دونغ شنغبسيطة وسريعة مصعد الشحنالحديث عن سوء فهم اختيار النوع واستخدامه

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-04-03 17:09:39

دليل السكك الحديدية المصاعد وغيرها من الترتيبات , مثل التبديل الكهروضوئية , والتباطؤ , سلامة كماشة , دليل السكك الحديدية , والأحذية , وما إلى ذلك قد يكون بسبب التغيرات في السرعة , وبطبيعة الحال يجب أن تكون ذات صلة محددة مصعد تكوين الشركة كيفية تصنيف .

بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان العثور على محرك المصعد محموما , دائما لا يمكن العثور على السبب , أو سوف يكون هذا . في الواقع , هناك العديد من أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك من المصعد , من أجل راحة الجميع في استخدام , هنغ تشى أعرض لكم سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك .

دونغ شنغ.المبتدئ يجب أن تدفع الانتباه إلى ما هي المعدات التي تعمل على رفع الجوال ارتداء السرعة : بسبب رفع الجوال وغيرها من منصة العمل الجوي تجهيز وتركيب مكونات المعدات , ومعدات سطح خشن , منطقة صغيرة , مع تفاوت الظروف , مما تسبب في ارتداء المعدات . في عملية تشغيل منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل مصعد , مقعر و محدب أجزاء من سطح الجزء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك , الحطام المعدني والمعدات الثانوية الاحتكاك , والتي يمكن تسريع تآكل سطح أجزاء من المعدات . ولذلك , تتحرك المصاعد وغيرها من المعدات منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء , وارتداء بسرعة .

العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي منصة رفع حجم الاسطوانة بشكل صحيح يقلل من حجم الاسطوانة في حالة تلبية متطلبات التصميم . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود . وعلى العكس من ذلك , أبطأ .

.تحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك , وتحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك هي كما يلي : الزائد تشغيل المحرك . إذا كانت المعدات غير مطابقة , وتحميل قوة المحرك هو أكبر من تصنيف قوة المحرك , المحرك الزائد على المدى الطويل , وسوف يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك . عند الحفاظ على حرارة المحرك , يجب أولا معرفة ما إذا كان تحميل السلطة و قوة المحرك هو نفسه , من أجل منع العمى دون هدف التفكيك .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .


دونغ شنغبسيطة وسريعة مصعد الشحنالحديث عن سوء فهم اختيار النوع واستخدامه



الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , خطيرة , لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح , وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

جسر مصنعين اسطوانة النفط تسرب استبدال اسطوانة ختم رفع الجدول لا تسقط صمام أسفل فشل في الضغط على زر أسفل والتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

equipment maintenance .في الهواء الطلق أو استخدام في الأماكن المغلقة , بعد فترة طويلة من الوقت سوف يكون هناك حتما بعض المشاكل الصغيرة , كيفية اتباع الخطوات الصحيحة أصبحت مشكلة , شياو بيان مع الجميع للإجابة عليها .

عدة أنواع : موتور لف الدائرة المفتوحة . عندما يكون هناك مرحلة واحدة لف في موتور لف الدائرة المفتوحة , أو عندما يكون هناك فرع الدائرة المفتوحة في تحويلة فرع الدائرة , ثلاث مراحل الحالية غير متوازن , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك .

ثلاثة أعمدة سبائك الألومنيوم مصعد : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع هيكل الدعم مع الصاري منصة واحدة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة ,دونغ شنغمستودع مصعد, وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع .


دونغ شنغبسيطة وسريعة مصعد الشحنالحديث عن سوء فهم اختيار النوع واستخدامه



مع تقدم العصر , وتطوير التكنولوجيا ,دونغ شنغسلسلة دليل السكك الحديدية مصعد, والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي , والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .

Sales Department.إذا كان الطقس عاصف و ممطر , الملابس سوف الطلاء السيارات مرارا وتكرارا , لا سيما إذا كانت السيارة في مهب الرمال على الملابس , وسوف رسم العديد من الخدوش الصغيرة لأن الوقت الطويل سوف يؤدي الطلاء الأسود . وبالإضافة إلى ذلك , عندما لا تهب الرياح مباشرة على مسحوق أو الرمل النظيف على الآلية , ولكن ينبغي تنظيفها مع الماء ,دونغ شنغدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعد, ويمنع مكنسة كهربائية تعمل على ارتفاعات عالية من المركبات ويمسح جزيئات الرمل على سطح الطلاء .

إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .

في الهواء الطلق أو استخدام في الأماكن المغلقة , بعد فترة طويلة من الوقت سوف يكون هناك حتما بعض المشاكل الصغيرة في هذا الوقت يجب علينا القيام به هو رفع الصيانة والصيانة , كيفية اتباع الخطوات الصحيحة أصبحت مشكلة , شياو بيان مع الجميع للإجابة عليها .

دونغ شنغ.ما هو سعر جديد ثابت مصعد ؟ ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

سبائك الألومنيوم المصاعد تستخدم على نطاق واسع في العديد من المصانع