ماغديبورغأجوف أنابيب الألومنيومكيفية تشغيله وتصحيحه

مذيع:hp535HP136858825 وقت الافراج:2024-01-02 11:00:35

السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس المعروف أيضا باسم تكييف الهواء أنابيب النحاس . في الواقع , فإنه يشير إلى تكييف الهواء أنابيب النحاس متساوية في الطول . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس هو قطاع الصلب كمادة خام , من خلال تجهيز التكنولوجيا ذات الصلة والمتداول . في العام , شريط من الصلب مربع , استقامة تجعيد الشعر , واللحام بعد التعميم . من بينها , صلابة هو قياس السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لينة من الصعب درجة المؤشر . في الوقت الحاضر , طريقة قياس صلابة المنتجات المستخدمة عادة في الإنتاج هو قياس صلابة السطح المعدني تحت حمولة معينة باستخدام الضغط على الرأس مع بعض الشكل الهندسي . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس تكييف الهواء أنابيب النحاس تنقسم أيضا إلى لحام سلس . سلس أنابيب النحاس المستخدمة في تكييف الهواء هي المواد المعدنية التي شكلتها مباشرة استخدام سلس أنابيب مستديرة . البلاستيك أنابيب النحاس مكيف الهواءالقدرة على تشويه تحت حمولة معينة دون الأداء الأصلي . أنابيب النحاس المستخدمة في السيارات تكييف الهواء جوفاء مربع المقطع العرضي . ضوء رقيقة الجدار أنابيب النحاس المستخدمة في تكييف الهواء كما هو معروف الباردة شكلت الصلب . فائدة نموذج يتعلق مربع الصلب الباب الذي هو مصنوع من مادة أو شريط ملفوف لوحة بعد معالجتها في منطقة الانحناء الباردة عالية التردد لحام . بالإضافة إلى صناعة السيارات , وتكييف الهواء أنابيب النحاس المستخدمة في البناء , وتصنيع الآلات , والهياكل الفولاذية وغيرها من المشاريع , وبناء السفن والطاقة الشمسية ,ماغديبورغالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, ودعم الهياكل الفولاذية هندسة الطاقة الكهربائية , ومحطات توليد الطاقة , والآلات الزراعية والكيميائية , الزجاج الحائط الساتر , المرجل البناء , الطريق السريع الدرابزين , . . . بناء المساكن , خزان النفط , جسر , محطة توليد الكهرباء , معدات رفع ونقل الآلات وغيرها من الهياكل الملحومة عالية الحمولة . وبصرف النظر عن سماكة الجدار , حجم و استقامة من أنابيب النحاس يمكن أن تتجاوز محتوى الماء من أنابيب النحاس الملحومة الباردة تشكيل المقاومة . ولذلك , ولها مزايا العمل الساخنة , الباردة العمل , قابلية اللحام , ومقاومة التآكل , وهلم جرا .

عملية مريحة للغاية . إلى الأمام والخلف مفاتيح مرتبة على اللوحة الأمامية , والتي يمكن التبديل صعودا وهبوطا . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير الطاقة ( كفاءة 90 ٪ , وتوفير الوقت ( فقط ثلثي المعدل الأصلي , أو حتى أقل ) , وتوفير المواد ( وفي الوقت نفسه , يمكن حفظ المواد الخام بنسبة 30 ٪ , وأكثر سهولة تشكيل اللون الأصلي من النحاس ينبغي أن يكون البرتقالي أو الوردي ولكن في الهواء بسهولة المؤكسدة في الأرجواني , المعروف أيضا باسم أنابيب النحاس الخالي من الدسم . في التوصيل والتوصيل الحراري , قضبان النحاس ليست صعبة مثل قضبان النحاس , أنابيب النحاس الشحوم ليست جيدة مثل الأسلاك النحاسية . العلامة التجارية أنابيب النحاس الخالي من الدسم Huangtong مزاياه وعيوبه , ولكن الفرق هو أيضا بقعة مشرقة .تؤثر على الناس . لأنه يمكن تطبيقها على جوانب مختلفة . النحاس حافلة بار يستخدم على نطاق واسع في المعدات الكهربائية , ولا سيما مجموعة كاملة من معدات التوزيع بسبب الموصلية الكهربائية النحاس متفوقة على الألومنيوم . الأشعة فوق البنفسجية المرحلة حافلة بي حافلة حافلة النحاس حافلة في توزيع الطاقة الرئيسية مجلس الوزراء . في الاستخدام , حافلة النحاس عادة ما تكون علامة مع لون الحروف أو رسمها مع لون الطلاء .

ماغديبورغ.يسخن و تضاف رفوهة اللهب يتحرك ذهابا وإيابا بين نقطتين . لا تلمس اللهب مباشرة مع تدفق .

ومع ذلك , بعض المكونات الهامة , ويعتقد أيضا أن نسبة العائد ينبغي أن تكون أصغر من أجل تحسين السلامة والموثوقية . ومع ذلك , فإن معدل استخدام المواد منخفضة جدا في هذا الوقت . الحس السليم : تكييف الهواء أنابيب النحاس تستخدم أساسا لنقل السوائل والغازات والبخار . أنابيب المرجل والبخار أنابيب النقل المستخدمة في أنابيب الغلايات البخارية , والهياكل , والبخار والنقل , بما في ذلك ارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع ضغط البخار النقل ؛ هيكل الأنابيب , وتستخدم على نطاق واسع في الطيران , والسيارات والجرارات وغيرها من القطاعات الصناعية . الأنابيب المستخدمة في صناعة النفط , وتستخدم أساسا في استخراج النفط والغاز , مثل غلاف الأنابيب , أنابيب الحفر , خواتم , الغطاس , رمح الدورية , الجسم الرئيسي من مضخات الهواء والمضخات الهيدروليكية المستخدمة في تصنيع واضعا الكرة . فائدة نموذج يتعلق حاوية الضغط العالي , والذي يستخدم لصنع زجاجة , المرجل , غلاف , وما إلى ذلك في الوقت الحاضر , أنابيب النحاس لتكييف الهواء تستخدم أساسا في ثلاثة جوانب في التطبيق العملي . أولا , أنابيب النحاس الطبية المستخدمة على نطاق واسع في المباني الصناعية والمباني المدنية الشاهقةالهندسة , منصة النفط , جسر , سيارة السكك الحديدية , الخ . بسبب مرونة جيدة , وارتفاع الاستقرار الهيكلي وقوية القدرة على مقاومة الكوارث الطبيعية , نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة لبناء الهياكل في المناطق المعرضة للزلازل . ثانيا , تكييف الهواء أنابيب النحاس لديها قوة الشد العالية والمتانة , والمباني الشاهقة , والجسور وغيرها من الهياكل الفولاذية جيدة الباردة الانحناء لحام الأداء , حجم القسم و نوعية السطح هي التي تسيطر عليها بشكل جيد , لذلك تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , وبناء الجسور الكبيرة , وتصنيع الآلات , الخ . مكونات المصنع الصناعي والعديد من الصناعات الأخرى . ثالثا , تكييف الهواء أنابيب النحاس تستخدم أساسا في تصنيع خط نقل أبراج , أبراج نقل الميكروويف وبناء أبراج رافعة , مصعد يدعم , وما إلى ذلك الفكرة هي أن الطقس الصلب المستخدمة في تصنيع أبراج الحديد لتلبية متطلبات درجة الحرارة العادية وانخفاض درجة الحرارة . جزء في المليون الضغط لفة الناخس لتكييف الهواء أنابيب النحاس التنصت لم تحل محلها يميل لفة الناخس البليت . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا مخروطي الشكل الناخس الروتاري صب كناية و تشوه القص من محيط مربع مربع الظهر يمكن قمعها . ولذلك فإنه يمكن منع العيوب الخارجية من أنابيب الصلب . فائدة نموذج يمكن استخدامها في تثقيب المواد الزراعية , ولا سيما توسيع ثقب تثقيب الدهون الجدار . عند استخدام عادي مثقب سمك الجدار / متوسط نسبة القطر ( ر / د الحد هو حوالي 6 ٪ , في حين أن استخدام مربع مخروطي مثقب , ر / د الحد هو 2 ٪ .

.فائدة نموذج فيما يتعلق بتحسين نوع الرش تخميل مربع T2 أنابيب النحاس خط الانتاج . فائدة نموذج يتعلق تركيب خطوة من هيكل اتصال 100 T2 أنابيب النحاس والألومنيوم الشريط , الذي ينتمي إلى تحسين هيكل الرش التخميل مربع T2 أنابيب النحاس خط الانتاج . التخميل رش السائل مربع مرتبة فوق الجانب الوحشي من تخميل السائل مربع مربع رش السائل التخميل يميل نزولا من أسفل متصل مع مدخل تخميل السائل مربع من خلال منفذ على ترتيب يميل أسفل مربع الجدار . الجانب العلوي من تخميل خزان السائل يتم توفيرها مع تخميل مضخة , أنبوب مدخل من تخميل مضخة متصل مع تخميل خزان السائل , و منفذ أنبوب من تخميل مضخة متصل مع أعلى ميناء تخميل السائل طرد دبابة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل معقول , عملية مريحة , ومريحة للمشغلين لإضافة تخميل السائل إلى تخميل مربع , وتنظيف الكريستال الغروية في الجزء السفلي من تخميل مربع , وتجنب انسداد المعدات , وتجنب الكريستال تعلق على طبقة الزنك على السطح من أنابيب الصلب المجلفن , وتحسين نوعية السطح من أنابيب الصلب المجلفن .

وبصفة عامة , T2 أنابيب النحاس مصنعين المهنية استخدام عملية صب المتكاملة لزيادة الانتاج وخفض تكاليف الإنتاج , T2 أنابيب النحاس مع نوعية موثوق بها يمكن أن تكون مضمونة . إذا كان على المدى الطويل على نطاق واسع شراء مطلوب , فمن المستحسن أن تذهب إلى الشركة المصنعة للتفتيش في الموقع قبل شراء الأدوات على نطاق واسع لتحديد الخصائص الأساسية ونوعية T2 أنابيب النحاس . موقع الشبكة الملحقات تلعب دورا هاما جدا في عملية البناء برمتها . المنتج مع ارتفاع نسبة السعر إلى الأداء الجيد هو بالتأكيد مساعدة كبيرة في تنفيذ المشروع . وبالإضافة إلى ذلك , فإنه يساعد أيضاوكذلك في وقت لاحق من تشكيل المشروع . هناك قواعد صارمة على أداء الشبكة . ما هي مقاومة التآكل من الملحقات مصبغة ؟ أداء المنتجات المعمرة مثل مصبغة وملحقاتها مصبغة تلبية بعض المعايير التقنية . مقاومة للتآكل أداء الشبكة الكهربائية الإنتاج والتجهيز يجب أن تكون جيدة . بالنسبة للمصنعين , من الضروري تحسين التكنولوجيا والنظر في متطلبات الأداء الحالية . مشاريع معمارية في الواقع , من الضروري اتخاذ تدابير وقائية في عملية الإنتاج والتطبيق . وتتطلب العملية برمتها لإنتاج وتصنيع ملحقات ' تيراس ' الفضائية العديد من التكنولوجيات . إنتاج وتصنيع الموظفين ينبغي أن تضمن أداء ميزة في إنتاج وتصنيع المنتجات . الفضاء تيراس الإنتاج والتجهيز ينبغي تحسين مقاومة التآكل , وقوة الضغط , لضمان أن المنتجات المؤهلة من المصنع الأصلي .

في قطع أنابيب النحاس تكييف الهواء , واستخدام أدوات مثل المشابك لإصلاح قضبان النحاس ,ماغديبورغأنابيب الألومنيوم, ثم قطع , بدلا من أن تكون ثابتة باليد لمنع الاهتزاز و يؤدي إلى قطع غير النظامية . 3 تكييف الهواء أنابيب النحاس قطع الانتهاء , تحتاج إلى قطع الغيار في مكان جاف , والتبريد , ثم تجهيز , وإلا سوف يكون بسبب ارتفاع درجة الحرارة والأكسدة . ليو Shuchen , مدير مكتب تحليل الموارد في مركز المعلومات في وزارة الأراضي والموارد , وقال النحاس بار مصنعين في الصين حاليا في فترة التكيف . كامل صناعة التعدين . في المدى الطويل , والصين تقود دورة السوبر التعدين ؛ لم يتغير الطلب في الولايات المتحدة , ولا سيما معدل النمو في البلاد . الاقتصاد . في النصف الثاني من الاقتصاد العالمي من المرجح أن يتحسن , صناعة التعدين العالمية سوف ترتفع مرة أخرى , و الاتجاه سوف تظهر . في النصف الثاني من السنة , كانت هناك علامات على الاستقرار والانتعاش . في جانب من جوانب الاقتصاد الكلي من العوامل التي تؤثر على السلع الأساسية , فإن العوامل التي تؤثر على سوق النحاس والقصدير مطلي في أوروبا قد ضعفت تدريجيا . الركود في أوروبا أمر مفروغ منه , و احتمال حدوث أزمة في المستقبل قد انخفض . في السنوات الأخيرة , فإن اقتصاد السوق في الولايات المتحدة أظهرت أفضل من المتوقع في الربع الأول الربع الثاني أضعف من المتوقع . منذ كانون الثاني / يناير , أسعار أنابيب النحاس الطبية العالمية تدريجيا من هذا العام الرئيسي لهجة . لدينا صدمة وتراجعr-regulated أنابيب النحاس تظهر علامات الاستقرار والانتعاش . النحاس لمدة ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن انتعشت ما يقرب من 7 في المائة عن العام الماضي . أسعار السوق قد ارتفعت إلى حوالي 7600 دولار للطن . هذا الزخم بما في ذلك الألومنيوم والزنك وغيرها من المنتجات كما انتعشت . والنيكل وحده , وهو منتج معدني أساسي , لا يزال ضعيفا .


ماغديبورغأجوف أنابيب الألومنيومكيفية تشغيله وتصحيحه



التعامل مع الرعاية لمنع الضرر والخدوش . 2 . تجنب الاصطدام بين سلة معلقة و عارضة عند تثبيت عارضة . عند تثبيت الجدار الخارجي لوحة معلقة , يجب أن تمنع من ضرب الطبية أنابيب النحاس . بعد تركيب العزل الحراري الحائط الساتر , من أجل منع الناس من الاقتراب , يجب على الشخص الخاص للتحقق من المسافة من الأرض الحائط الساتر . 4 في كل خطوة على مقربة من الحائط الساتر , أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون محمية مؤقتا قبل البناء , ويمكن أن تكون مشمولة مع الألياف المجلس . حتى بعد الانتهاء من البناء , بعض التدابير الوقائية المؤقتة التي ينبغي اتخاذها لتحقيق نتائج في وقت لاحق . 3 - بناء طويل القامة الجدار الخارجي العزل الحراري والديكور لوحة متكاملة يجب أن تستوفي مبدأ التدرج مرنة , قدر الإمكان , تفريق واستيعاب الإجهاد الزلزالي , وذلك للحد من تأثير على أنابيب النحاس الطبية . . . . . . . 4 - أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون مصنوعة من مواد العزل الخارجي للماء والرطوبة , وذلك لتجنب نقل المياه أو البخار إلى الجدار الضرر . في إطار العمل من الرياح السلبية الضغط , وتوسيع حجم طبقة الهواء في طبقة عازلة يمكن أن تلحق الضرر طبقة عازلة . الشيخوخة الطبية أنابيب النحاس سوف تؤثر على استخدام مواد البناء إلى حد ما . عندما تصل إلى خدمة الحياة , تحتاج إلى استبداللمنع مشاكل الشيخوخة في الحياة . التمدد الحراري والانكماش الباردة الناجمة عن الفرق في درجة الحرارة يمكن أن يؤدي إلى تغيير حجم غير الهيكلية الطبية أنابيب النحاس . خدمة الحياة من أنابيب النحاس الطبية أقصر من لوحة في الاستخدام العادي , ويحتاج إلى الصيانة الدورية وفقا للوائح .

يمكن أن تكون ملفوفة في ورقة moistureproof moistureproof الحماية . كما أنه يمنع الأكسدة إلى حد ما . إذا تم العثور على الشقوق أو التآكل الشديد , يجب أن تكون معزولة .

أنابيب النحاس لديها قدرة تحمل جيدة . على سبيل المثال , في المدن الكبيرة , وجسور الطرق والجسور المغمورة غالبا ما تظهر . معظم جسور الطرق السريعة مصنوعة من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . مع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس , والبناء في المدن الكبيرة سوف تصبح أقوى وأقوى . يجب على المشغلين إجراء العملية الفعلية من فرن التدفئة , وتحليل المواد من فرن التدفئة , وتحديد التنظيف , واختيار نوع وتركيز محلول التنظيف . دفع الانتباه إلى تنظيف الوقت ودرجة الحرارة من أجل تطوير حلول أكثر فعالية , في حين وضع بعض تدابير السلامة . ميزة واضحة من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هو المقاومة للحرارة , لأن أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة في أفران التدفئة تستخدم أساسا لتجهيز أجزاء . لأن أنابيب الصلب غير الملحومة في عملية الإنتاج والتجهيز يجب أن تكون ساخنة في درجة حرارة عالية . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس التي يمكن أن تمنع ارتداء . ما هو البلاستيك( ج ) أنابيب النحاس المطلي لمنع البلى . ونحن نعلم جميعا أن جميع الأشياء سوف ارتداء في التطبيق , لذلك كيفية منع خط أنابيب النفط من ارتداء . الآن اسمحوا " ; دعونا نقدم لكم . التعبئة والتغليف من تكسير النفط الأنابيب يجب أن تكون قادرة على منع الضرر أثناء التحميل العادي , والنقل والتخزين . إذا كان المشتري لديه متطلبات خاصة على مواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف من تكسير النفط الأنابيب , يجب أن تكون محددة في العقد . في حالة عدم وجود علامات , يجب على المورد اختيار مواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف . مواد التعبئة والتغليف يجب أن تتوافق مع المتطلبات ذات الصلة . إذا كانت المواد غير المعبأة , ينبغي أن تكون مناسبة للاستخدام المقصود , وتجنب واضح التطهير الطبيعي . إذا كان العميل ينص على أن الطبقة السطحية من كسر الأنابيب يجب أن لا تكون تضررت من نتوءات , النظر في إصلاح وتركيب كسر الأنابيب في المركز . المطاط الأكمام , جذوع الأشجار , والحبال المصنوعة من القش , الألياف القماش , البلاستيك , قبعات الأنابيب , الخ , يمكن استخدامها في الصيانة والتركيب . سميكة الجدار أنابيب النفط تكسير يمكن اختيار الداخلية ارتكاز أو الهيكل الخارجي . لأن الجدران السميكة أنابيب رقيقة جدا . إطار الدعم والإطار مصنوعة من الصلب , والتي لا تتفق مع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . إذا كان العميل يحتاج باكر , تكسير النفط الأنابيب يمكن تفريق وزنها . ومع ذلك , يجب أن تكون مواصفات 159mm500mm . . . . . . .

Direct labor.فائدة نموذج يتعلق ربط هيكل , فإن معظم النحاس والألومنيوم انتقال المفاصل لم تكن محمية بشكل فعال . في هذه الطريقة , في ظل حالة من الكهرباء والتدفئة لفترة طويلة , عنصر في نقطة الاتصال هو أكثر عرضة للتأكسد بسبب تأثير بخار الماء أو الغاز المسببة للتآكل في الهواء , مما يؤدي إلى انخفاض فعالية منطقة الاتصال من نقطة الاتصال , وزيادة مقاومة الاتصال , والإفراط في التدفئة أو حتى الاحتراق من نقطة الاتصال .

وبالإضافة إلى ذلك , الكوارتز الرمل يستخدم الرمل البينية على مسافة طويلة حتى سطح الطريق في وسط الألياف الكيميائية . سمك الجدار وهيكل معقول , عملية زرع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ينص على أن البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هو نوع من المواد غير المعدنية الأنابيب مع خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل . وفقا لتجهيز التكنولوجيا , الايبوكسي الألياف الزجاجية على أساس الوزن المخفض هو الجرح على التناوب جوفاء الكلمة تدريجيا . فائدة نموذج يمكن الاستفادة الكاملة من فعالية المواد الخام لتحقيق الغرض من تطبيق قوة الضغط , وتحسين القوة والصلابة , وضمان موثوقية واستقرار T2 سبائك النحاس .أنبوب بالمقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة المشتركة , فرب الرمال الأنابيب لديها مزايا مقاومة جيدة للتآكل المذيبات , خفيفة الوزن , وقوة عالية , لا تلوث , وقوة التحمل العالية , والخدمة الطويلة في الحياة , وانخفاض تكلفة المشروع الشامل , وتركيب مريحة , وموثوقية عالية , وما إلى ذلك , وقد قبلت من قبل العديد من العملاء . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس المستخدمة في : رمادي صناعة المعادن الحديدية , والمعادن غير الحديدية لوحة الصناعة , صناعة الطاقة , هندسة الفحم وصناعة النفط , والصناعة الكيميائية , والمنسوجات القطنية , والسيارات والدراجات النارية تجهيز وتصنيع خط الانتاج الصناعي , وبناء السفن , والصناعات الخفيفة , صناعة المواد الغذائية , والصناعة الالكترونية , والكهرباء , والرياضة والثقافة والترفيه والألعاب , والزراعة وتربية الحيوانات , والخدمات التجارية , والتشخيص , والعلاج والصحة , والدفاع الوطني والصناعة المدنية .

يجب الانتباه إلى النقاط التالية عند استخدام لهب التدفئة لحام : اختيار المواد لحام المعادن حشو أسلاك أو قضبان قطرها حوالي 35 ملم . المواد : 221 درجة حرارة انصهار الأسلاك حوالي 0905 ℃ . . . . . . . المكونات الكيميائية هي fb10 و 2331 ٪ h3bo3 و 6071 ٪ KBF . شكل مشترك من النحاس الأصفر الأنابيب أساسا إدراج نوع . قبل تنظيف أنابيب النحاس ملحوم قبل اللحام , حافة فوهة يجب تصحيحها و deburring لضمان فوهة خالية من الشقوق أو غيرها من العيوب . و تنظيف السطح من المكونات . بقعة لحام أنابيب النحاس الأحمر بعد الانتهاء من الجمعية بقعة لحام ثابتة . عدد وحجم الارتفاع من وضع اللحامات يجب أن تكون موزعة بشكل متناظر على طول محيط من أعلى إلى أسفل , واستخدام شقة زاوية الموقف قدر الإمكان لضمان استمرار اللحام . اختيار المناسب لحام الشعلة وفقا لحجم الأنابيب المشترك . قبل عهد اسرة هان اللهب يجب أن تكون محايدة من اليسار إلى اليمين . عند لحام أنابيب النحاس , لأن أكسدة اللهب يحتوي على نسبة عالية من الأكسجين , من السهل أن أكسدة النحاس و يسبب الشقوق . لهب الكربنة يحتوي على الهيدروجين الحر , مما يؤدي إلى المسام . عند تسخين الأنابيب قبل اللحام , لهب يجب أن تكون عمودية على سطح التدفئة , أنابيب مشترك يجب أن تكون ساخنة بالتساوي , قاعدة معدنية يجب أن تكون ساخنة في أقرب وقت ممكن لتجنب الإفراط في درجة الحرارة من خلال أنابيب مشتركة طويلة جدا وقت التدفئة . في عملية لحام أنابيب النحاس الشحومالمعادن يجب أن تكون محمية من اللهب . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى أنه بعد لحام , لحام التماس يجب أن تبرد بشكل طبيعي و لا يمكن نقلها قبل لحام التماس تجمد . بعد التبريد الطبيعي بعد اللحام , واستخدام الماء الساخن أو قماش مبللة لمسح اللحامات وإزالة الخبث , من أجل تحسين مقاومة التآكل بعد اللحام التفتيش الموثوقية .


ماغديبورغأجوف أنابيب الألومنيومكيفية تشغيله وتصحيحه



اختيار أنابيب النحاس الطبية الجدول , وهذه المشاكل هي بطبيعة الحال .

Recommendation and consultation.اختيار أنابيب النحاس الطبية الجدول , وهذه المشاكل هي بطبيعة الحال .

فتح اليوم . على الرغم من أن أداء العقود الآجلة Zitong إرسال شقة , ولكن السوق ككل قد توقف . عقلية السوق لم تتغير كثيرا منذ نهاية الأسبوع الماضي . استقرار الأسعار , ولكن بعض المواصفات إلى التفاوض , والتفاوض في نطاق 10-20 يوان . عموما إيقاع السوق مستقرة وباردة . في منتصف فصل الشتاء , شمال شرق السوق ككل يدخل الموسم المنخفض التقليدية , السوق ككل ينتهي ضعيف . جميع الشركات بيع السلع . بسبب تنظيف المخزون , جميع مواقع البناء قد أغلقت . بالإضافة إلى انخفاض درجة الحرارة الناجمة عن ضغط النقل , السوق قاتمة .

الآن اسمحوا لي أن أتحدث عن الأضرار التي يمكن أن تحدث بسهولة على سطح أنابيب النحاس . من أجل منع تراكم عوامل المعالجة أو المنتجات و / أو الأوساخ والخدوش وغيرها من الأسطح الخشنة , التنظيف الميكانيكية يجب أن تتم . إذا كانت أنابيب النحاس يتم تسخينها إلى درجة حرارة عالية في الهواء أثناء اللحام أو الطحن , أكسيد الكروم الحرارية ارتجاعي اللون سوف تظهر على كلا الجانبين , السطح السفلي وأسفل اللحام . خفف من اللون هو أرق من الأكسدة فيلم واقية , واضحة للعيان . اللون يعتمد على سمك . سمكا أكاسيد يمكن العثور عليها في قوس قزح , الأزرق , الأرجواني إلى البني . عادة ما تكون سوداء . هذا هو بسبب ارتفاع في درجة الحرارةفي درجة حرارة عالية أو لفترة طويلة . محتوى الكروم على سطح المعدن و مقاومة التآكل في هذه المناطق سوف تنخفض عند هذه الطبقات أكسيد موجودة . في هذه الحالة , ليس فقط اللون وغيرها من طبقات أكسيد تحتاج إلى المعالجة الحرارية , ولكن أيضا أقل من طبقة رقيقة من الكروم معدن نظيف T2 أنابيب النحاس سطح الحديد الحرة سوف الصدأ , مما يؤدي إلى تآكل الفولاذ المقاوم للصدأ . ولذلك , يجب أن تطفو مسحوق عادة يمكن إزالتها مع الغبار . بعض لزجة جدا ويجب أن تعامل على أنها جزءا لا يتجزأ من الحديد . وبالإضافة إلى الغبار , هناك العديد من مصادر الحديد السطحية , بما في ذلك استخدام فرشاة الكربون الصلب العادي لتنظيف , قبل استخدام الكربون الصلب العادي , وانخفاض سبائك الصلب أو الحديد الزهر الرمال , الخرز الزجاجي , أو غيرها من المواد الكاشطة peening العلاج , أسلاك الفولاذ , حبال , والحديد على سطح العمل من السهل أن تكون جزءا لا يتجزأ أو القذرة على السطح . قبل العلاج الباردة , أنابيب النحاس يجب أن تغلي في الماء المغلي لمدة 30 ثانية . فعالية الضغط الداخلي حوالي 15 ٪ , الاحتفاظ الأوستينيت يحقق هذا التأثير . ثم , يمكن إجراء العلاج الباردة كالمعتاد . وبطبيعة الحال , فإن الاقتراح الثاني هو اختيار العلاج الطبيعي من 60 درجة تحت الصفر ثم التبريد العميق من 120 درجة تحت الصفر . انخفاض درجة حرارة المعالجة , ولكن لا يمكن تحويلها . من خلال التجربة , حوالي 2 ٪ من الأوستينيت المتبقية يمكن العثور عليها . عند هذه النقطة , الاحتفاظ الأوستينيت يمكن تحقيق تأثير العازلة . بعد العلاج الباردة , أنابيب النحاس من أجهزة تكييف الهواء يجب أن يؤخذ بها ووضعها في الماء الساخن للتدفئة , والتي يمكن أن حرارة فعالة حوالي 40 ٪ من العلاج الباردة الإجهاد . هدأ والتبريد العلاج ينبغي القيام به في أقرب وقت ممكنمعظم المنتجات يمكن أن تجنب تكسير في أقرب وقت ممكن , وذلك لضمان أن المنتجات لا تشوه في وقت لاحق في الاستخدام , الطبقة السطحية الداخلية من أنابيب النحاس أكبر . المستوى الفني من الشحوم أنابيب النحاس من المعدات الميكانيكية مع تحسن كبير في مستوى التصنيع والتشغيل الآلي للمكاتب . المستوى الفني من الشحوم أنابيب النحاس خط الانتاج في الصين لا تزال متخلفة عن نظيراتها الأجنبية . بعد سنوات من الاصلاح والانفتاح . نوعية كل جانب من جوانب إزالة الشحوم أنابيب النحاس كما تم تحسين عدة درجات , مما يقلل بشكل كبير من الفجوة في الجودة مع خط الانتاج المستوردة . الألومنيوم خرطوم خط الانتاج يمكن أن خط الانتاج التي وضعتها الشركة قد كسر احتكار التقنية من الشركات الأجنبية , يمكن أن توفر مستقرة وموثوق بها معدات الإنتاج في الأسواق المحلية والأجنبية , صناعة التعبئة والتغليف الألومنيوم لجعل مساهمة كبيرة . مع التطوير المستمر من الناس ; جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى معيشة الشعب , فإن الطلب على منتجات أنابيب النحاس الخالي من الدسم سوف تصبح أكثر وأكثر . مشاكل مثل عدم الاختراق تشوه , الكراك , ثقب الهواء , وما إلى ذلك من السهل أن تظهر في عملية اللحام من الشحوم أنابيب النحاس . بالمقارنة مع لحام الانصهار , الخشب لا تذوب في عملية لحام والتي يمكن أن تقلل من تأثير كبير على قاعدة معدنية الموصلية الحرارية لحام نوعية .من أجل تحسين نوعية لحام , ومنع تشكيل كامل الاختراق , وضمان أداء لحام . لأن قاعدة معدنية لا تذوب , وهيكل الملكية من قاعدة معدنية لا تتغير تقريبا , الأصلي استخدام الممتلكات من قاعدة معدنية يمكن الحفاظ عليها .

ماغديبورغ.تصنيع التروس , رمح الأكمام , دودة العتاد , وغيرها من أجزاء عالية القوة ارتداء مقاومة عالية للتآكل أجزاء مرنة . النقاط الرئيسية في عملية الصب المستمر أنابيب النحاس : أنابيب النحاس لديها قدرة قوية على امتصاص الهواء , من السهل أن تتأكسد الخبث , تجمد انكماش كبير , الموصلية الحرارية وغيرها من الممتلكات الصب الفقراء , الصب الفقراء . قبل الصب , بعض مركبات الفلزات القلوية الترابية , مثل na3alf6 و خليط من نافع , تستخدم لإزالة الخبث وكيل لتنقية النحاس السائل , والتي هي فعالة في تحسين نقاء المعدن السائل و التركيب البلوري سبيكة . صب درجة حرارة أنابيب النحاس هو 1120 ~ 1180 ℃ . . . . . . .الحجم عادة ما تكون منخفضة . أنابيب النحاس الصب سرعة منخفضة , مستوى المعدن في القالب يمكن أن يلقي بطريقة مفتوحة دون أي حماية . تذوب في القالب من خلال ثقب في الجزء السفلي من القمع . تصميم حفرة قطرها القمع يجب أن تستوفي شرطين في نفس الوقت : أولا , ضمان تدفق مطابقة سرعة الصب . ثانيا , تأكد من أن مستوى السائل في القمع هو دائما في ارتفاع معين , بحيث لا يمكن أن تتدفق من حثالة على مستوى القمع حفرة في وعاء التبلور . أنابيب النحاس سبيكة من السهل أن تنتج ثقب الهواء المركزية تقلص حفرة . عند الانتهاء من الصب التماس الطلاء يجب أن يكون بعناية لتجنب تركيز الانكماش في سبيكة . أنابيب النحاس الأحمر هو قضيب من النحاس وسبائك الزنك , سميت الأصفر . النحاس مع محتوى النحاس 56 ٪ ~ 68 ٪ , نقطة انصهار النحاس 934967 درجة . النحاس لديها خصائص ميكانيكية جيدة ومقاومة التآكل , ويمكن استخدامها في تصنيع الآلات الدقيقة , وقطع غيار السفن , قذيفة قذيفة , وما إلى ذلك محتوى الزنك مختلفة أيضا ألوان مختلفة . على سبيل المثال , عندما محتوى الزنك هو 18 ٪ , 20 ٪ سوف تكون حمراء و صفراء , عندما محتوى الزنك هو 20 ٪ , 30 ٪ سوف تكون البني والأصفر .

الصيغة 1 على سبيل المثال : حساب كمية أكسيد الزنك المياه مختلطة لتشكيل عجينة , إضافة إلى حساب كمية حمض الفوسفوريك ببطء تحت التحريك حتى يذوب تماما , ثم إضافة نترات الزنك وحمض الطرطريك , تمييع المياه إلى 2 / 3 من مجموع حجم . إضافة الصوديوم سلفونات ألكيل اوب مستحلب , واثارة حتى يذوب تماما . ثم إضافة فوسفات الكروم dihydrophosphate للذوبان في حمض الفوسفوريك المخفف , إضافة كبريتات التيتانيوم . بعد إضافة جميع المواد , المخفف إلى الحجم الكلي , مع التحريك , الحل هو موحد , يبرد إلى درجة حرارة الغرفة , كمية كبيرة من الحديد الخردة هو وضع في الحل , بحيث تحتوي على ما يكفي من الحديد ايون . عندما محتوى أيون الحديدوز تصل إلى أكثر من 7 غ / ل , الحموضة الحرة ومجموع حموضة الحل يتم تعديلها إلى قيمة محددة , ثم يمكن استخدامها في درجة حرارة عالية . عندما أيون الحديدوز تصل إلى القيمة المذكورة أعلاه , phosphating سرعة سريعة , الحل هو مستقر , phosphating الفيلم هو دقيق و كثيف . أثناء العملية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى التحكم في درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة أعلى من 70 ℃ , الشحوم عملية إزالة الشحوم أنابيب النحاس المستخدمة . كيفية جعل الشحوم أنابيب النحاس ؟ عملية إزالة الشحوم أنابيب النحاس ؟ ما هي خصائص الشحوم أنابيب النحاس ؟ الشحوم أنابيب النحاس المستخدمة ؟ هناك الكثير من الناس .العملية . جان   ; سنصلح الأمر حالاً الجميع يعرف أنابيب النحاس . نترات يتفاعل بسهولة . سخان يجب أن تكون مثبتة على اثنين من الجدران من الخزان , وليس في الجزء السفلي من الخزان , لمنع الانهاك المحلية . . . سخان يجب استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أو أنابيب الحديد , لا تستخدم الرصاص أو أنابيب النحاس , لتجنب التلوث من الشوائب الحل . ما هو الشحوم أنابيب النحاس أمبير . قوط مزايا إزالة الشحوم أنابيب النحاس ؛ العلاج الشامل الشحوم , وإزالة الصدأ , phosphating والتخميل أدخلت . عملية المعالجة الشاملة يمكن تبسيط العملية , والحد من مساحة العمل , وتوفير تكلفة المعدات , وتقصير وقت العمل , وتحسين إنتاجية العمل وخفض التكاليف . ومع ذلك , في الإنتاج الفعلي , لأن كمية التلوث النفطي , ضوء الصدأ الثقيلة الصدأ , معدل استهلاك كل عنصر في الحل هو مختلف , لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام لضبط ومراقبة للحفاظ على وظيفتها . ما هو الشحوم أنابيب النحاس أمبير . قوط أنا أعرف طريقة إزالة الشحوم من أنابيب النحاس : المذيبات , القلوي , بالموجات فوق الصوتية , وارتفاع ضغط المياه الساخنة ,ماغديبورغالألومنيوم والنحاس لوحة, التحليل الكهربائي , الخ . و فصل الملوثات من نظام الدورة الدموية . في وقت مبكر من استخدام هذا الأسلوب , هناك مشاكل مثل انخفاض كفاءة التنظيف , من الصعب الحفاظ على البيئة والتلوث . في السنوات الأخيرة , حافة فوهة يجب تصحيحها و deburring لضمان فوهة خالية من الشقوق أو غيرها من العيوب . و تنظيف السطح من المكونات . بقعة لحام أنابيب النحاس الأحمر بعد الانتهاء من الجمعية , من اليسار إلى اليمين . عند لحام أنابيب النحاس , واستخدام شقة زاوية الموقف قدر الإمكان لضمان استمرار اللحام . اختيار المناسب لحام الشعلة وفقا لحجم الأنابيب المشترك . قبل عهد اسرة هان اللهب يجب أن تكون محايدة , لأن أكسدة اللهب يحتوي على نسبة عالية من الأكسجين , من السهل أن أكسدة النحاس و يسبب الشقوق . لهب الكربنة يحتوي على الهيدروجين الحر , مما يؤدي إلى المسام . عند تسخين الأنابيب قبل اللحام , لهب يجب أن تكون عمودية على سطح التدفئة , أنابيب مشترك يجب أن تكون ساخنة بالتساوي , قاعدة معدنية يجب أن تكون ساخنة في أقرب وقت ممكن لتجنب الإفراط في درجة الحرارة من خلال أنابيب مشتركة طويلة جدا وقت التدفئة . في عملية لحام أنابيب النحاس الشحومالمعادن يجب أن تكون محمية من اللهب . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى أنه بعد لحام , لحام التماس يجب أن تبرد بشكل طبيعي و لا يمكن نقلها قبل لحام التماس تجمد . بعد التبريد الطبيعي بعد اللحام , واستخدام الماء الساخن أو قماش مبللة لمسح اللحامات وإزالة الخبث من أجل تحسين مقاومة التآكل بعد اللحام التفتيش الموثوقية .