نورثهامبتون304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 150جودة الميزة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-12 09:03:16

وهو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الخوار و المكونات الجاهزة تتكون من متعرجا

لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الخوار المعوض في السخام الساخن التعويض , الجدران السميكة و مستعرض تموج مكون من التوسع . هيكل فائدة نموذج يتيح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مع ليونة وظيفة , وبالتالي فإن خط أنابيب يمكن أن تعمل تحت العديد من الظروف الطبيعية أو الاصطناعية .

الصب المستمر البليت مع تصلب السطح يمر من خلال التبريد الثانوي القسم ثم تبرد بسرعة إلى أن جوهر البليت هو صلب و قطع لهب مع طول ثابت حتى الانتهاء من عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

نورثهامبتون.المواصفات : قصيرة الملعب ( SWM ) : طول قطري الماس قصيرة من مركز العقدة إلى مركز العقدة . طول الملعب ( LWM ) : طول الماس قطري من مركز العقدة إلى مركز العقدة . الملعب قصيرة ( داخل حفرة ) ( SWD ) : زوج من الثقوب الماس قصيرة

عالية التردد لحام عالية التردد لحام : مع المزيد من الطاقة , ومواد مختلفة خارج القطر سمك الجدار أنابيب الصلب يمكن أن تصل إلى أعلى سرعة اللحام . بالمقارنة مع الأرجون قوس اللحام , لحام عالية السرعة أكثر من عشر مرات . ولذلك , فإن استهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ للاستخدام العام لديها أعلى معدل الاستهلاك . بسبب

.وفقا لطول مقسمة إلى معيار الحجم , حجم غير قياسي .

كيفية تثبيت المبدأ الأساسي و الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المموج أنابيب المعوض المعوض حماية العزل الحراري هيكل خط أنابيب في نفس الطريق , ولكن التوسع في جزء من أنبوب تلسكوبي , لا يمكن أن يسبب القيود .

31317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في 317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من ذلك في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ . بسبب الموليبدينوم في الصلب , مجموع خصائص هذا النوع من الصلب هو أفضل من 310 و 304 الفولاذ المقاوم للصدأ تحت ظروف درجة حرارة عالية , عندما يكون تركيز أقل من 15 ٪ و أعلى


نورثهامبتون304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 150جودة الميزة



المنظفات محايد التنظيف . سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ملوثة بالزيت , ويمكن غسلها مرارا وتكرارا مع المنظفات محايد , وتنظيفها .

نهاية أنبوب يصل إلى تشكيل الشرط . الختام البلاستيك تشكيل التكنولوجيا المقترحة في نهاية أنابيب الصلب هو ممكن ,نورثهامبتونرقيقة الجدار المزدوج المشبك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, والتي يمكن أن توفر مرجعا هاما لتحسين طريقة ربط الأنابيب نظام الكبح في السكك الحديدية الشحن .

عملية الإنتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة . ب - التدفئة؛ ج - ثقب الساخنة المتداول؛ د - قطع الرأس؛ هـ - التخليل؛ و طحن ؛ ز . ح . الباردة المتداول تجهيز ; الشحوم ؛ ي - المعالجة الحرارية ؛ استقامة ; ل قطع الأنابيب ؛ م . التخليل ؛ ن . المنتج النهائي التفتيش .

Product survey.هوى . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة , واستخدام نسبة حوالي 2 : 1 .

كيفية استخدام البلاستيك على جانب واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ تقطيع المجلس ؟ الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في التطبيقات اليومية , مثل قطع البطاطس , اللحم المفروم , الجانب الآخر من البلاستيك المستخدمة في تقطيع العظام والدجاج , لأن البلاستيك ليس من السهل كسر , وليس من السهل أن تنمو العفن , نظيفة وصحية , أكثر دواما .

جميع الصلب مع اثنين من نهايات مفتوحة و قسم أجوف , وطول محيط قسم كبير نسبيا , يمكن أن يسمى أنابيب الصلب . عندما يكون طول المقطع العرضي محيط صغير نسبيا ,نورثهامبتونالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, يمكن أن يسمى قسم الأنابيب أو الأنابيب والتجهيزات , فهي تنتمي إلى فئة من منتجات الأنابيب .


نورثهامبتون304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 150جودة الميزة



الطلاء الأسود , ولكن أيضا باستخدام طريقة طلاء المياه , وغيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الألوان المشتركة أو سوف تختار الطلاء التلوين .

Where can I find it?.غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل سهلة لإزالة . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح ذوبان العلاج . القلوية المنصهرة تحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ و 13 ٪ من الملح المنصهر .

اختيار لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تأخذ في الاعتبار ظروف التشغيل , مثل دليل التشغيل أو التشغيل الآلي , خصائص وأنواع الصحافة الساخنة , ومتطلبات الجودة من المواد مثل صلابة , لمعان , وهلم جرا . يجب أن تنظر أيضا في المحاسبة الاقتصادية ,نورثهامبتون0.01mm الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, في كل مرة جديدة لوحة الصلب المصقول , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين ( 40-60 ٪ & دلتا ؛ - الفريت ) يمكن الحصول عليها عن طريق زيادة محتوى الكروم بشكل صحيح , والحد من محتوى النيكل , ولكن في الحياة قدر الإمكان لا تستخدم تلميح إلى ضرب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة