تانوبريغرفع هيدروليكي منصة معداتالتحليل والبحث عن أسباب التشققات

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-28 17:29:30

إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

تانوبريغ.أدناه هو مقدمة موجزة من قبل xiaobian استخدامه , مصعد استخدام الخطوات على النحو التالي : .

كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

.رفع نموذج ; أسعار أنواع مختلفة من المصاعد مختلفة .

رفع الصاري الرئيسي يعتمد على قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن من الجهاز كله .

المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .


تانوبريغرفع هيدروليكي منصة معداتالتحليل والبحث عن أسباب التشققات



الشخص المسؤول عن العمل يجب أن تكون مسؤولة عن التحقق من التضاريس والبيئة ما إذا كان أو لم يكن الهبوط يتوافق مع متطلبات السلامة والتدابير التقنية , أو برنامج عمل محدد مسبقا , بالإضافة إلى إجراء التفتيش على حالة المركبات و المشغلين . إذا كان هناك أي تعارض , ثم رفع التدابير ذات الصلة ينبغي أن تصاغ قبل البدء في العمل .

سيارة محمولة على ( الديزل ) رفع معدات العمل الجوي التي شنت على السيارة . فائدة نموذج يتكون من هيكل خاص , تعمل الذراع الإطار , ثلاثي الأبعاد كامل آلية التناوب , جهاز مرن , النظام الهيدروليكي , نظام كهربائي , جهاز السلامة , الخ . معدات خاصة من أجل العمل الجوي يتكون من رفع السيارة . فائدة نموذج يستخدم الأصلي العاصمة السلطة من محرك السيارة أو السيارة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , ويمكن تشغيل محرك رفع منصة . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . تستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات . وفقا لمتطلبات الفرد , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي , جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد من رفع منصة عالية الارتفاع , تسرب كهربائي حماية الجهاز , مرحلة عدم حماية الجهاز , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .

High value.كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .


تانوبريغرفع هيدروليكي منصة معداتالتحليل والبحث عن أسباب التشققات



دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , قطب كهربائي يمكن أيضا أن تكون عازمة بشكل صحيح . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام لحام إصلاح الموقف يجب أن يكون على السطح السفلي من دليل الأخدود . عند القيام بذلك , السكتة الدماغية من أسطوانات هيدروليكية قضيب لا تتأثر و الزاوية النسبية بين الساق الثابتة و المنقولة دعم الساق عند دعم الساق الحاملة .

هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض * الخيار الأفضل . فائدة نموذج يمكن أن تصمم وتصنع وفقا لمتطلبات الاستخدام الشخصي . هذه المصاعد تستخدم على نطاق واسع من قبل رجال الاطفاء .

الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا ,تانوبريغالهيدروليكية التلقائي رفع منصة, ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات ,تانوبريغرفع منصة هيدروليكية, في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

تانوبريغ.عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M ,تانوبريغرفع هيدروليكي منصة 5 متر, 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . على المدى الطويل رفع المحمول مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !