فروتسواف12 متر المصاعد المتحركةطريقة التمييز بين الدونية

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-04-27 09:02:17

ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين , وتكلفة منخفضة , والتي هي عملية وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية . مصعد المهنية مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر , ونوعية الضمان .

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

فروتسواف.سبائك الألومنيوم رفع منصة انخفاض معدل أبطأ و التخلص من المعدات والمعدات التي تم شراؤها واستخدامها , بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ باستخدام المصاعد الهيدروليكية تلقيح وقعت علامات تباطؤ معدل . بعد تباطؤ معدل تدفق السوائل الهيدروليكية , ينبغي النظر فيها . العوامل التي تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية هي : خطوط الأنابيب الهيدروليكية , والصمامات الهيدروليكية , ومضخات هيدروليكية , سرعة المحرك الجمعية . وفيما يلي مقدمة موجزة من أربعة أسباب بطء معدل الوساطة .

اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

.كيفية استخدام حزام الأمان بشكل صحيح عندما تتحرك المصاعد تعمل على علو شاهق : تشديد حزام الخصر , مشبك الملحقات يجب أن يكون مشدود . عند استخدام حزام الأمان على علو شاهق تعليق العملية , حزام الأمان هوك لا يمكن أن تكون مباشرة مدمن مخدرات على حزام الأمان الحبل , يجب أن تكون مدمن مخدرات على حزام الأمان حبل معلق خاتم . لا تعليق حزام الأمان على مكونات غير مستقرة أو مع زوايا حادة . استبدال أجزاء من حزام الأمان ممنوع منعا باتا . أحزمة الأمان التي هي مشوهة بشكل ملحوظ في المظهر , أو التي تضررت بشدة من قبل , ونحن لا يمكن أن تضمن في كل مرة مع الجهاز في المكان الصحيح , حتما سوف تظهر بعض الأجهزة ليست في مكانها أو مع الانحراف , مرة واحدة في الجهاز هذه المشاكل , سوف يؤدي إلى إزالة بين محامل تصبح صغيرة جدا , ثم تحمل داخل الطوق الخارجي لا يمكن أن تكون في نفس مركز الدوران . ولذلك , من الضروري استخدام شيء خاص عند تركيب وإذ تضع , من الضروري أيضا استخدام اختبار في المستقبل عندما يتم تركيب وإذ تضع , وذلك لضمان نجاح مع الجهاز .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .


فروتسواف12 متر المصاعد المتحركةطريقة التمييز بين الدونية



دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

كيفية الحفاظ على رفع بشكل صحيح تغيير الزيت الهيدروليكي بشكل دوري : رفع الزيت الهيدروليكي المستخدمة في فصل الشتاء والصيف , وهذا هو الكثير من رفع العملاء لا تولي اهتماما , في كثير من الأحيان مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي لا يمكن تجاهلها على المدى الطويل استخدام , في كثير من الأحيان إلى الانتظار حتى رفع أسطوانات هيدروليكية تعمل بشكل غير طبيعي عندما لاحظت .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

Quality improvement.شفط النفط مضخة والعتاد ربط فضفاض تسرب الهواء ؛ الحل هو تثبيت شفط النفط الأنابيب .

ربط المحرك إلى المصعد . عند الاتصال , يجب التأكد من أن رمح الناتج من المصعد هو نفس تركيز رمح المدخلات من المحرك , شفة الخارجي من المصعد رمح المدخلات هي موازية . كما هو الحال مع عدم الاتساق في المركز , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر رمح المحرك أو رفع والعتاد ارتداء .

تنظيف والحفاظ على نظافة هو أول من يتحمل العبء الأكبر , أو على المدى الطويل تراكم الرماد سوف تقع في مروحة المحرك , تشغيل سوف يكون من الصعب جدا , مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي نستخدمها في الأوقات العادية , إذا كان على المدى الطويل لا تنظيف الكمبيوتر مروحة من الغبار الكمبيوتر لن يكون من السهل تبديد الحرارة ,فروتسوافمصعد كهربائي آلية, وحتى الطنين , بعد التنظيف سيكون أفضل بكثير رفع هيدروليكي منصة للسيارات التنظيف هو أيضا هكذا . لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , في الأسلاك , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية , والكهرباء وبطبيعة الحال , لا يزال بعيدا عن بعض الأمور أكثر أمانا من الماء , وتجنب استخدام الثلج في الهواء الطلق ,فروتسوافرخيصة المصاعد المتنقلة, وما إلى ذلك , أثناء التخزين , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , والتي سوف تجلب العبء على المحرك , وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , جهاز حماية الزائد مصنعين العامة مطابقة , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )


فروتسواف12 متر المصاعد المتحركةطريقة التمييز بين الدونية



يحظر استخدام خوذة السلامة بعد انتهاء الصلاحية بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , اعتبارا من تاريخ المصنع , البلاستيك خوذة السلامة لا تتجاوز سنتين ونصف , البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية خوذة السلامة لا تتجاوز ثلاث سنوات ونصف .

Online consultation.مألوفة مع عملية الاستخدام , مما لا شك فيه , وهذا هو أول من يتحمل العبء , تحتاج إلى فهم المحتوى , فهم بطريقتين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام , تحتاج إلى قراءة متأنية . ثانيا , المعدات التي تحتاج إلى تثبيت , رفع هيدروليكي منصة سيتم إرسالها إلى تثبيت المهنية ماجستير , وبعد التثبيت , سيتم استخدام الموظفين ذات الصلة من رفع هيدروليكي منصة عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة التي ينبغي أن تولي اهتماما للتحقق من ارتداء أجزاء جديدة من تجهيز وتجميع أجزاء , هناك شكل وحجم الانحراف الحساس , تحتاج إلى فترة من الزمن في تشغيل , ثم في تشغيل الفترة التي تحتاج إلى الاهتمام , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين للتعامل مع لتجنب فشل المعدات ؛ العمل بين رمح دبوس ,فروتسوافرفع الصاري منصة واحدة, واضعة , لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح . تأكيد ما إذا كان هناك أي ضجيج في تشغيل , وجدت في عملية تشغيل منصة رفع هيدروليكي الضوضاء , لا تقلق , لا مشكلة كبيرة , ثم تشغيل عدة مرات تشغيل في الضوضاء الطبيعية , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , أي علامات على التراجع , يرجى التأكد من أن الشركة المصنعة في الوقت المناسب لحل المشكلة . تحقق بانتظام ما إذا كانت أجزاء فضفاضة قبل الاستخدام , والتحقق من جميع البراغي , والمكسرات , تحامل الينابيع , وصلات الأنابيب , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا كان هناك تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب الحوادث .

ما هو سعر جديد ثابت مصعد ؟ المهنية الصانع مصعد السلامة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

ربط المحرك إلى المصعد . عند الاتصال , يجب التأكد من أن رمح الناتج من المصعد هو نفس تركيز رمح المدخلات من المحرك , شفة الخارجي من المصعد رمح المدخلات هي موازية . كما هو الحال مع عدم الاتساق في المركز , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر رمح المحرك أو رفع والعتاد ارتداء .

فروتسواف.الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات , والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !