سونگلررفع هيدروليكي منصة متنقلةالفطرة السليمة لاختيار القيمة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-01 10:25:18

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل ,سونگلررفع هيدروليكي منصة ثابتة, هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

عمود واحد رفع عمود واحد مع رافعة جسرية الإطار التبعي , ومناسبة جدا للمسرح , وقاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , أو تحتاج إلى تطوير عادات صيانة جيدة . على المدى الطويل إلى الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من المصاعد النقالة مصنعين التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية , مع مكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

و على التوالي أغراض مختلفة : عمود واحد مصعد كهربائي : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , ورشة عمل في الارتفاع , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل أو تغادر المصعد في الإرادة , وأقل استهلاك الطاقة , لا تلوث , لا ضرر من الأرض في العمل , يمكن أن تستخدم في العمل و الكشف عن الجدار , لا زاوية ميتة . واحد عمودي رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو جدّا مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

.جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح , رفع العمل يجب أن يكون تحت قيادة الشخص المسؤول عن العمل , الشخص المسؤول يجب أن يكون وفقا للمعايير المنصوص عليها في إشارة إلى رفع المشغل . إشارة يجب أن تكون واضحة ودقيقة .

ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , حمل ثقيل , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .


سونگلررفع هيدروليكي منصة متنقلةالفطرة السليمة لاختيار القيمة



المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , ولها مزايا جميلة المظهر صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , على نحو سلس رفع آمنة وموثوق بها . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . العمود الرأسي نظام الرفع , مع قدرة التحميل الكبيرة , والاستقرار قوية , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ الخصائص . هناك العديد من التطبيقات النقالة المصاعد , لذلك يجب علينا تعزيز الوعي بالسلامة في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد . الآن دعونا نتحدث عن ما هي نقاط الاهتمام .

كيفية تحسين خدمة الحياة من المصعد : من أجل تمديد خدمة الحياة من المصعد , يجب فحص وصيانة المعدات بشكل دوري أثناء الاستخدام .

الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات , في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

How much does it cost?.رفع المنتج يعتمد على قوة عالية و مواد ذات جودة عالية , ويمكن تقسيمها إلى واحد الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة وستة الصاري الصاري الصاري الصاري , وما إلى ذلك وفقا لارتفاع , عموما ارتفاع أقل من 8 أمتار إلى الصاري الصاري المزدوج , بين 10 و 14 متر , بين 15 و 18 متر إلى ثلاثة أو أربعة الصاري الصاري الصاري .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

المعدات مع تسرب حماية التبديل التبديل في حالات الطوارئ , والحد من التبديل الكهربائية , مثل زر مربع للماء تصميم .


سونگلررفع هيدروليكي منصة متنقلةالفطرة السليمة لاختيار القيمة



الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

Industry management.فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي , ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .

رفع منصة التصنيف : عمود واحد مصعد ; مزدوجة عمود مصعد ; ثلاثة عمود مصعد ; أربعة عمود مصعد ; وضع المصعد .

المصاعد تلعب دورا هاما في عمليات النقل ,سونگلر1 طن هيدروليكي معدات رفع منصة, والبناء , وتوفير معدات النقل المريحة . المزيد والمزيد من المصاعد وضعت في السوق , ولكن عدم استقرار الجهد يمكن أن تؤثر على المصعد .

سونگلر.مرة أخرى , يجب أن تجعل المصعد رفع عدة مرات في كل مرة , حتى أن الزيت الهيدروليكي في الداخل و الزبدة على أجزاء لا تتحرك لفترة طويلة , ولكن أيضا مراقبة أجزاء العمل . إذا كانت درجة الحرارة منخفضة نسبيا , يجب أن ننظر في كثير من الأحيان إلى رفع الزيت الهيدروليكي , إذا كان غير طبيعي في الوقت المناسب إلى تغيير الزيت الهيدروليكي الجديد ,سونگلررفع منصة هيدروليكية ثابتة, الميكانيكية أيضا القيام بعمل جيد في الصيانة , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : موبايل المصاعد مصنعين .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من المصعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .