أوبال22 متر مصعدمساحة الأرض

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-04-30 18:41:45

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

أوبال.لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , وتركيب صندوق توزيع منفصلة , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج , والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! المنتجات الرائدة في صناعة الأسلاك , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

.قبل التثبيت , تأكد من أن المحرك و المصعد هي سليمة , والتحقق بدقة ما إذا كان المحرك و مصعد ربط أجزاء مختلفة من حجم المباراة , وهنا هو المحرك لتحديد المواقع بوس , رمح المدخلات , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )

بعد الانتهاء من نقل البضائع ,أوبالبناء مصعد, وتنظيف المنصة .


أوبال22 متر مصعدمساحة الأرض



أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

سبائك الألومنيوم منصة رفع الأسعار بسبب المضخات الهيدروليكية هي أيضا تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية من التوتر . عند استخدام مضخة هيدروليكية طويلة جدا , من السهل أيضا مشكلة الفيضانات رفع هيدروليكي منصة سرعة بطيئة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )

middleman.لا تستخدم حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة . حزام الأمان يجب أن تكون معلقة في أعلى مكان آمن , حزام الأمان هو أعلى من الخصر .

النظام : انفجار نظام التحكم الإلكتروني , نظام التحكم عن بعد , نظام الدوائر المتكاملة . مصعد المهنية مصنعين أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة , من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .


أوبال22 متر مصعدمساحة الأرض



تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم ,أوبالمصعد كهربائي متحرك, يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !

superior quality.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة , فرشاة أجزاء بعضها البعض يجب أن تبقى نظيفة . داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق بانتظام ,أوبالرفع الصاري, لا سيما مع إضافة الزبدة بانتظام , إذا كانت الزبدة غير كافية سوف يؤدي إلى تشغيل مع ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . هناك أنواع مختلفة من الأسلاك والكابلات في الجهاز , والتي سوف تحتاج إلى فحص بعد فترة من الزمن , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , يجب إصلاحه أو استبداله . أيضا بانتظام التحقق من هذا الصدد إذا كان المسمار فضفاضة , إذا وجدت أن المسمار فضفاضة يجب تشديد المسمار , المسمار يجب أن تلبي بعض متطلبات عزم الدوران , لا المعدات المهنية ذات الصلة يمكن أن تذهب إلى متجر إصلاح استخدام المعدات المهنية تشديد المسمار , والطلب على جسر الصعود يتزايد أيضا . ومع ذلك , فإن الشركة المصنعة المقابلة جسر الصعود ليست كثيرة , العديد من الشركات على جسر الصعود هي شركة حقيبة جلدية فإنها لا تنتج الخاصة بهم , وارتفاع الأسعار , والأهم من ذلك , أنها لا تعرف الكثير عن تكنولوجيا السيارات كشك , في نقل المتطلبات التقنية للعملاء مباشرة إلى الشركات المصنعة غالبا ما تكون هناك انحرافات , حتى شراء جسر الصعود للعملاء مباشرة للعثور على مصنعين المهنية . عند اختيار جسر الصعود , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن , وما إلى ذلك , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى جسر مصنعين , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , ومجهزة تجهيزا جيدا ثابت جسر الصعود , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن .

أوبال.دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

البضائع يجب أن تكون مكدسة على المنصة , لا يميل , خارج نطاق المنصة في المصعد , لا يقف الناس حول مشاهدة .

رفع مصنعين التنظيف هو شرط أن جميع أجزاء من المصعد للحفاظ على خالية من الحمأة والأوساخ والغبار , ولا سيما محرك الهواء , والوقود , فلتر الزيت يجب أن تكون في الوقت المحدد لفحص وتنظيف لمنع الشوائب في الاسطوانة , قناة النفط , حتى أن أجزاء متحركة لتسريع ارتداء . مصعد مصنعين تشير إلى وضع بعض أنظمة الصيانة , الصيانة الدورية على أساس الأجزاء الميكانيكية ارتداء وخدمة الحياة فضلا عن النفط , وفقدان السوائل , وفقا لعدد من ساعات تشغيل الآلات الميكانيكية الرئيسية لتحديد أساس الحاجة إلى صيانة نظام الصيانة , ولكن أيضا خطة الصيانة المتوقعة .