كاسلمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترتحليل أسباب تراجع الإنتاج والمبيعات

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-01-06 14:51:17

العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .

الفرامل المشغلين في كل آلية في المعدات يجب أن تحقق في كثير من الأحيان وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية عجلة الفرامل , مرنة وموثوق بها لضمان .

كاسل.إزالة وإزالة صمام هيدروليكي مصعد , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت .

لا أعرف أن هذا سوف يؤدي إلى تفاقم ارتداء أجزاء وتشغيل مرنة , وهذا هو , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى بيئة العمل المقابلة تركيب نقاط الاهتمام ,كاسل2 ، 000 يوان داخل المصاعد الصغيرة,كاسلمصنع مصعد, لا يمكن أن يكون مهمل . تركيب واستخدام وصيانة المصاعد بشكل صحيح هو خطوة هامة لضمان التشغيل العادي من الآلات والمعدات . ولذلك , تأكد من أن تتبع بدقة تركيب واستخدام المسائل التالية بعناية الجمعية واستخدامها .

.بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة كلمة أجزاء , أدوات , والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات .

كيفية تثبيت واستخدام الأشياء في مصعد مع الجهاز في هذه العملية , ونحن لا يمكن أن تضمن في كل مرة مع الجهاز في المكان الصحيح , حتما سوف تظهر بعض الأجهزة ليست في مكانها أو مع الانحراف , مرة واحدة في الجهاز هذه المشاكل , سوف يؤدي إلى إزالة بين محامل تصبح صغيرة جدا ثم تحمل داخل الطوق الخارجي لا يمكن أن تكون في نفس مركز الدوران . ولذلك ,كاسل10 متر مصعد, من الضروري استخدام شيء خاص عند تركيب وإذ تضع , من الضروري أيضا استخدام اختبار في المستقبل عندما يتم تركيب وإذ تضع , وذلك لضمان نجاح مع الجهاز .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .


كاسلمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترتحليل أسباب تراجع الإنتاج والمبيعات



رفع القفص مع رافعة ثقيلة , وجعل القفص في المكان الصحيح من فوق مستوى القسم . اثنين من أقفاص معلقة هي على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة , ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة , وربط رمح دبوس هو اختراق , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة , منصة متنقلة , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

وفقا لما سبق 3 أنواع , يمكن أن تؤخر بشكل فعال نظام هيدروليكي رفع منصة الشيخوخة , مع سهولة , مع سهولة , مع سهولة !

Design brand.يجب أن تكون واضحة ودقيقة دليل السكك الحديدية مصعد آمنة ومريحة استخدام دليل السكك الحديدية مصعد عادة أول رفع الذراع السفلي , ثم رفع الذراع الوسطى ثم رفع الذراع . في عكس عملية رفع منصة , الذراع السفلى يجب أن تتحول إلى الوراء بعد رفع على ارتفاع معين . عكس رد فعل بطيء . ملاحظة ما إذا كانت المسافة بين القص الذراع ومنصة تلبي متطلبات السلامة من المعدات .

دليل السكك الحديدية مصعد ( وتسمى أيضا مصعد الشحن ) هو نوع من غير مقص رفع هيدروليكي منصة , والتي تستخدم أساسا في المباني الصناعية , والمطاعم , والمطاعم , والمستودعات , والأرصفة , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديا . ارتفاع منخفض هو مناسبة خاصة بالنسبة للموقع الذي لا يصلح لحفر حفرة . ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي اهتماما في هذه الأماكن التي تستخدم المصاعد ؟

عمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع التوازن , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن تدخل و تدخل و تدخل في الإرادة , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في جدار العمل و الكشف عن العمل , لا زاوية ميتة . واحد عمودي سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة .


كاسلمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترتحليل أسباب تراجع الإنتاج والمبيعات



رفع هيدروليكي منصة هو أساسا الضغط الهيدروليكي انتقال النفط لتحقيق رفع وظيفة , مقص هيكل الميكانيكية , مما يجعل من رفع الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة كبيرة , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الكفاءة وضمان العمل الجوي .

how.النظام : انفجار نظام التحكم الإلكتروني , نظام الدوائر المتكاملة . مصعد المهنية مصنعين أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي , لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات , ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة لديه قدرة تحمل كبيرة وقوية الاستقرار , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام منصة الرفع المحلية .

رفع القفص مع رافعة ثقيلة , وجعل القفص في المكان الصحيح من فوق مستوى القسم . اثنين من أقفاص معلقة هي على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة , ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة , وربط رمح دبوس هو اختراق , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

كاسل.بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان العثور على محرك المصعد محموما , دائما لا يمكن العثور على السبب , أو سوف يكون هذا . في الواقع , من أجل راحة الجميع في استخدام , هنغ تشى أعرض لكم سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك .

الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .