هايمالمهنية مصعدكيفية التعامل مع فشل بدء التشغيل

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-01-04 14:48:04

كيفية التعامل مع طلاء anticorrosion من المصعد بشكل صحيح تركيب دليل خطي يستخدم لدعم وتوجيه أجزاء متحركة , وجعل الحركة الترددية في اتجاه معين . دليل خطي السكك الحديدية نفسها لا تملك قوة محرك الجهاز , وظيفة دليل خطي السكك الحديدية دليل المعدات في مجموعة ثابتة من الحركة الترددية في خط مستقيم , و تحمل المعدات , في كثير من الأحيان دليل السكك الحديدية الكرة اللولبية زوج مطابقة الأكمام , وبطبيعة الحال , يمكن أن تستخدم أيضا مع غيرها من محرك الأقراص .

في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي , خيوط معدنية لا الصدأ , تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

هايم.بعد الاختبار , مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة , وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

بغض النظر عن بنية معقدة من الآلات الكبيرة , أو بنية بسيطة من المعدات الصغيرة والمتوسطة الحجم , وصيانة مجموعة من عمليات التنظيف , والتكيف , الربط , ومكافحة التآكل المحتوى الرئيسي , وعادة ما تسمى " ; الصليب وظيفة " ;

.مع شعبية من المصاعد , أعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد , هو نوع من المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية , يمكن أن توفر الراحة بالنسبة لنا للعمل على ارتفاعات عالية , ولكن سلسلة صغيرة من التالي هو رفع هيدروليكي منصة الصيانة الصحيحة , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .

صمام الملف اللولبي من محطة الضخ الهيدروليكية نظام السكك الحديدية دليل مصعد يمكن ضبط السرعة بشكل صحيح , إذا كان قد تم تعديلها إلى حد كبير , في محاولة للتحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي من مصعد هيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي مشكلة , سرعة بطيئة , أقترح استبدال أكبر محطة الضخ .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .


هايمالمهنية مصعدكيفية التعامل مع فشل بدء التشغيل



دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

إذا كان الطقس عاصف و ممطر , الملابس سوف الطلاء السيارات مرارا وتكرارا , لا سيما إذا كانت السيارة في مهب الرمال على الملابس وسوف رسم العديد من الخدوش الصغيرة , لأن الوقت الطويل سوف يؤدي الطلاء الأسود . وبالإضافة إلى ذلك ,هايممشروع مصعد, عندما لا تهب الرياح مباشرة على مسحوق أو الرمل النظيف على الآلية , ولكن ينبغي تنظيفها مع الماء , ويمنع مكنسة كهربائية تعمل على ارتفاعات عالية من المركبات ويمسح جزيئات الرمل على سطح الطلاء .

Focus on Development.رفع آلية اختيار قوة عالية المنغنيز الصلب أنبوب كبير لتصنيع . سلامة معدات الصيانة لتجنب رفع الزائد . صمام الأمان لتجنب كسر خط أنابيب هيدروليكي هو المقدمة . معدات الطوارئ للحد من انقطاع التيار الكهربائي . هذا المنتج هو مناسبة لمختلف الصناعات معدات علو شاهق , وإصلاح , وغيرها من العمليات المتنقلة .

باعتبارها واحدة من أهم المنتجات في تعزيز التنمية الاجتماعية في الصين , رفع الآلات لديها مكانة اجتماعية عالية , والآن أصبح لدينا السلع الأساسية لا يمكن الاستغناء عنه في العمل . و محطة الضخ الهيدروليكية هو قلب رفع الآلات , وليس هناك خطأ في الاتصال أو عدم الاتصال ؛ عادة ما تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى أعمال التنظيف , يجب أن تكون معتمدة من قبل المؤسسات المهنية ؛ وخاصة في حالة ارتفاع درجة الحرارة في الهواء الطلق , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى محطة ضخ غير طبيعي . ومن الطبيعي أن تواجه بعض المشاكل عند استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , طالما أنها ليست خطيرة جدا , لا تقلق كثيرا . ومع ذلك , عندما يكون هناك مشكلة في الضغط الهيدروليكي جسر الصعود , فقط في الوقت المناسب هو الحل الصحيح , وهنا بعض المشاكل المشتركة في الضغط الهيدروليكي جسر الصعود و استجابة محددة : الضغط الهيدروليكي جسر الصعود يجب أن تكون معلقة , ودعم منصة العمل من أجل إصلاح , لتجنب الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . 2 . لا يجوز تعديل صمام الفائض بشكل تعسفي . لأن كل عنصر في النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , بمجرد ضبط صمام الإغاثة , النظام الهيدروليكي قد يسبب عملية غير طبيعية , والناس , والآلات , والأشياء سوف يكون الضرر لا لزوم لها . 3 - غير الموظفين الفنيين لا تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو misconnection . . . . . . .

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

عموما ,هايممصعد الطابق 1-4, هناك العديد من أنواع سبائك الألومنيوم رفع الآلات , بما في ذلك سيارة محمولة على المصاعد , المصاعد الثابتة رفع هيدروليكي منصة , مقص المصاعد , وما إلى ذلك كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن أيضا العديد من وظائف مماثلة , لذلك , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات الرفع , والتي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك , واستخدام أكثر من ذلك , بعد وصول المعدات ,هايمرفع البضائع, والتحقق من قبول فتح مربع كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة الملحقات , والأدوات والملحقات مع قائمة متسقة والمعدات والملحقات التالفة , والعيوب , القيام بعمل جيد في فتح مربع قبول السجلات . مبدأ العمل من سبائك الألومنيوم رافع : النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , رفع الأشياء الثقيلة , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , تصنيف الضغط صمام الإغاثة لضبط الضغط متر مراقبة قراءة القيم .

محطة هيدروليكية لا يمكن غسلها بالماء , والسبب في ذلك بالتفصيل , لأن القيام بذلك , سوف تآكل خزان الوقود في محطة هيدروليكية , النظام الهيدروليكي هو ضرر كبير جدا , لذلك , سوف يكون مجرد تشكيل خط أنابيب للتآكل , والمياه تغويز هذه الظواهر مثل رفع هيدروليكي المشاكل , مما أدى إلى آثار سلبية أو نتائج . ولذلك , فمن الضروري لمنع ذلك , لضمان التشغيل العادي من محطة هيدروليكية , فضلا عن خدمة الحياة .

هايم.فوق جسر هيدروليكي الصعود خطأ شائع يمكن وصفها بأنها مفصلة جدا , وآمل أن نتمكن من قراءة جيدة جدا في التعامل مع مجموعة متنوعة من المشاكل .

في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة , فرشاة أجزاء بعضها البعض يجب أن تبقى نظيفة . داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق بانتظام , لا سيما مع إضافة الزبدة بانتظام , إذا كانت الزبدة غير كافية سوف يؤدي إلى تشغيل مع ارتداء خطيرة مما يؤثر على حياة الجهاز . هناك أنواع مختلفة من الأسلاك والكابلات في الجهاز , والتي سوف تحتاج إلى فحص بعد فترة من الزمن , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات يجب إصلاحه أو استبداله . أيضا بانتظام التحقق من هذا الصدد إذا كان المسمار فضفاضة , إذا وجدت أن المسمار فضفاضة يجب تشديد المسمار , المسمار يجب أن تلبي بعض متطلبات عزم الدوران , لا المعدات المهنية ذات الصلة , يمكن أن تذهب إلى متجر إصلاح استخدام المعدات المهنية تشديد المسمار المسمار يجب أن تحقق متطلبات عزم الدوران .

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .