توليدوأسطوانات هيدروليكية رفع الجدولمفيد جدا للسوق

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-31 11:17:56

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

توليدو.هبوط هيدروليكي مصعد الشحن يشير إلى معدات المصاعد إلى موقف معين , بعد فترة من الزمن , الجدول بأكمله سوف يكون في إطار العمل من الوزن الذاتي , تلقائيا خفض مسافة معينة . الهيدروليكية سلم البضائع في عملية الهبوط الطبيعي في هذه الظاهرة . هذا

نظام نقل الحركة الهيدروليكية يأخذ السائل كما عمل مضمون , لا يمكن منعه في السرعة النسبية للنظام الهيدروليكي بالإضافة إلى السائل , من الصعب حل صارم نسبة التخفيض .

.بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين ,توليدورفع هيدروليكي منصة رفع البضائع, إدراج الترباس , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي , اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق , وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر , استبدال صمام في اتجاه واحد .


توليدوأسطوانات هيدروليكية رفع الجدولمفيد جدا للسوق



سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس , على نحو سلس , مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لون موحد , لا تكسير , لا تجعد الجلد , نتوء , تسرب الطلاء تدفق شنقا .

ربط إمدادات الطاقة , بدءا من المعدات , وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .

Work courses.تنظيف النفط لاستخدامها في نظام الترخيص

تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار ,توليدوحوض رفع هيدروليكي منصة السيارة, يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , نظام ميكانيكي طبيعي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة ,توليدودليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفال, ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .

Quality management.ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تحمل البضائع بالتساوي : دليل السكك الحديدية نوع المصاعد في العمل , يجب أن تولي اهتماما لوضع البضائع . بعض المصاعد السكك الحديدية تحمل وزن البضائع ضمن نطاق تصنيف الحمولة , ولكن البضائع تميل إلى أن تكون وضعت على جانب واحد أو زاوية , حتى المصاعد السكك الحديدية تحمل نفس الحمولة الزائدة , ولا سيما سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون موحدة قدر الإمكان عند وضع البضائع أو في موقع مركزي .

ثم انتقل إلى مضخة متغير أو تنظيم سرعة المحرك . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين في البلاد بأسعار معقولة , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

ما هو الحد من اهتزاز منصة الرفع ؟ رفع منصة يمكن أن تقلل من الاهتزاز من المشغلين يمكن أن تقلل من العقبات النفسية , وضمان سلاسة العملية , وفي الوقت نفسه , من أجل تحسين السلامة هي أيضا مفيدة جدا , الحارة نصيحة : آمنة , يجب أن لا تعمل عمياء . فائدة نموذج يعتمد على اسطوانة النفط الهيدروليكية , في شكل مقص شوكة نوع , طول قضيب الدعم , عدد طبقات من مقص شوكة مصممة وفقا لمتطلبات العملاء , وزاوية من زاوية رمح هو تغيير , تصغير من اسطوانة النفط الانتهاء من رفع العمل .

توليدو.وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .