لاغوساجسر القطارالتطور السريع للصناعة والتغيرات

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-19 19:32:25

لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

لاغوسا.توفير حماية سلامة الأجهزة المتشابكة مع الأبواب الصناعية .

استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , واختيار شعبية عالية , وضمان الجودة , خدمة ما بعد البيع في المكان , خالية من القلق .

.بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .

هذه الاختلافات الكبيرة في المنتجات النفطية بسبب اختلاف المواد الكيميائية المضافة , وعمليات التصنيع , فضلا عن تأثير كبير على أجزاء حفارة .


لاغوساجسر القطارالتطور السريع للصناعة والتغيرات



درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .

فائدة نموذج يحل العيب أن العديد من معدات النقل لا يمكن أن تذهب الطابق العلوي .

يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .

Economic management.فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد ,لاغوسااللوجستية جسر الصعود, لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , درجة حرارة الهواء آلة في بيئة العمل , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .


لاغوساجسر القطارالتطور السريع للصناعة والتغيرات



المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , وذلك أساسا تطبيق كمية مناسبة من الشحوم بحيث يكون في حالة جيدة . هناك انحراف المسموح به عن عمودي السكك الحديدية دليل . عموما , هو المنصوص عليها في غضون 90 ملم . إذا لزم الأمر , يمكن تثبيت جدار جبل .

عندما رافعة يتحرك نزولا إلى فتح صمام التفريغ عند جسر الصعود بعيدا عن الإطار , والهواء في الغلاف الجوي الجسم والإطار في الهواء الربيع ثم خفضت إلى القيمة الأصلية . المحور المزدوج أو متعدد المحور تعليق الهواء يمكن أن تؤدي أيضا إلى رفع المحور واحد أو متعدد المحور رفع حماية الإطارات عند التحميل و التحميل الجزئي . وفي الوقت نفسه , فإن الاتجاه الخاطئ هو انخفاض ارتداء الإطارات على المحاور الأخرى هو انخفاض . وبالإضافة إلى ذلك , هناك غيرها من الآثار الإيجابية في عملية القيادة , من ناحية , لا تحميل و تحميل جزء من توليد قوة استقرار مناسبة , من ناحية أخرى , وتحسين الالتصاق محرك رمح .

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

لاغوسا.فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ ,لاغوساالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود,لاغوساجسر الصعود, هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

دعم الساق يجب أن تكون مدعومة من قبل الهيدروليكية تسلق الجسر عند العمل , ودعم الساق الترباس يجب تعديلها بحيث رفع منصة ثابتة على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها . إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . فحص المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع رمح دبوس حفرة النفط , قبل كل استخدام النفط . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة .