وي تشنرفع هيدروليكي منصة كبيرةمشكلة القيمة المغلقة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-31 10:14:13

يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية , وفقا لظروفها الخاصة , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق

بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب ,وي تشنرفع هيدروليكي الجدول ثابت, عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

وي تشن.التطبيق الأساسي من مصعد هيدروليكي الشحن ينقسم إلى نقل البضائع مصعد هيدروليكي ,وي تشننوع هيدروليكي رفع الجدول, مصعد هيدروليكي الشحن الثابتة , دليل السكك الحديدية الشحن مصعد . انها جيدة الأداء الميكانيكية , مما يجعل المصعد أكثر استقرارا . الاستقرار عالية . المصاعد الهيدروليكية تستخدم أيضا في المحطات والأرصفة والمباني العامة وغيرها من الصناعات والمجالات التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية . أنها تتطلب أنماط مختلفة في مناسبات مختلفة . بعض تتطلب السكك الحديدية مصاعد الشحن الهيدروليكية , والبعض الآخر يحتاج إلى أن تكون ثابتة , ولكن معظم استخدام مصاعد الشحن الهيدروليكية المتنقلة . في الاستخدام , يجب أن نولي اهتماما لهذا , لا سيما في مصاعد الشحن الهيدروليكية , يجب أن تقارن مع منطقتنا صناعة البناء والتشييد لمعرفة أي مصاعد الشحن الهيدروليكية هي مناسبة لنا .

مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

.دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة , لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد , عملية مستقرة وصيانة بسيطة , وهلم جرا .

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , وهذا هو في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .


وي تشنرفع هيدروليكي منصة كبيرةمشكلة القيمة المغلقة



مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على وزنها من العام مصعد نوع سلم البضائع , ويمكن أن تزن عشرات الأطنان إلى ما يقرب من مائة طن من البضائع . صيانة بسيطة وسهلة التركيب من العام سلم . رفع هيدروليكي سلم واحد .

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار , والحد من الاهتزاز .

Highly recommended.الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة بقوة , وكثرة الانفصال و جذب سوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

هيدروليكي سلم البضائع مصنعين الجملة وجدت أن الطلب في السوق من هيدروليكي سلم البضائع هو أيضا أكبر وأكبر , والأهم من ذلك , بعض أعمال مناولة البضائع و بعض الديكور , والفنادق , والخدمات اللوجستية , والمستودعات , محلات السوبر ماركت , وهلم جرا , وتستخدم هذه المناسبات أكثر , ولا سيما في صناعة الديكور , وهذا هو أيضا من خلال تجهيز خاص , ونحن نرى في كثير من الأحيان الهيدروليكية سلم البضائع لديها بعض الاختلافات . بغض النظر عن الهيكل , الشكل , أو رفع السرعة والارتفاع هناك اختلافات واضحة , هيدروليكي سلم أسعار مختلفة . رفع هيدروليكي سلم المستخدمة في صناعة الديكور ليست عالية , وبعضها فقط 2 متر , والمواد اللازمة ليست كثيرة . هو في الدّرجة الأولى رفع الناس , وليس البضائع , ونادرا ما رفع البضائع , حتى تحميل صغيرة , آمنة , تفسير , ودائمة , بما فيه الكفاية للسماح الهيدروليكية سلم تصبح مساعد جيد في صناعة الديكور . دور هيدروليكي سلم البضائع مع احتياجاتنا ببطء تحسين , ونحن تتطلب طبيعة مختلفة , هيدروليكي سلم البضائع مصنعين الجملة هي أيضا وفقا لمتطلبات التصنيع .

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%


وي تشنرفع هيدروليكي منصة كبيرةمشكلة القيمة المغلقة



مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل ,وي تشنرفع هيدروليكي منصة متنقلة, قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح , وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

سبب تلف بسهولة : دليل رافعة شوكية رافعة شوكية في المصعد مع البضائع . في عملية الصعود , دليل رافعة شوكية الجدول , الجدول , مما تسبب في تشوه كامل الجدول .

قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي نظام ميكانيكي طبيعي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .

وي تشن.جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

رفع منصة

وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .