خنت5 طن هيدروليكي رفع الجدولفي حالة زيادة العرض

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-05-04 12:32:13

رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .

كل مربع , مربع التوزيع ,خنتمقص هيدروليكي رفع الجدول, وما إلى ذلك غالبا ما تبقى نظيفة في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

خنت.لا اختبار الجهاز أثناء العملية . بعد التثبيت , في ظل حالة من عدم تحميل وتحميل , تشغيل العديد من التجارب التي أجريت للتأكد من عدم وجود أخطاء قبل الاستخدام .

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار , والحد من الاهتزاز .

.يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من 6 أمتار , مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .

منتدى الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ,خنترفع هيدروليكي الجدول ثابت, صمام خنق , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن , التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق , الضغط هو الحفاظ على سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق و رفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع وقوع الحوادث , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

مصعد هيدروليكي ينتمي إلى علو شاهق معدات العمل , فمن الطبيعي أن يكون مقص نوع الهيكل سوينغ مع انخفاض السعة , ولكن الإفراط في السعة سوينغ هو مظهر من مظاهر الأعراض . وبصفة عامة , يسمح أساسا بتشغيل أكثر من 8 أمتار . بسبب وزنها , هذا الارتفاع فوق الجهاز يبدأ يهتز في نطاقات مختلفة . مجموعة من الاهتزازات يعتمد على الوزن , رفع الارتفاع , وارتفاع كثافة العمل .


خنت5 طن هيدروليكي رفع الجدولفي حالة زيادة العرض



إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

كما رفع عمودي منصة , نقل البضائع بين رفع منصة الكلمة مريحة للغاية . ولذلك , رفع منصة المعدات المستخدمة على نطاق واسع , قدمت مساهمة كبيرة في المجتمع . ثم كيف يمكننا اختيار المناسب رفع منصة ؟

دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

supply.نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية ورشة عمل , مستودع , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان , الخ .

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر , فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

اختيار الهيدروليكية سلم مع سعر مناسب على أساس الجنس نسبة السعر هو واحد من الاعتبارات للمشترين . من وجهة نظر التكلفة , ولكن عموما تكلفة البناء أقل من المصاعد العادية . الضغط الشديد على السلع المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , وضمان السلامة والموثوقية والاقتصاد . ولذلك , يمكن للمستخدمين بناء على سلم الأسعار والميزانية المدنية نسبة السعر إلى المنتج .


خنت5 طن هيدروليكي رفع الجدولفي حالة زيادة العرض



رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

Word of mouth recommendation.تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

أعلاه هي حالة شائعة , وفقا للحالة الفعلية , وهناك العديد من الأسباب , وهلم جرا . مصعد هيدروليكي يمكن أن تكون مجهزة مع خيارات مختلفة اعتمادا على تركيب البيئة ومتطلبات الاستخدام .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة

خنت.الضوضاء المتولدة في أسطوانات هيدروليكية . عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , هناك الهواء في الاسطوانة الهيدروليكية بسبب خطأ في العملية . التجويف عالية التردد الضوضاء يمكن أن تنتج بسهولة تحت ضغط عال . ختم جديد هو ضيق جدا عند شريط عازمة أو استبدالها , والتي يمكن أن تنتج المزيد من الضوضاء . إذا كان الختم هو ضيق جدا , تشغيل في فترة من الزمن يمكن أن تقلل من الضوضاء . إذا كان شريط عازمة , تحتاج إلى تصحيح . وبالإضافة إلى ذلك , استخدام خرطوم الهيدروليكية الأنابيب قدر الإمكان , حتى لو كان ترتيب الأنابيب , يمكن أن تقلل من الاهتزاز والضجيج , وخطوط الأنابيب لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان .

رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو ,خنت10 متر هيدروليكي رفع الجدول, سوف يسبب ضررا على المعدات , والحد من كفاءة العمل , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .