قوانغشىموقع مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2023-12-05 18:04:00

مصعد هيدروليكي الميزات : منصة هيدروليكية المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع منحنية نوع هيدروليكي آلة , مقص شوكة نوع هيدروليكي آلة , الصاري نوع العمود مصعد هيدروليكي , مستقيم نوع الذراع مصعد هيدروليكي . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , والديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية في واجهة المحطة , قفص الاتهام , المطار , البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية , حديقة البلدية , المرآب , شركة التنظيف , المباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

خطأ في المحرك الصدد . عندما يتم توصيل المحرك الثلاثي في شكل نجمة , المحرك لا يزال يعمل مع حمولة كاملة , الحالية التي تتدفق من خلال لف الجزء الثابت يجب أن يتجاوز تصنيف الحالية , حتى أن المحرك يمكن أن تتوقف تلقائيا . عندما يكون المحرك الذي يرتبط مع شكل نجمة متداخلة في المثلث , أو المحرك الذي يرتبط مع عدد وافر من لفائف مجموعات في سلسلة في فرع واحد متصل مع اثنين من فروع في نفس الوقت , نماذج المنفعة يمكن أن يسبب لف الحديد الأساسية أن يكون محموما , و لف يمكن احترقت في حالة خطيرة .

قوانغشى.وحدة السلطة هو قابل للتعديل , بغض النظر عن نوع مقص رفع منصة أو نوع السكك الحديدية دليل رفع البضائع سلم , كل وحدة السلطة , اسطوانة النفط , وحدة السلطة في إنتاج أربعة ثقوب , يمكن ضبط حجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط الهيدروليكية اسطوانة , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة أطول وقت الارتفاع . ولذلك أنابيب هيدروليكية أطول , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

الأجهزة الميكانيكية : أعلى الجدول , المسار الأخدود , أسلاك الفولاذ حبل , سلسلة , بكرة , وغيرها من الأجهزة الميكانيكية , المواد الصلبة , وضمان السلامة .

.هذه هي صغيرة نسج دليل السكك الحديدية نوع مصعد في تطبيق سرعة بطيئة في التحليل , ونأمل أن تساعد الجميع , المشاكل , واحدا تلو الآخر , في الوقت المناسب لحل سبائك الألومنيوم مصعد في حياتنا هي الآلات الكبيرة التي يمكن أن ينظر إليها في كل مكان , ولكن في عملية الاستخدام سوف يجتمع دائما مع العديد من المشاكل , اليوم الصغيرة نسج سبائك الألومنيوم منصة رفع سرعة بطيئة بالنسبة لنا أن السبب والعلاج .

رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار .

سبائك الألومنيوم رفع منصة انخفاض معدل أبطأ و التخلص من المعدات والمعدات التي تم شراؤها واستخدامها , والأوساخ باستخدام المصاعد الهيدروليكية تلقيح وقعت علامات تباطؤ معدل . بعد تباطؤ معدل تدفق السوائل الهيدروليكية , ينبغي النظر فيها . العوامل التي تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية هي : خطوط الأنابيب الهيدروليكية , والصمامات الهيدروليكية , ومضخات هيدروليكية , سرعة المحرك الجمعية . وفيما يلي مقدمة موجزة من أربعة أسباب بطء معدل الوساطة .


قوانغشىموقع مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل



بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

تحقق ما إذا كان الغطاء , غطاء بطانة , حزام خوذة كاملة وآمنة وفعالة قبل كل قبعة .

الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك ,قوانغشىفي الهواء الطلق مصعد, ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

Good reputation.في مجتمع اليوم , العلامة التجارية " ; هو نوع من الموجودات غير الملموسة , طالما أن المنتج لديه العلامة التجارية , وسوف يكون هناك درجة معينة من الوعي , كما أن لديها قوة متماسكة ونشرها .

ربما هناك ازدحام في الأنابيب الهيدروليكية . المهنية مصعد مصنع وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . هيدروليكي الأنابيب هو أيضا المفتاح الرئيسي والبحث والتحقق من ما إذا كانت الأنابيب الهيدروليكية على نحو سلس . فحص الصمامات الهيدروليكية تشمل أساسا في اتجاه واحد صمام توقف , صمام الملف اللولبي , صمام التحكم النسبي , صمام الفائض , وما إذا كان هناك ازدحام , علامات التشويش . إذا كان هناك مشكلة , يجب أن تغسل في الوقت المناسب أو استبدال صمام هيدروليكي , هيدروليكي النفط بسبب تدهور أو الشوائب . بعد استخدام السوائل الهيدروليكية , السوائل الهيدروليكية قد يكون هناك شوائب أو تدهور , وأخذ العينات والتفتيش لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جزيئات السائل تغيير اللون , رائحة كريهة , إذا لزم الأمر , تغيير الزيت الهيدروليكي .

عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .


قوانغشىموقع مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل



جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

Inspection environment.عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي ,قوانغشىدليل السكك الحديدية مصعد, ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

تحليل الأعطال في المصعد المحمول

كرنك ذراع رافعة : رفع المعدات المستخدمة في العمل الجوي , يمكن أن تعمل على علو شاهق عبر العقبات , منصة يمكن أن ترتفع إلى أي موقف , يمكن أن تعمل في حين المشي , والتعاقد من الهيكل , مرنة التوجيه , عرض الموقع يمكن أن تضمن وصول المعدات إلى قنوات ضيقة و مزدحمة في منطقة العمل . وحدة الطاقة الاحتياطية ,قوانغشىمصعد 1 طن, يمكن إعادة تشغيل منصة العمل , وسيلة نقل مريحة , ناهيك عن الآلات الكبيرة , المصاعد في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من حياة المصاعد اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد في الاستخدام بعد الحفاظ على حالة جيدة من التكنولوجيا آلة المصاعد في العملية العادية , لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع , والحد من الأعطال الميكانيكية , وشركات البناء يجب أن تشارك في الصيانة الحفاظ على المعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة , لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات معدات الحماية من دون إصلاح , لذلك , كما العملاء لديك لشراء هادفة , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات رفع , رفع الآلات التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك متعددة الأغراض .

بغض النظر عن بنية معقدة من الآلات الكبيرة , أو بنية بسيطة من المعدات الصغيرة والمتوسطة الحجم , وصيانة مجموعة من عمليات التنظيف , والتكيف , الربط , ومكافحة التآكل المحتوى الرئيسي وعادة ما تسمى " ; الصليب وظيفة " ;