سليجوشراء جسر ثابتاختيار الأجزاء القياسية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-28 15:12:28

واحدة من العوامل التي تؤثر على المشتري هو اختيار الهيدروليكية جسر الصعود مع سعر معقول على أساس الجنس نسبة السعر .

النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

سليجو.دائما ارتداء قفازات لحام عند إزالة أو تغيير الأقطاب الكهربائية والكابلات أثناء عملية التصنيع . قفازات لحام يجب أن تكون جافة و معزول . من أجل ضمان عزل جسم السيارة من لحام أجزاء , بعد التعرق الملابس الرطبة يجب استخدام المطاط العازل ورقة . لا سيما في العمل في فصل الصيف , لا يسمح مع لحام أجزاء ومنضدة العمليات .

مناسبة لأنّ تطبيق : موبايل جسر الصعود ينطبق أساسا على تحميل وتفريغ الشاحنات والحاويات من مختلف الشركات والمؤسسات , أرصفة كبيرة , والصناعية والتعدين , وشركات البناء , والفحم والكهرباء , وما إلى ذلك , من أجل تسهيل الوصول المباشر إلى منصة التحميل والتفريغ من رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع , لا تحتاج إلى إضاعة القوى العاملة للقيام مرات عديدة , وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج , والحد من النفقات الخفية , وزيادة هوامش الربح من الشركات .

.فتح صمام يدوي , ببطء خفض جسر جبل وتأمين أكثر من 90 ٪ من الشفاه في الجزء السفلي من الحاوية .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة اضغط على التعامل مع المحور العلوي , السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .


سليجوشراء جسر ثابتاختيار الأجزاء القياسية



منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , إذا كان هناك نقص في الزبدة , إذا كان يمكن التعامل معها بشكل صحيح و حل بعض المشاكل ذات الصلة , ثم في عملية الاستخدام يمكن أن يكون أكثر سلاسة , حتى في عملية الاستخدام ,سليجوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, يجب أن تأخذ في الاعتبار بنشاط هذه المسائل المحددة , أعمال التفتيش في المكان , ثم متابعة العملية برمتها من التطبيق يمكن أن يكون أكثر سلاسة .

بالإضافة إلى المعدات العادية , ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي , مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك , يطلب من الشخص أن يختار الهيدروليكية سلم البضائع مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , مثل هذا هو أكثر كفاءة .

Installation materials.في عملية الحفر من الأساس حفرة بسيطة تسلق جسر , اصطدام هيكل الدعم ينبغي منعه تغيير التربة الجدار ينبغي أن يكون لاحظت في أي وقت , ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية ,سليجوالانتهاء من جسر الصعود, لضمان تركيب معقولة والعلمية واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح , تؤثر على استخدام .

واحدة من العوامل التي تؤثر على المشتري هو اختيار الهيدروليكية جسر الصعود مع سعر معقول على أساس الجنس نسبة السعر .


سليجوشراء جسر ثابتاختيار الأجزاء القياسية



استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

Scheme customization.جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م ,سليجوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, عرض 1 م الاطارات الصلبة .

الحفاظ على نظام هيدروليكي محور العجلة نظيفة : تغيير الزيت و الفلاتر بانتظام أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .

سليجو.منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .