شركة كيدزيرزينكوزليمصعدآلية التدريع المادي

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-28 16:53:25

مانع االصدأ العمل من علو شاهق تعمل السيارة عادة ما تحتاج إلى الاهتمام في حالة أن علو شاهق تعمل السيارة لم تستخدم لفترة طويلة , كيف ينبغي لنا أن نفعل المضادة للتآكل الجسم من علو شاهق تعمل السيارة ؟ هذا هو في الواقع بسيطة جدا لا تحتاج إلى إنفاق المال على محطة الصيانة للقيام مطهر , مع إيلاء الاهتمام إلى عادات القيادة يمكن أن تضمن العمل الجوي مركبة لا الصدأ . هناك بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع .

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

شركة كيدزيرزينكوزلي.الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة خطيرة , ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة ,شركة كيدزيرزينكوزليمصعد البضائع بين الطوابق, لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح , وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

.انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي .

رفع هيدروليكي منصة هو نوع من الآلات الثقيلة التي تنقل الناس أو الأشياء عموديا . كما يشير إلى معدات النقل الرأسي في المصانع والمستودعات الآلي وغيرها من نظم النقل والإمداد , رفع الجدول غالبا ما تكون مجهزة أيضا مع مجموعة متنوعة من معدات نقل الطائرة , مثل ارتفاع مختلفة من خطوط النقل من جهاز اتصال . عموما استخدام محرك هيدروليكي , هيدروليكي رفع الجدول . بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في تركيب وصيانة علو شاهق . مصعد رفع الخصائص المستخدمة على نطاق واسع في صيانة البلدية , وارف , ومركز الخدمات اللوجستية , ونقل البضائع , وبناء الديكور , تركيب هيكل السيارة , هيكل السيارة ,شركة كيدزيرزينكوزليدليل السكك الحديدية مصعد, وما إلى ذلك يمكن أن المشي , وارتفاع مساحة العمل قد تغيرت أيضا , مع خفيفة الوزن , المشي الذاتي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية واسعة النطاق , يمكن أن تعمل على علو فوق العقبات , مثل 360 درجة التناوب .

عادة مغلقة صمام المحرك في وقت واحد ؛ فائدة نموذج يحل المشكلة أن الأسلاك بشكل صحيح , عندما يتم تنشيط المحرك , صمام مغلقة في كثير من الأحيان خارج السلطة .


شركة كيدزيرزينكوزليمصعدآلية التدريع المادي



عندما رفع الجدول هو الحفاظ على الموظفين الدخول في العمل الداخلي من رفع الجدول , مصعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

الهيدروليكية نظام هيدروليكي جسر الصعود مستقرة الأداء , عالية الجودة وانخفاض معدل الصيانة , ودائمة .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من متر إلى متر واحد .

Inspection basis.قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

في الهواء الطلق أو استخدام في الأماكن المغلقة , بعد فترة طويلة من الوقت سوف يكون هناك حتما بعض المشاكل الصغيرة , في هذا الوقت يجب علينا القيام به هو رفع الصيانة والصيانة , كيفية اتباع الخطوات الصحيحة أصبحت مشكلة , شياو بيان مع الجميع للإجابة عليها .

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .


شركة كيدزيرزينكوزليمصعدآلية التدريع المادي



بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

Industry management.مع شعبية من المصاعد , أعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد , هو نوع من المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية , يمكن أن توفر الراحة بالنسبة لنا للعمل على ارتفاعات عالية , ولكن سلسلة صغيرة من التالي هو رفع هيدروليكي منصة الصيانة الصحيحة , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .

رفع الأسعار في وقت مبكر جدا من فتح التعبئة والتغليف في الجهاز قبل رفع مع , يجب أن لا تفتح التعبئة والتغليف في وقت مبكر , وهذا يؤدي إلى تلوث بسيط مع سابق لأوانه , وهذا هو , عند الجهاز لضمان بيئة نظيفة , على المدى الطويل سوف تؤثر أيضا على تشغيل في المحامل , مما أدى إلى انخفاض في حياة المصعد .

يعد طول الأنبوب الهيدروليكي , يعد الطريق , فإنه يأخذ من الوقت لتدفق النفط هيدروليكي أطول وقت رفع هيدروليكي منصة . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

شركة كيدزيرزينكوزلي.جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد , وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت , مانع االصدأ النفط من رمح مدخلات السيارات , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .