ريمينيمنصة هيدروليكية ثابتةشروط أداء موثوقية المعدات

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-28 14:52:25

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

الطاقة الحركية في نظام نقل الحركة الهيدروليكية يجب أن تتغير مرتين , حتى نظام نقل الغاز كفاءة منخفضة . الاستقرار في العمل في هذه المرحلة لا يمكن مقارنة مع هندسة الطاقة و نقل العتاد .

ريميني.بعد الانتهاء من العمل , سلم البضائع يجب أن تعود إلى حالة توقف النقل , قطع التيار الكهربائي . جديد سلم البضائع , العمل الكامل في شباط / فبراير ينبغي أن تحل محل الزيت الهيدروليكي , يمكن استبدالها في وقت لاحق وفقا لظروف العمل , ينبغي أن تكون نظيفة , ضخ النفط شفط النفط شبكة التنظيف الدوري . الضغط الهيدروليكي النفط عادة ما تتغير مرة كل ستة أشهر . منع المطر من التآكل . دائما التحقق من حالة المفصلي , التزود بالوقود في الوقت المناسب لمنع الاحتكاك . رمح دبوس يجب أن تكون دائما مليئة بالوقود , والحفاظ على , في كثير من الأحيان التحقق من نقطة ثابتة من الترباس , إذا كان هناك تخفيف , وتشديد المسمار بعد الانصمام , يمكن أن تستخدم عادة . عند تنظيف المكونات الهيدروليكية , لا تستخدم الأقمشة مثل القطن التي من السهل أن تسقط . عند استبدال المكونات الهيدروليكية , يجب تنظيف المكونات , المكونات التي لا يمكن تركيبها مؤقتا , يجب أولا أن تكون مختومة لمنع التصادم و أشتات من دخول نظام خط النفط . إذا كان هناك تسرب النفط في اسطوانة النفط , والتفتيش والصيانة ليست دقيقة بما فيه الكفاية , قد يكون أيضا بسبب عملية غير سليمة من سلم الشحن خطأ , لذلك ينبغي وضع معايير التشغيل والصيانة لضمان التشغيل العادي للمعدات .

رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع الذراع المنحني . نوع ثابت يتكون من مقص مصعد , مصعد سلسلة تحميل وتفريغ منصة الكهربائية المرفقة بناء منصة .

.أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , والحصول على استخدام تأثير .


ريمينيمنصة هيدروليكية ثابتةشروط أداء موثوقية المعدات



رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

ولذلك , ينبغي أن تحل محل النفط بانتظام لضمان أن المواد المضافة تعمل . الفلاتر لا يمكن إلا أن تمتص كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

قبل العمل ,ريمينيرفع هيدروليكي, والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

superior quality.السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء ,ريمينيالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدول, إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز ,ريمينيدليل السكك الحديدية مصعد, وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار , والحد من الاهتزاز .

الهيدروليكية سلم البضائع هو تحديث وتحديث التقليدية الحديثة سلم . بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والسلامة هي أكثر أهمية عند اختيار الهيدروليكية سلم . مماثلة إلى العمل الجوي هيدروليكي سلم البضائع , في استخدام عملية تتعلق بالسلامة الشخصية للمستخدم , لذلك ينبغي أن يكون الاختيار على أساس الجوانب التالية : وفقا للاحتياجات الفعلية من شراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية سلم البضائع , والقدرة على النقل أداء العمل , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد البضائع الهيدروليكية سلم . الأبعاد العامة الهيدروليكية سلم تشمل الأبعاد الخارجية والداخلية . يجب على العميل معرفة حجم البئر عند الاختيار , وتحديد حجم داخل وخارج سلم حاوية .


ريمينيمنصة هيدروليكية ثابتةشروط أداء موثوقية المعدات



رفع منصة ضبط مهد , ضبط النفس : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي , إذا كان هناك أي نفايات , مثل فعالية تنظيف السيارات البنزين أو هوائي كشط بعيدا . لا يمكن أن تكون مرتفعة فقط انخفاض : التحقق من ترتيب السفر هو الاستيلاء عليها , انظر إذا كان هناك 5 ملم بين اليسار واليمين في ترتيب السفر , كونكا أربعة ترتيبات السفر على الغطاء الخلفي المسمار , السفر الترتيبات الداخلية ربيع التوائية يمكن معايرة .

Installation materials.لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .

عندما البضائع الهيدروليكية سلم يريد العمل , أولا التبديل على إمدادات الطاقة , اسطوانة السائل يتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة . أسطوانات هيدروليكية تتحرك نزولا ( كل الأشياء الثقيلة إلى أسفل ) , هيدروليكي النفط واقية من الانفجار عكس صمام الكهرومغناطيسي في نهاية العلوي من أسطوانات هيدروليكية , أسطوانات هيدروليكية النفط العودة إلى أسفل من خلال صمام التوازن . التحكم الهيدروليكية صمام الاختيار ؛ خنق , مضاد للهب صمام الملف اللولبي .

الجوال هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة مع موثوقية جيدة التكيف واسعة التطبيق الميداني .

ريميني.المواد التي تدخل خط الانتاج في نهاية واحدة من ورشة عمل , في حين أن عملية الإنتاج في نهاية أخرى من ورشة عمل متعددة منصة منفصلة . في هذه الطريقة , يمكن أن تقلل إلى حد كبير ض المسافة من المواد المتدفقة في المصنع .

من أجل تحسين القدرة على المناورة من منصة رفع , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة , وبالتالي الحصول على القوة الدافعة من محرك السيارة , الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج , والمستودعات وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها مصباح الإضاءة الجوية المؤقتة , والإعلان , الخ .

ثم , سلم هيدروليكي مصنعين أن أقول لكم عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصاعد : الفرامل من المنظمات ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان فحص وتعديل الفرامل الأحذية الفرامل عجلة الفجوة , وضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .