دورهامالهيدروليكية نوع ثابتهل العلامة التجارية جيدة؟

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-04-30 18:41:45

في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض من أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب على التحميل والتفريغ الثابتة جسر الصعود . ارتفاع مرنة تكييف وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة . فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن و التحميل والتفريغ منقولة مكان دون تحميل وتفريغ المعدات , هو تحميل وتفريغ البضائع الأشياء التي تستخدم بالتعاون مع رافعة شوكية . عملية واحدة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , والانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ القناة , قناة رفع وتفريغ القناة : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , ويمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

دورهام.مشترك قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع غيرها من المفاصل أنبوبي التقليدية ,دورهامالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , ويمتد إلى حد كبير خدمة الحياة , ويوفر الراحة والحماية .

مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

.بسبب هيكلها , فإنه يحدد الحد من ارتفاع التكيف . عموما يمكن فقط ضبط الارتفاع + 400-300mm . . . . . . .

اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة والخدمة الطويلة في الحياة . الحزام الأخضر الانتهازي يتكون من جرار و الانتهازي الآلية , التي تتألف أساسا من آلة الإطار , آلة العمل ,دورهامالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, محرك الأقراص . ش شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عدم تشوه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة .

عملية واحدة فقط , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , يمكن الانتهاء من سلامة وسرعة التحميل والتفريغ . مشترك قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع غيرها من المفاصل التقليدية أنبوبي , فتح المفصلي التخطيط المشترك يمكن أن تضيف أكثر من ثلاث مرات في مجال اللحام , وبالتالي حد كبير في تمديد خدمة الحياة , وحماية مريحة . عند حماية وصيانة وتنظيف , والتي هي أكثر أمانا وأكثر موثوقية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم أيضا إلى نوع ثابت و نوع الجوال جسر الصعود , اليوم سلسلة صغيرة على عرض خاص من نوع ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , نطاق التطبيق فضلا عن تفاصيل العرض .


دورهامالهيدروليكية نوع ثابتهل العلامة التجارية جيدة؟



عندما يبدأ زر الصعود , عندما ترتفع إلى ارتفاع كبير , لوحة اللفة تلقائيا استقامة بالتوازي مع الفريق , ثم الافراج عن زر الصعود , الفريق سوف ينزل تلقائيا , مشيرا إلى أن السيارة حتى ينضم , والإفراج عن زر لوحة تلقائيا سوف تنخفض إلى حالتها الأصلية اضغط على زر رفع السيارة , بالتوازي مع الشحن الجدول .

اضغط على زر ابدأ , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود سوف ترتفع تلقائيا . عندما تصل إلى مستوى عال , أمام لوحة مفتوحة تماما .

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .

index. 

بسبب هيكلها , فإنه يحدد الحد من ارتفاع التكيف . عموما يمكن فقط ضبط الارتفاع + 400-300mm . . . . . . .

حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , معيار الحمولة 8 طن , 10 طن 12 طن .


دورهامالهيدروليكية نوع ثابتهل العلامة التجارية جيدة؟



هناك أيضا العديد من الطرق الهيكلية في التخطيط على أساس مختلف الظروف الميدانية . نفس يمكن أن يكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو ( تحت منصة الشحن ) تكييف , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعات . فقط شخص واحد يعمل , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , يستطيع أنهيت البضائع آمنة وسريعة التحميل والتفريغ . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يمكن أن تتضاعف قوة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

wholesaler.عندما رفع القناة المستخدمة , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة ( مع عجلة المشي على وشك الخروج من الأرض , أيهما أقرب ) عند الضرورة , واستخدام النائم . رفع القناة 1-3 مرات قبل التحميل . مركز الثقل من الحمل يجب أن يكون في مركز الجدول قدر الإمكان . الأبواب المتحركة في كلا نهايات من الدرابزين الواقي يجب أن تكون مغلقة بإحكام خلف القفل قبل العمل .

السبب الأساسي هو أن كل جسر الصعود غالبا ما يكون لها تصنيف الحمولة , مرة واحدة في زيادة الوزن , فإن فعالية هذا الوقت هو التأكد من أن البضائع لا يمكن أن يكون الوزن عند التعامل معها . الهيدروليكية جسر الصعود هذا المنتج قد يكون معروفا من قبل الناس الذين استخدموا ,دورهامالأرض ثابتة نوع جسر الصعود, بالنسبة لنا للوصول إلى الآلات , لا يمكن أن تكون مألوفة مع المنتجات المألوفة . الهيدروليكية الصعود جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة الشحن والنقل ومرافق التحميل والتفريغ , المتطابقة مع رافعة شوكية .

معدات الأمن ! ثابت الصعود

دورهام.منصة محمولة على الجسر مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على قناة التحميل والتفريغ , أي تغيير في بناء الهيكل . في البناء

قوة عال &Amp ; قوط ا قوط على شكل شعاع التخطيط يمكن أن تضمن على المدى الطويل عملية تحميل عالية لا تشوه . اختيار المضادة للانزلاق لوحة الصلب , حتى أن القناة قد المعلقة المضادة للانزلاق وظيفة . حماية كلا الجانبين من المتداول القدم المريلة لتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة . قضيب الدعم هو المقدمة التي يمكن أن تضمن حماية الأشخاص من دخول الجزء الداخلي من الصعود جسر .

المعدات الهيدروليكية والكهربائية والمظهر ā نانوغرام ز & igrave ؛ ) ولذلك , من أجل تحليل عيوب النظام الهيدروليكي , مكونات ومعدات المعلومات من جميع الأنظمة الهيدروليكية . من الصعب أن نرى ما إذا كان أو لم يكن العمل وختم أجزاء من المكونات الهيدروليكية التالفة . أولا , من خلال تحليل عدة نقاط من أجل القضاء على عيوب النظام واحدا تلو الآخر . النظام الهيدروليكي العيوب الناجمة عن هذه الأسئلة عادة لا علاقة لها مع الزيت الهيدروليكي .