وتشنغدليل السكك الحديدية مصعدبحاجة إلى مهارات العمل هذه

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2023-11-07 14:50:56

في أيامنا هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عقد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تفضيلية الفكرة .

جعل قاعدة جيدة وفقا للخطة الأساسية , والتسوية , العثور على نقطة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام .

وتشنغ.ميزة التكلفة : انخفاض معدل الفشل , بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة , وهناك طريقة جيدة , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .

كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة , منصة متنقلة , ذاتية رفع منصة رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

.عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

استخدام المصاعد ليست في المعدات بعد فشل الصيانة , الصيانة الصحيحة وفقا لصيانة وإصلاح المعدات , أولا من الأعمال التحضيرية , وآمل أن xiaobian تلخيص المعرفة اليوم يمكن أن تساعد الجميع .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من متر إلى متر واحد .


وتشنغدليل السكك الحديدية مصعدبحاجة إلى مهارات العمل هذه



دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

العمل الجوي هو شائع جدا الآن , والمصاعد هي شعبية جدا مع الطلب في السوق . العديد من أعمال النقل رفيعة المستوى تتم بواسطة المصاعد , وكفاءة عالية , والأمن هو أيضا مطمئنة . ومع ذلك , فإن تركيب المصاعد يجب أن تولي اهتماما , أو أنها سوف تكون مشكلة , لا أحد يريد أن يرى هذا يحدث . ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد ؟

محطة ضخ هيدروليكية : رفع منصة محلية الصنع محطة ضخ خاصة , إيطاليا استيراد محطات الضخ لحماية الأجهزة : الجهاز م نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

Meticulous workmanship.دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج ,وتشنغدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع الثقيلة, إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

رفع مصنعين التنظيف هو شرط أن جميع أجزاء من المصعد للحفاظ على خالية من الحمأة والأوساخ والغبار ,وتشنغسلسلة دليل السكك الحديدية مصعد, ولا سيما محرك الهواء , والوقود , فلتر الزيت يجب أن تكون في الوقت المحدد لفحص وتنظيف لمنع الشوائب في الاسطوانة قناة النفط , حتى أن أجزاء متحركة لتسريع ارتداء . مصعد مصنعين تشير إلى وضع بعض أنظمة الصيانة , الصيانة الدورية على أساس الأجزاء الميكانيكية ارتداء وخدمة الحياة , فضلا عن النفط وفقدان السوائل , وفقا لعدد من ساعات تشغيل الآلات الميكانيكية الرئيسية لتحديد أساس الحاجة إلى صيانة نظام الصيانة , ولكن أيضا خطة الصيانة المتوقعة .

ما هي أنواع من المصاعد ؟ هذا النوع من المعدات هي متنوعة جدا , على سبيل المثال , ثم يمكن رفع العملية , هذا النوع من معدات الرفع سوف تستخدم عادة في خط التجميع أعلاه أكثر من ذلك , هناك بعض خطوط الإنتاج على نطاق واسع في المواد عندما تحتاج إلى رفع المواد إلى موقف معين , ثم وضعت في خط الانتاج على الإنتاج ,وتشنغمصعد هيدروليكي, وسوف تحتاج إلى رفع الجهاز الخاص , ثابتة في خط الانتاج في موقف معين .


وتشنغدليل السكك الحديدية مصعدبحاجة إلى مهارات العمل هذه



رفع هيدروليكي مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

Industry management.مع تقدم العصر , وتطوير التكنولوجيا , والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة , تعرف , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي , والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .

المبتدئ العملية : لأن المبتدئ على الجوال المصاعد وغيرها من منصات العمل الجوي ليست مألوفة جدا أو لا تفهم طريقة التشغيل , من السهل أن تؤدي إلى أخطاء في تشغيل المعدات الفشل , في هذا الصدد , مشغلي , تحتاج إلى الصبر على التعلم والتدريب المؤهلين قبل أن يتمكنوا من العمل .

رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

وتشنغ.ذراع قابلة للطي المصاعد هي في معظمها مدفوعة من قبل وسائل الضغط الهيدروليكي , ولكن مصدر الطاقة في النظام الهيدروليكي هو الزيت الهيدروليكي , وارتفاع نوعية النفط , يمكن أن تجعل من ذراع قابلة للطي المصاعد لتوفير المزيد من عزم الدوران الناتج وبالتالي تحسين كفاءة العمل , ثم كيف نحكم على ما إذا كانت كمية جديدة من الزيت الهيدروليكي كافية ؟ ما هو مستوى الزيت الهيدروليكي ؟

المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء , وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية ارتفاع مختلفة من متطلبات العمل , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , طبل , قرص دوار , دوران , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , انفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص كبيرة الحمولة , حل فعال لجميع أنواع المصاعد في المشاريع الصناعية , وجعل عملية الإنتاج بحرية . مصعد المهنية مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , مرحبا بكم في التشاور .

رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .