فاشنالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدما يمكن تقسيمه إلى فئات

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-08-09 10:02:31

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

مصعد هيدروليكي , عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق ,فاشنالعرف المصاعد المنزلية الصغيرة, رفع السيارة بواسطة المكبس .

فاشن.أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى , المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .

رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , زر على مقبض الكرسي يسبب قوة جهاز القيادة في الجزء السفلي من كرسي محرك شخص كرسي , تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .

.مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , سيارة إشارة نظام التشغيل , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .

انخفاض سرعة المصعد , وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .

5 / المظهر الخارجي واستخدام عملية رفع فيلا كمنتج مخصص للاستخدام الخاص في المنازل الراقية فيلا , يجب أن يكون أعلى متطلبات التصميم الداخلي والسعي . الواجهة الخارجية من الطريق أو شكل الإطار من مشاهدة معالم المدينة مصعد , الديكور الداخلي من السيارة , وتصميم التحكم في الوجه , والتي سوف تؤثر على النمط العام من الديكور الداخلي .


فاشنالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدما يمكن تقسيمه إلى فئات



المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

عندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد ,فاشنفيلا مصعد, شخص مصاب أو نعسان ( شخص عالق في المصعد , لا يمكن العثور على مصعد صيانة الموظفين ) , يمكنك الاتصال الهاتفي 119 إنذار .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل ,فاشنالحبوب الهيدروليكية آلة تحول, عكس عجلة القيادة .

new product.مع تطور تكنولوجيا المصاعد , سرعة المصعد هو الحصول على أعلى وأعلى .

فائدة نموذج يتعلق رف والعتاد مصعد , والتي تتم معالجتها في دليل السكك الحديدية رف رف والعتاد الذي هو مزجها مع مرتبة في السيارة , محرك كهربائي محركات والعتاد لتدوير المصعد الذي يرفع السيارة .

مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .


فاشنالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدما يمكن تقسيمه إلى فئات



بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .

Promise and keep promise.الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

نظرية القدرة على النقل . يشير إلى عدد من السلالم المتحركة أو الممرات التي من الناحية النظرية يمكن أن تحمل كل ساعة .

نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

فاشن.فائدة نموذج يتعلق مصعد الطبية , التي هي مصممة لنقل سرير المستشفى , نقالة , عربة طبية .

بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .