تيرنيالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية التصنيع

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-06 17:15:26

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار ,تيرني3 طن هيدروليكي رفع الجدول, وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

تيرني.الخارجي يمكن أن تكون مطعون وبصرف النظر عن بعضها البعض , بحيث تكون مريحة وسريعة وعملية . عموما ارتفاع الرفع هو 15 سم - 30 سم .

رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو , سوف يسبب ضررا على المعدات , والحد من كفاءة العمل , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

.ولذلك , سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط , واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك , لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة , والحد من الضغط متغير مضخة إمدادات النفط , صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك , بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

رفع منصة في حالة التكيف حول : التحقق من ما إذا كان هناك أي جزيئات صغيرة في الشريحة السكك الحديدية , الشريحة السكك الحديدية النفط ليست هناك والنفايات , لا يرجى إضافة على الفور , على المدى الطويل الضرر الناجم عن رفع هيدروليكي منصة التشويش الضرر .


تيرنيالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية التصنيع



رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

تنظيف سطح قاعدة تثبيت مرساة الترباس , مثل تركيب مصعد البناء المثبتة في الطابق السفلي من قاعدة المسمار مع الحديد وسادة , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطح , وذلك للحد من الجوز الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس , واستخدام المزواة لقياس عمودي السكك الحديدية ؛ دليل السكك الحديدية الإطار يضغط على 4 مسامير بعد تعديل عمودي . ضبط عمودي من السياج doorframe مثل

الحل : التحقق من ما إذا كان أداء الساقين جيدة ,تيرنيرفع هيدروليكي الجدول, حتى لو كان شحذ الزبدة , وزيادة في الأداء .

Lets see.الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة

تحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات , مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

خط معدات السلامة


تيرنيالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية التصنيع



مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر , فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

production.ولذلك , سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط , واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك , لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة , والحد من الضغط متغير مضخة إمدادات النفط , صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك , بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .

انهم يعتقدون ان البضائع سلم الركاب هي نفسها , في الواقع , ليس هذا هو الحال , هناك فرق كبير بين الاثنين . وبالإضافة إلى ذلك , سلم البضائع الهيدروليكية في عملية الاستخدام غالبا ما تكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل التي تؤثر على مجمل كفاءة العمل , ثم في عملية استخدام ما هي الاحتياطات , بعد سلسلة صغيرة على الجميع تلخيص المعارف ذات الصلة . الهيدروليكية سلم البضائع هو نوع من رفع هيدروليكي منصة مدفوعة من قبل النظام الهيدروليكي , والتي يمكن تقسيمها إلى نوع مقص هيدروليكي سلم البضائع و توجيه نوع هيدروليكي سلم البضائع وفقا لمختلف الهياكل .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

تيرني.بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , لوحة التقسيم التقليدية في خزان النفط لا يمكن تسوية التراب , عمودي لوحة التقسيم يجب أن تكون مثبتة على طول المحور الطولي من خزان النفط . خزان الزيت الهيدروليكي أكثر من بعض الحرارة .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .