ميستريمصعد حسب الطلبدليل الاستخدام

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-03-21 09:07:31

البضائع يجب أن تكون مكدسة على المنصة , لا يميل , خارج نطاق المنصة في المصعد , لا يقف الناس حول مشاهدة .

هذا ثابت رفع الجهاز يمكن أيضا أن توضع في المستودع , على سبيل المثال , في مستودع في الطابق الذي يحتاج إلى رفع أو نقل البضائع أو الأشخاص إلى المستودع المحدد .

ميستري.من أجل تحسين استخدام منصة الرفع , بدأنا في تطوير صناعات مختلفة باستخدام مختلف منصات الرفع , رفع منصة الكهربائية أصبحت الآن صغيرة الحجم منصة رفع المنتجات الرئيسية , هو حجم صغير , والمظهر سخية وعملية , من السهل أن تتحرك , على نحو سلس ,ميستريدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, مجانا , تحميل الوزن , مساحة كبيرة من الطائرة , الاستقرار , أصبح الآن العديد من العملاء تتنافس على الآلات , في الشركات الكبيرة والصغيرة سوف تستخدم في رفع المعدات , لذلك من الضروري استخدام رفع منصة .

افحص قواطع دوائر المحرك الأسلاك .

.وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد , وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت , مانع االصدأ النفط من رمح مدخلات السيارات , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .

كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن هناك العديد من أوجه التشابه في وظيفة , لذلك , كما العملاء لديك لشراء هادفة , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات رفع , رفع الآلات التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك متعددة الأغراض .

وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .


ميستريمصعد حسب الطلبدليل الاستخدام



في أيامنا هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عقد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تفضيلية الفكرة .

رفع القفص مع رافعة ثقيلة , وجعل القفص في المكان الصحيح من فوق مستوى القسم . اثنين من أقفاص معلقة هي على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة , ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة , وربط رمح دبوس هو اختراق , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة .

Product survey.سلم مصنع وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

نوع شائع من المصاعد هو مجرد عرض هنا وآمل أن نتمكن من معرفة المزيد عن هذا المنتج , في الوقت الحاضر هذا المنتج يمكن أن تباع بشكل جيد نسبيا في المنزل , لأن الكثير من الأماكن تحتاج إلى استخدام هذا النوع من رفع وظيفة ولكن أيضا مرونة المنتجات النقالة , والآن الشركة المتخصصة في إنتاج هذا النوع من المنتجات جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الإنترنت الدعاية الخارجية , تحتاج إلى صديق يمكن أن تذهب مباشرة إلى شبكة الإنترنت للعثور على الشركة المناسبة , ثم فهم بسيط من هذه المنتجات , يمكنك شراء مباشرة على شبكة الإنترنت .


ميستريمصعد حسب الطلبدليل الاستخدام



في عملية تركيب دليل السكك الحديدية ,ميستريسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, واحدة من نهاية سقف مخروطي من المسمار هو رفع منصة سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة , وعلى الجانب الآخر من غطاء مخروطي من المسمار أشكال فجوة معينة مع سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة , القوة المحورية من المسمار هو مشدود بإحكام إلى فصل قوة مستعرضة , وبالتالي , دليل السكك الحديدية الأسطوانة من رفع منصة ثابتة . فقط عن طريق وضع دليل السكك الحديدية جهاز تحديد المواقع بشكل صحيح , التثبيت الخلفي هو أكثر سلاسة .

Test results.وفقا لمتطلبات مختلفة , نماذج المنفعة يمكن أن تختار طريقة مختلفة من السلطة , على سبيل المثال , من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي , على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي العاصمة امدادات الطاقة , قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع دليل المعدات الهيدروليكية , نماذج المنفعة يمكن أن تعمل باستمرار على رفع أو خفض في مكان مع انقطاع التيار الكهربائي أو عدم وجود إمدادات الطاقة , ويمكن أن تضاف مع المكونات . هو حديث البناء الضخمة , والمعدات اللازمة لتجهيز المنتجات , هو ارتفاع سلامة الإنتاج الحضاري .

مألوفة مع عملية الاستخدام , مما لا شك فيه وهذا هو أول من يتحمل العبء , تحتاج إلى فهم المحتوى , فهم بطريقتين : أولا , تحتاج إلى قراءة متأنية . ثانيا , المعدات التي تحتاج إلى تثبيت , وبعد التثبيت , سيتم استخدام الموظفين ذات الصلة من رفع هيدروليكي منصة عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة التي ينبغي أن تولي اهتماما للتحقق من ارتداء أجزاء جديدة من تجهيز وتجميع أجزاء , هناك شكل وحجم الانحراف الحساس , تحتاج إلى تشغيل في فترة من الزمن , ثم في تشغيل في الفترة التي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , وارتفاع الأسعار من مختلف المواصفات مصعد مصنع العرض في الوقت المناسب , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة مرحبا بكم في شراء ! إذا كان هناك

انخفاض صمام مغلقة بإحكام للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية ,ميستريمصعد هيدروليكي, إذا كان هناك كهرباء , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

ميستري.رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار .

الأجهزة الميكانيكية : أعلى الجدول , المسار الأخدود , أسلاك الفولاذ حبل سلسلة , بكرة , وغيرها من الأجهزة الميكانيكية , المواد الصلبة , وضمان السلامة .

الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي .