أبوني10 متر الذاتي رفعانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-05-05 19:44:50

واحد عمود سبائك الألومنيوم المصعد هو أكثر ملاءمة للعمل من أجل تجميع سهلة وتوفير العمالة , عملية مرنة , ويمكن أن تمتد من العقبات مثل مقعد ثابت مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , ويمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل ,أبوني14 متر سبائك الألومنيوم مصعد, والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

رفع هيدروليكي منصة في الاستخدام العادي من الصيانة اليومية أمر لا غنى عنه , ولكن حتى لو كان هناك صيانة المعدات العادية , لا يمكن إهمال أي مشكلة محتملة , ثم من أجل ضمان أن كل عملية استخدام منصة رفع هيدروليكي يمكن أن تعمل بأمان وسلاسة , قبل العملية , ونحن بحاجة إلى التحقق من ما هي الجوانب ؟ اليوم xiaobian لتعميم العلم للجميع .

أبوني.رفع منصة النقل طالما أننا في وقت مبكر إلى رفع منصة في عملية النقل تحتاج إلى اتخاذ تدابير لمنع جميع المشاكل التي قد تنشأ , ثم الصعوبات سوف تحل بسهولة , ما سبق هو رفع الشركة النقل تحتاج إلى النظر في المشاكل التي تجعل من الترتيب , هذه العوامل هي كل رفع منصة تحتاج إلى النظر في العوامل , لذلك نحن نريد أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الكمال , لا تشوبه شائبة من أجل رفع رفع منصة في كثير من الأحيان سوف تحدث مشاكل , العديد من استخدام وحدة المشغل لا يمكن حلها , يجب أن تنطبق على الموظفين الفنيين لإجراء الصيانة في الموقع . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى بيئة العمل والوقت عامل عرقلة المعدات , فشل المعدات لا يمكن أن تكون كاملة من الصيانة العادية , إلا أن بعض التدابير الخاصة التي يمكن اتخاذها للحفاظ على المعدات الأساسية في أداء العمل .

كيفية التخفيف من الشيخوخة من نظام هيدروليكي رفع منصة لجعل سجل جيد من الصيانة اليومية وإصلاح السجلات , بحيث يمكن أن تكون فعالة في تجنب النسيان , تغيير الزيت الهيدروليكي بانتظام , من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , في حين أن استخدام السجلات هو بسيط وعملي .

.رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , وضمان الجودة .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )


أبوني10 متر الذاتي رفعانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه



تنظيف والحفاظ على نظافة هو أول من يتحمل العبء الأكبر , وتنظيف بانتظام رفع هيدروليكي منصة للسيارات على تراكم الرماد أو أشتات , أو على المدى الطويل تراكم الرماد سوف تقع في مروحة المحرك , تشغيل سوف يكون من الصعب جدا , مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي نستخدمها في الأوقات العادية , الكمبيوتر لن يكون من السهل تبديد الحرارة , وحتى الطنين , بعد التنظيف سيكون أفضل بكثير , رفع هيدروليكي منصة للسيارات التنظيف هو أيضا هكذا . لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , في الأسلاك , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية , والكهرباء , وبطبيعة الحال , لا يزال بعيدا عن بعض الأمور أكثر أمانا من الماء , وتجنب استخدام الثلج في الهواء الطلق , وما إلى ذلك , أثناء التخزين ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , والتي سوف تجلب العبء على المحرك , وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , جهاز حماية الزائد مصنعين العامة مطابقة ,أبونيجامدة سلسلة مصعد, عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد , بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )

الهيدروليكية نظام هيدروليكي جسر الصعود مستقرة الأداء , عالية الجودة , وانخفاض معدل الصيانة , ودائمة .

استخدام المصاعد ليست في المعدات بعد فشل الصيانة , الصيانة الصحيحة وفقا لصيانة وإصلاح المعدات , أولا من الأعمال التحضيرية , والقضاء على جميع المشاكل والحوادث التي قد تحدث , وآمل أن xiaobian تلخيص المعرفة اليوم يمكن أن تساعد الجميع .

production costs.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

رفع مصنعين التنظيف هو شرط أن جميع أجزاء من المصعد للحفاظ على خالية من الحمأة والأوساخ والغبار , ولا سيما محرك الهواء , والوقود , فلتر الزيت يجب أن تكون في الوقت المحدد لفحص وتنظيف لمنع الشوائب في الاسطوانة قناة النفط , حتى أن أجزاء متحركة لتسريع ارتداء . مصعد مصنعين تشير إلى وضع بعض أنظمة الصيانة , الصيانة الدورية على أساس الأجزاء الميكانيكية ارتداء وخدمة الحياة , وفقدان السوائل , وفقا لعدد من ساعات تشغيل الآلات الميكانيكية الرئيسية لتحديد أساس الحاجة إلى صيانة نظام الصيانة , ولكن أيضا خطة الصيانة المتوقعة .

اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .


أبوني10 متر الذاتي رفعانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه



دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

Energy costs.يعد طول الأنبوب الهيدروليكي , يعد الطريق , فإنه يأخذ من الوقت لتدفق النفط هيدروليكي , أطول وقت رفع هيدروليكي منصة . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , ويجب أن تكون كافية .

أبوني.إذا كان المحرك توقف لفترة أطول قليلا و لا قطع التيار الكهربائي ,أبونيرفع متر, متعرجا ليس فقط على محمل الجد محموما , ولكن أيضا سوف يحرق . عندما يكون المحرك الذي يرتبط مع شكل نجمة متداخلة في المثلث , أو المحرك الذي يرتبط مع عدد وافر من لفائف مجموعات في سلسلة في فرع واحد متصل مع اثنين من فروع في نفس الوقت نماذج المنفعة يمكن أن يسبب لف الحديد الأساسية أن يكون محموما , و لف يمكن احترقت في حالة خطيرة .

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .