باتشومصعد الصناعيةالتدابير التي يمكن اتخاذها من حيث التكنولوجيا

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-04-21 17:27:14

عندما لفائف , لفائف مجموعة أو مجموعة من اللفات في مرحلة واحدة هي عكس ذلك , ثلاثة المرحلة الحالية يمكن أن يسبب اختلال خطير , مما تسبب في ارتفاع درجة الحرارة من اللفات .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

باتشو.يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر . مصعد المهنية مصنع أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم أيضا للتحقق من ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن هذا الجهاز مجهز مع المحرك , إذا كان المحرك هو ارتفاع درجة الحرارة قد يكون هناك تلف المحرك , استبدال المحرك هو أكثر تكلفة , لذلك في تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور ثم التحقق من إزالة أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك خطأ , هذا يسمح لك الاستمرار في استخدام الجهاز .

.قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

ما هو سعر جديد ثابت مصعد ؟ ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي رفع هيدروليكي منصة نظيفة , وهناك ثلاث نقاط رئيسية : ضمان نظافة الزيت الهيدروليكي أولا لضمان نظافة مساحة التخزين من الزيت الهيدروليكي , عندما لا تكون قيد الاستعمال , غطاء خزان الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مختومة في الوقت المناسب لتجنب دخول جزيئات صغيرة مثل الغبار . القمع المستخدمة في تغيير الزيت الهيدروليكي الهيدروليكية منصة الرفع يجب أن تكون نظيفة وخالية من الشوائب , وإلا فإنه سيتم أيضا جلب البضائع المسروقة في النظام الهيدروليكي .


باتشومصعد الصناعيةالتدابير التي يمكن اتخاذها من حيث التكنولوجيا



وفقا لمتطلبات مختلفة , نماذج المنفعة يمكن أن تختار طريقة مختلفة من السلطة على سبيل المثال , من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي , على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي , العاصمة امدادات الطاقة , قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع دليل المعدات الهيدروليكية , نماذج المنفعة يمكن أن تعمل باستمرار على رفع أو خفض في مكان مع انقطاع التيار الكهربائي أو عدم وجود إمدادات الطاقة , ويمكن أن تضاف مع المكونات . هو حديث البناء الضخمة , والمعدات اللازمة لتجهيز المنتجات , هو ارتفاع سلامة الإنتاج الحضاري .

كيفية الحفاظ على رفع بشكل صحيح تغيير الزيت الهيدروليكي بشكل دوري : رفع الزيت الهيدروليكي المستخدمة في فصل الشتاء والصيف , وهذا هو الكثير من رفع العملاء لا تولي اهتماما , في كثير من الأحيان مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي لا يمكن تجاهلها على المدى الطويل استخدام , في كثير من الأحيان إلى الانتظار حتى رفع أسطوانات هيدروليكية تعمل بشكل غير طبيعي عندما لاحظت .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن كل دبوس رمح ( الأذن دبوس دبوس مركز رمح رمح ) جافة , بعض الجافة , المقابلة فورا النفط ؛ المكسرات , والمكسرات , والمكسرات , ومسامير , وما إلى ذلك للتحقق من ما إذا كان هناك تخفيف في الموقع , ينبغي تعزيز فورا . ضمان رفع هيدروليكي منصة رفع بسلاسة . دعم الساق ( منصة العمل الجوي )

Interpretation and observation.رفع تركيب نقاط الاهتمام للحفاظ على البناء الخارجي رفع نهج الطريق على نحو سلس , وهناك ما يكفي من المعدات وقوف السيارات الفضاء . إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف التشغيل رافعة البخار , وما إلى ذلك , ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار الكامل عند مساعدة تركيب رافعة البخار هو المطلوب .

ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين ,باتشودليل السكك الحديدية مصعد بسيط, وتكلفة منخفضة , والتي هي عملية وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية .

انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي .


باتشومصعد الصناعيةالتدابير التي يمكن اتخاذها من حيث التكنولوجيا



ربما هناك ازدحام في الأنابيب الهيدروليكية . المهنية مصعد مصنع وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . هيدروليكي الأنابيب هو أيضا المفتاح الرئيسي , والبحث والتحقق من ما إذا كانت الأنابيب الهيدروليكية على نحو سلس . فحص الصمامات الهيدروليكية تشمل أساسا في اتجاه واحد صمام توقف , صمام الملف اللولبي , صمام التحكم النسبي , صمام الفائض , وما إذا كان هناك ازدحام , علامات التشويش . إذا كان هناك مشكلة , يجب أن تغسل في الوقت المناسب أو استبدال صمام هيدروليكي , هيدروليكي النفط بسبب تدهور أو الشوائب . بعد استخدام السوائل الهيدروليكية , السوائل الهيدروليكية قد يكون هناك شوائب أو تدهور , وأخذ العينات والتفتيش لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جزيئات السائل , تغيير اللون , رائحة كريهة , إذا لزم الأمر , تغيير الزيت الهيدروليكي .

Honest management.من السهل التعرف على لوحة التشغيل , متعددة الميكانيكية والكهربائية والهيدروليكية حماية السلامة , والطاقة الكهربائية ,باتشو8 أمتار مصعد, والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي , حديقة ,باتشو10 طن مصعد, حركة المرور , وارف ميناء المطار , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين , الخ . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .

عند استخدام المصاعد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى وضعها على أرض صلبة وسلسة لمنع إمالة أثناء العمل . اضغط على " ; صعود أو " ; هبوط إذا كان الجدول لا تتحرك , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور للتفتيش . إذا كان المصعد الكهربائي هو العثور على ضغط العمل عالية جدا أو صوت غير طبيعي يجب أن تغلق على الفور , حتى لا تعاني من آلة خطيرة . التحقق من حالة عمل رمح دبوس على أساس شهري , مثل العثور على رمح دبوس , المسمار فضفاضة , يجب أن يكون مؤمنا لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث .

لف المحركات قصيرة الدوائر . عندما يحدث خطأ في دائرة كهربائية قصيرة لف المحرك , قصيرة الدوائر الحالية هي أكبر بكثير من العمل العادي الحالي , مما يؤدي إلى زيادة فقدان النحاس من اللفات , مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة أو حتى حرق اللفات .

باتشو.كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة , منصة متنقلة , ذاتية رفع منصة , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

سلم مصنع وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

سلم مصنع وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .