تيرنيرافعة كهربائيةموسوعة المعرفة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-06 13:28:05

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

تيرني.كيف تعمل بشكل صحيح لضمان سلامة الموظفين ؟

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

.يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


تيرنيرافعة كهربائيةموسوعة المعرفة



كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

فائدة نموذج يحتوي على المزايا التي تحمل الداخلية من الأسطوانة هو جيد , كامل سطح الفيلم الشحوم هو الحفاظ على بين السطح كامبيريد من الأسطوانة و الوتر الرئيسي من سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

Superior quality.يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية وارتفاع تكلفة التصنيع .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .


تيرنيرافعة كهربائيةموسوعة المعرفة



وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

Marketing Department.في العملية العادية , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

القوة المحورية عندما المسمار هو مشدود بإحكام يفصل قوة مستعرضة , وبالتالي , دليل السكك الحديدية الأسطوانة من رفع منصة ثابتة . فقط عن طريق وضع دليل السكك الحديدية جهاز تحديد المواقع بشكل صحيح التثبيت الخلفي هو أكثر سلاسة .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة ,تيرنيمرحلتين مصعد كهربائي, يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

تيرني.استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها , يمكن أن تكون مطابقة , مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .