدة والرطوبة عزل البخار الأداء .

Meticulous workmanship.إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح , والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب , وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية , بعد تشغيل معدات التخزين البارد 30 , ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .

الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء , ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي , وقد فات الأوان لمراقبة الفرق في استهلاك الطاقة . الكثير من التجارب التي أجريت في اختيار المواد بدقة من أجل تحقيق هذا الهدف : استخدام الهيكلية أمين الأثير , والحد من الموصلية الحرارية , وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس , رقيقة الجدار , العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل , وجعل طبقة الجلد أرق , مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .

الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير , وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا , وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير , ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة , تحتاج إلى وضع متداخلة ) , ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل , ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن 15 سم سميكة ) , ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها , وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة , على سبيل المثال , في العام , وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع 150 ~ 200 مم إكسبس مقذوف المجلس , وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع 100 ~ 150 مم إكسبس مقذوف المجلس .


سكوتسديلكم تكلفة تركيب معدات التخزين البارداين نذهب



البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه , لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر , مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة , وتحسين كفاءة العمل من التبريد .

Quotation sheet.العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد , وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك , استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين , كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد , والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .

إذا كانت البضائع المبردة هي مكلفة نسبيا , أو عرضة للتغيرات في درجة الحرارة , يمكن النظر في توفير إمدادات الطاقة الاحتياطية من أجل تنظيم تخزين الغاز لضمان تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد في وقت قصير بعد انقطاع التيار الكهربائي , على نطاق واسع تخزين الغاز يمكن أن تنظر في توفير مجموعات توليد . . . بعد انقطاع التيار الكهربائي , مجموعة المولدات تلقائيا تحولت إلى توليد الطاقة لاستخدامها . على سبيل المثال , يمكنك استخدام الطريق المزدوج الكهرباء التجارية .

في عملية التخزين البارد , يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة , يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار , في حين أن التراص , المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد 100 سم , لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق , هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .

سكوتسديل.مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى , إذا كان الضرر هو خطير , حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .

تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم , وهذا هو , على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض , على التوالي , ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .

اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد , درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة , ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا , يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة , درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب , من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد , أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .