اروينالذاتي للطي نوع الذراع رفع منصةالاجتهاد في الصيانة والاستعداد

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-12-06 18:32:45

تدفق العمل من منصة رفع هيدروليكي الكهربائية : عربة النقل يتراجع عند مدخل المستودع حسب موقف دليل آخر , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن زر الكهربائية يفتح منصة رفع هيدروليكي .

من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , قبل استخدام التحقق من كل برغي والمكسرات , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك ,اروينموبايل جسر الصعود, وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

اروين.ضبط الاسطوانة .

ومع ذلك , على نطاق واسع لحام أجزاء الهيكلية لها خصائص معقدة الشكل , وزن كبير , فرق كبير في حجم وتوزيع الإجهاد المتبقية , وما إلى ذلك , فإنه من الصعب الحصول على نتائج جيدة باستخدام العام الاهتزاز الشيخوخة التكنولوجيا , لذلك وضع عملية معقولة أمر بالغ الأهمية .

.الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , وربط منصة التشغيل صعودا وهبوطا .

رفع منصة للمعوقين مداش ; تفاصيل رفع منصة للمعوقين مداش ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , عملية بسيطة ,اروينرفع منصة ثابتة دليل السكك الحديدية, وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : يمكن أن يكون تعسفيا في المنعطفات , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب نظام هيدروليكي , مصعد المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .


اروينالذاتي للطي نوع الذراع رفع منصةالاجتهاد في الصيانة والاستعداد



كرنك نوع رفع منصة تعتمد على جودة عالية الصلب الهيكلي , جانب واحد لحام مزدوجة من جانب تشكيل التكنولوجيا , الأصلي استيراد محطة ضخ هيدروليكية أو المحلية المشتركة محطة ضخ هيدروليكية . هذه السلسلة من منصة العمل الجوي لديها مزايا حركة مرنة ومستقرة رفع حمولة كبيرة , عملية مريحة , وما إلى ذلك , ومحطات توليد الكهرباء في الهواء الطلق الطاقة والبناء والديكور وغيرها من الصناعات . فائدة نموذج يمكن أن تصمم وتصنع وفقا لمتطلبات الاستخدام الشخصي . رفع منصة ثابتة مثل معدات العمل الجوي , وسلامة الأداء مهم جدا , كيف نحكم على رفع منصة ثابتة جيدة أو سيئة ؟ أدناه Zhongyun الآلات الذكية مجموعة بسيطة . عند عرض المنتجات منصة رفع ثابتة , يجب أن نلاحظ بعناية نوعية المنتجات , واتقان غرامة , لأن المنتجات الجيدة لا يمكن فصلها عن صنعة بديعة . هذا هو واحد التي يمكن استخدامها مباشرة .

رفع منصة منصة العمل هبوط غير مستقر : الحمل الزائد , والقضاء على الحد من الحمل . تحميل جزئية خطيرة , يتم تعديل الاستبعاد في مركز الثقل . خط الغاز , والقضاء على استبدال الزيت الهيدروليكي .

في الصناعة , يمكننا أن نرى رفع هيدروليكي منصة في كل مكان , يمكننا أن نرى مدى تأثيرها علينا . ولكن لماذا رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تكون معترف بها من قبل غالبية المستخدمين ؟

technical service.اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , واختبار الاتجاه إلى وضع عمودي على الطائرة حيث وضع المنطقة الفعالة . النظر في بنية معقدة من رفع قاعدة الشغل و تفاوت سمك كل عنصر , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .

المقبل , طبقة واقية تغطي طبقة واقية على سطح المعدن من سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة , مما يجعل المنتجات المعدنية المعزولة من التآكل المتوسطة المحيطة بها , وبالتالي منع التآكل . الفولاذ المقاوم للصدأ المواد اللافلزية مثل زيت المحرك , الفازلين , والطلاء أو المينا , البلاستيك , الخ . الطلاء الكهربائي , طلاء الساخنة , رذاذ الطلاء , وما إلى ذلك على سطح الحديد والصلب , طبقة من الطلاء ليس من السهل أن تكون متآكلة .

سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز , ومقاومة التآكل جيدة .


اروينالذاتي للطي نوع الذراع رفع منصةالاجتهاد في الصيانة والاستعداد



طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

For more, please check.أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , جميلة المظهر , لا تسرب , وانخفاض الأسعار , الخ .

في وقت مبكر من الاستخدام , بسبب تأثير الأحمال بالتناوب , مثل الاهتزاز , تدفئة , تشوه , وما إلى ذلك , بالإضافة إلى أسباب مثل ارتداء سريع جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن تفقد الأصلي تشديد أجزاء .

يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

اروين.من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات , تحامل الربيع , توقف , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس

هذا سوف يؤثر على ما إذا كان المنتج يمكن أن تستخدم عادة في المستقبل , لذلك نحن بحاجة إلى مساعدة من الفنيين من الشركات المصنعة لمراقبة أداء المنتج في عملية رفع لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق النتائج المرجوة .