كولونيا321 الفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتحليل أسباب استخدامها على نطاق واسع

مذيع:hp535HP136858825 وقت الافراج:2024-02-04 17:13:58

اختيار أنابيب النحاس الطبية الجدول , وهذه المشاكل هي بطبيعة الحال .

البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هو نوع من المواد غير المعدنية الأنابيب مع خفيفة الوزن , وقوة عالية ومقاومة التآكل . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس مصنوعة من الألياف الزجاجية الراتنج قاعدة , والتي هي ملفوف على الدورية جوفاء الكلمة خطوة بخطوة وفقا لتجهيز التكنولوجيا . ونقلت عن سمك مختلفة من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هي أيضا مختلفة . هنا سوف اشرح العوامل التي تحدد سمك من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس تصميم المخطط . MPP قناة الكابل 1 المظهر والمواصفات اللون : العام البرتقالي والأحمر , والألوان الأخرى يمكن أن تنفذ وفقا للعقد بين الطرفين . 2 . مظهر نوعية : الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب والتجهيزات يجب أن تكون على نحو سلس , نظيفة وموحدة , لا فقاعات الهواء , والشقوق ,كولونيا60si2mn سبائك الصلب جولة, والشقوق , تقشير و علامات واضحة , دنت , بقايا , حل تغيير لون الخط و تفاوت اللون . الأنابيب الداخلية تتحملقطع , تسطيح , عمودي على خط الوسط من الأنابيب . يجب أن تكون الثقوب الداخلية ناعمة وخالية من الأزيز . المواصفات : طول الأنبوب هو عادة 6000 أو 9000 مم , ولكن قد يكون هناك العديد من النقاط الرئيسية . وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى التسطيح و استقامة من سطح الطريق , وبعبارة أخرى , إذا كان سطح الطريق شديدة التفاوت , وسوف تتأثر بشدة من قبل قوة خارجية . ويجب اتخاذ التدابير ذات الصلة لمنع تسلل الرمل الناعم والأوساخ إلى الأنابيب أثناء الدفن من أجل العمل على الحفاظ على الامتثال أثناء الدفن . إدراج البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ينطوي على وضع العلامات . في الواقع , تحتاج فقط إلى العثور على مطابقة العلامات . عدد الطبقات : جميع الطبقات بدقة وفقا لخطة التصميم , لا مزيد من البناء , وزيادة التكاليف . 2 الراتنج : مقاومة درجات الحرارة العالية وليس من السهل أن تشوه تحت الضغط . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس عادة ما يتم تجميعها من قبل عالية الجودة SMC خزان المياه لوحات . فائدة نموذج يتميز في ذلك الغذاء الصف الفولاذ المقاوم للصدأ الراتنج يمكن اختيارها . ولذلك , وبالنظر إلى المياه جيدة ونظيفة البيئة الطبيعية والتلوث صفر , اتجاه التنمية من السلع الأساسية لديها بعض الخصائصفائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة ضغط عالية , خفيفة الوزن , ومقاومة التآكل , جميلة وأنيقة تصميم مخطط , الخدمة الطويلة في الحياة , وصيانة مريحة , وإدارة , الخ . نوعية القماش : نفس مواصفات سطح القماش , القماش البلاتين النقي هو أكثر سمكا , مع مزيج من القماش أو القماش الخشن النقي القديم هو أكثر سمكا . سمك لف الألياف الزجاجية : منتجاتنا هي نقطة دعم التكنولوجيا العالية من الألياف الزجاجية المضادة للتآكل خاتم , إذا كان يجب أن يكون اختيار نوع سميكة , عمودي عبر نوع من الصعب لف يمكن تحليلها في لف آلة حتى سمك وقوة الضغط من نوع سميكة يمكن أن تصل إلى حد كبير .

كولونيا.خمسة من خمسة مجالات التطبيق الرئيسية النحاس لوحة , قضبان النحاس , أنابيب النحاس : النحاس المستخدمة في الطب . في السبعينات , المخترعين الطبية الصينية ليو ليو Tongqing Tongle اكتشفت أن النحاس لديه قوية جدا ق , ونجحت في تطوير نوع جديد من سبائك النحاسد قوط - قمع السرطان 7851 و؛ و هذا هو النجاح في المستقبل القريب .

تصنيف أنابيب النحاس . الموجي المشترك هو واحد من أنابيب النحاس . مغرق يعني أن اثنين من أقواس دائرية مختلفة تتداخل على نفس السطح , وهذا هو , بدءا من مراكز مختلفة , رسم أقواس دائرية مع اثنين من الأقطار . أنابيب النحاس الأحمر هو القطعي وحدة مصممة وفقا للرسومات . أنابيب النحاس الأحمر خفيفة الوزن , وصلابة جيدة , وقوة عالية . تجهيز أنابيب النحاس الأحمر في أشكال مختلفة , ويمكن معالجتها في مختلف الأشكال الهندسية , مثل قوس دائري و المجال . انها جميلة وأنيقة وملونة . جان   ; دعونا نتحدث عن اثنين من الطرق الرئيسية في تصنيع وتشكيل أنابيب النحاس : المعالجة الحرارية وتشكيل طريقة المتداول أنابيب النحاس في شكل مغرق تقريبا , ثم تسخينها , ثم وضعها على استعداد يموت , ثم ضرب ببطء مع المطرقة , وأخيرا قطع , واللحام , للطي , وتلميع وتلميع . العملية برمتها يجب أن تكون حذرا جدا لضمان جودة سطح أنابيب النحاس . هذا الأسلوب هو مناسبة جدا لقطع صغيرة مع نموذج قوس كبير الاختلاف . عندما يكون حجم النموذج هو كبير نسبيا ومعقدة , فإنه يمكن تقسيمها إلى قطع صغيرة , ثم تقسم إلى قطع كبيرة . أنابيب النحاس لديها مزايا التكلفة العالية وطويلة دورة الإنتاج . هذه الطريقة تقوم على بعض التعديلات على لفة الانحناء آلة , واحدة من رمح هو تغيير في شكل مقعر , وغيرها من رمح هو تغيير في شكل محدب . هذا الأسلوب يمكن أن تشكل أنابيب النحاس العادية مثل المجال , مع مجموعة صغيرة من الآلات , ولكن يتطلبمزايا أنابيب النحاس الصغيرة راديان . ما هي المشاكل التي ينبغي أن تولي اهتماما في تصميم مزدوج سطح منحن أنابيب النحاس ؟ ومن المعروف أن تصميم أنابيب النحاس مكيف الهواء مهم جدا . من أجل تحقيق مظهر جميل , أولا , التصميم هو المفتاح . بعض الشركات الصغيرة أنابيب النحاس ليست ناضجة بما فيه الكفاية في التصميم , وليس ما يكفي من الخبرة في التصميم , لذلك غالبا ما يكون هناك مشاكل في التصميم . النحت أنابيب النحاس الديكور قوية جدا , مغرق أنابيب النحاس إنتاج وتجهيز التكنولوجيا معقدة نسبيا . منتجات أنابيب النحاس , قوية الجمال . وفقا لمتطلبات التصميم , نحت أنابيب النحاس تحتاج إلى شكل مختلف , وبالتالي فإن عملية الإنتاج من نحت الألومنيوم القشرة هي معقدة نسبيا .

.تصنيف أنابيب النحاس . الموجي المشترك هو واحد من أنابيب النحاس . مغرق يعني أن اثنين من أقواس دائرية مختلفة تتداخل على نفس السطح , وهذا هو , بدءا من مراكز مختلفة , رسم أقواس دائرية مع اثنين من الأقطار . أنابيب النحاس الأحمر هو القطعي وحدة مصممة وفقا للرسومات . أنابيب النحاس الأحمر خفيفة الوزن , وصلابة جيدة , وقوة عالية . تجهيز أنابيب النحاس الأحمر في أشكال مختلفة , ويمكن معالجتها في مختلف الأشكال الهندسية , مثل قوس دائري و المجال . انها جميلة وأنيقة وملونة . جان   ; دعونا نتحدث عن اثنين من الطرق الرئيسية في تصنيع وتشكيل أنابيب النحاس : المعالجة الحرارية وتشكيل طريقة المتداول أنابيب النحاس في شكل مغرق تقريبا , ثم تسخينها , ثم وضعها على استعداد يموت , ثم ضرب ببطء مع المطرقة , وأخيرا قطع , واللحام , للطي , وتلميع وتلميع . العملية برمتها يجب أن تكون حذرا جدا لضمان جودة سطح أنابيب النحاس . هذا الأسلوب هو مناسبة جدا لقطع صغيرة مع نموذج قوس كبير الاختلاف . عندما يكون حجم النموذج هو كبير نسبيا ومعقدة , فإنه يمكن تقسيمها إلى قطع صغيرة , ثم تقسم إلى قطع كبيرة . أنابيب النحاس لديها مزايا التكلفة العالية وطويلة دورة الإنتاج . هذه الطريقة تقوم على بعض التعديلات على لفة الانحناء آلة , واحدة من رمح هو تغيير في شكل مقعر , وغيرها من رمح هو تغيير في شكل محدب . هذا الأسلوب يمكن أن تشكل أنابيب النحاس العادية مثل المجال , مع مجموعة صغيرة من الآلات , ولكن يتطلبمزايا أنابيب النحاس الصغيرة راديان . ما هي المشاكل التي ينبغي أن تولي اهتماما في تصميم مزدوج سطح منحن أنابيب النحاس ؟ ومن المعروف أن تصميم أنابيب النحاس مكيف الهواء مهم جدا . من أجل تحقيق مظهر جميل , والحرف اليدوية الدقيقة والأزياء شخصية مزدوجة سطح منحن أنابيب النحاس , أولا التصميم هو المفتاح . بعض الشركات الصغيرة أنابيب النحاس ليست ناضجة بما فيه الكفاية في التصميم , وليس ما يكفي من الخبرة في التصميم , لذلك غالبا ما يكون هناك مشاكل في التصميم . النحت أنابيب النحاس الديكور قوية جدا , مغرق أنابيب النحاس إنتاج وتجهيز التكنولوجيا معقدة نسبيا . منتجات أنابيب النحاس , قوية الجمال . وفقا لمتطلبات التصميم , نحت أنابيب النحاس تحتاج إلى شكل مختلف , وبالتالي فإن عملية الإنتاج من نحت الألومنيوم القشرة هي معقدة نسبيا .

من أجل إنتاج وتجهيز أنابيب النحاس محفورة , الصفائح المعدنية يجب أن تفتح أولا في ورشة عمل الصفائح المعدنية وفقا للحجم المبين في الرسم , وعادة ما يشار إلى فتح . زوايا من فتح ورقة ثم قطع وفقا لارتفاع الحواف , ثم حواف تتشكل باستخدام الانحناء آلة وفقا للرسومات . تشكيل أنابيب النحاس يجب أيضا تثبيت التسليح أضلاعه على النحو المطلوب , و الزوايا الأربع من تشكيل المجلس يجب أن تكون ملحومة . لحام أجزاء يتم إرسالها إلى ورشة عمل تلميع , تلميع السطح من رذاذ الطلاء , وتلميع لحام واجهة . مصقول أنابيب النحاس يتم إرسالها إلى رذاذ الطلاء ورشة عمل . قبل الرش , مطلي بالكروم العلاج ينبغي أن تنفذ على سطح أنابيب النحاس المحفور , عملية حفر ثقوب لضمان أن أنابيب النحاس المحفور يمكن أن تكون معلقة بشكل جيد على خط الرش .د - رسم سلس دون تدفق مارك , وفقا لمتطلبات العملاء والمنتجات المؤهلة سيتم لصق فيلم واقية , وقوة أعلى من أنابيب النحاس فقاعة الفيلم أو حالة خشبية ملزمة .

أنابيب النحاس يمكن تعزيزها من خلال المعالجة الحرارية , وارتفاع درجة الحرارة مقاومة الأكسدة هو أيضا أفضل . عندما محتوى الألومنيوم هو أكثر من 7 ٪ و 8 ٪ , وقوة زيادة , ولكن اللدونة انخفضت بشكل حاد . ولذلك , فإنه يستخدم أساسا بعد الصب أو المعالجة الحرارية . ارتداء المقاومة والمقاومة للتآكل أنابيب النحاس في الغلاف الجوي , مياه البحر , مياه البحر , حمض الكربونيك , ومعظم الأحماض العضوية هي أعلى من أنابيب النحاس . يمكن تصنيع أنابيب النحاس .


كولونيا321 الفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتحليل أسباب استخدامها على نطاق واسع



بعض الأسئلة . على سبيل المثال , في تصنيع السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس , وتكييف الهواء يمكن أن تكون المواد المختارة على أساس الحجم الفعلي المطلوب من قبل المستخدم , ثم السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس , ثم التخليل . إنتاج أنابيب النحاس تكييف الهواء في خزان التخليل التخليل , ثم تمتد . ثم , مخلل أنابيب النحاس لتكييف الهواء يتم رسمها وفقا لحجمها .

هذا الأسبوع , 163 مصانع الصلب استخدام 821 في المائة , بزيادة 0.06 في المائة عن الأسبوع السابق . القضاء على معدل استخدام القدرات 90.29 ٪ , مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي بنسبة 0.79 في المائة . ربحية مصانع الصلب هو 8 ٪ , أكثر من 0.61 في المائة . هذا الأسبوع , العديد من الأفران الصغيرة ظهرت في مقاطعة خبى بسبب حماية البيئة . على الرغم من أن بعض مصانع الصلب قد استأنفت الإنتاج هذا الأسبوع . إنتاج الحديد المنصهر . وبالإضافة إلى ذلك , مقاطعة شانشي , مصنع للصلب بسبب المشاكل البيئية قد توقفت عن الإنتاج بعد استئناف الإنتاج . استئناف الإنتاج على نطاق واسع فرنك بلجيكي فى مقاطعة خبى أدى إلى زيادة طفيفة في معدل استخدام الطاقة , وانخفاض معدل التشغيل . استخدام القدرات من المرجح أن تستمر في التحسن مع نهاية الأسبوع القادم ' ق الحد الأقصى واستئناف الإنتاج في بعض الأفران .

ما هي العوامل التي تسبب تآكل سطح أنابيب النحاس عندما كنت في حاجة إلى استخدام كميات أكبر ؟ سبب تآكل سطح أنابيب النحاس هو عرض . تلوث السطح : النفط , الغبار , حمض ,كولونياسبائك الصلب ورقة, قلوي , ملح , الخ التي تعلق على سطح الشغل يمكن أن تتحول إلى تآكل المتوسطة في ظل ظروف معينة .

Safety and health.البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس تدفق العملية : 904l الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تسوية الأسعار على الجانب عالية , واستقرار الأسعار . 904L الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة : يوم الجمعة الماضي , مصنع الصلب الانتهاء من جميع أوامر . أما عن الأسعار الإرشادية , بعد عطلة المشاعر الإيجابية , ارتفعت أسعار السوق قليلا يوم الاثنين . من الثلاثاء إلى الجمعة بعد التوسع في أنابيب النحاس T2 كفاءة العمل ينبغي أن تكون هي نفسها . بين العلوي والسفلي تحامل الهيئات الأخدود من سبائك الأنابيب إلى أن تكون مشتعلة , نهاية جزء من سبائك الأنابيب إلى أن تكون مشتعلة تواجه حرق يموت ويمتد على طول معين ( اعتمادا على طول حرق ) , ثم الجزء العلوي من تحامل الهيئات الأخدود مدفوعة للانتقال إلى الأسفل من خلال اسطوانة النفط . ثم , أسطوانات هيدروليكية محرك الاحتراق يموت إلى أنبوب سبيكة , مثل أن T2 النحاس يموت سوف تمتد أنبوب سبيكة ميناء لتوسيع القطر الداخلي في نهاية الجبهة من أنبوب سبيكة ميناء . يمكن أن تصل إلى 20 , 200 ملم في الطول . كيفية حل البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس الكراك ؟ كيفية حل المشاكل المشتركة في عملية غير صحيحة الكراكالبلاستيك المغلفة أنابيب النحاس المشروع قيد الإنشاء ؟ وإذا لم تتم معالجتها في الوقت المناسب , فهناك خطر كبير . ولذلك , سوف تتبع بدقة هندسة البناء والمواصفات والمتطلبات ذات الصلة في الوقت الحقيقي من العملية الفعلية , والعثور على أكثر عملية لحام , لحام لضمان الجودة . إذا كان لنا أن نواصل تطوير البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس المواد في هذه الحالة , سوف تجد أن الفرق في الأسعار من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس مع درجة منخفضة من مواد مانعة االصدأ مختلفة , وهناك العديد من الأسباب لذلك . أولا , البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يمكن مقارنتها مع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس في السوق .

من أجل إنتاج وتجهيز أنابيب النحاس محفورة , الصفائح المعدنية يجب أن تفتح أولا في ورشة عمل الصفائح المعدنية وفقا للحجم المبين في الرسم , وعادة ما يشار إلى فتح . زوايا من فتح ورقة ثم قطع وفقا لارتفاع الحواف , ثم حواف تتشكل باستخدام الانحناء آلة وفقا للرسومات . تشكيل أنابيب النحاس يجب أيضا تثبيت التسليح أضلاعه على النحو المطلوب , و الزوايا الأربع من تشكيل المجلس يجب أن تكون ملحومة . لحام أجزاء يتم إرسالها إلى ورشة عمل تلميع تلميع السطح من رذاذ الطلاء , وتلميع لحام واجهة . مصقول أنابيب النحاس يتم إرسالها إلى رذاذ الطلاء ورشة عمل . قبل الرش , مطلي بالكروم العلاج ينبغي أن تنفذ على سطح أنابيب النحاس المحفور , عملية حفر ثقوب لضمان أن أنابيب النحاس المحفور يمكن أن تكون معلقة بشكل جيد على خط الرش .د - رسم سلس دون تدفق مارك , لون موحد دون انحراف لوني . بعد ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء , والمنتجات المؤهلة سيتم لصق فيلم واقية , فقاعة الفيلم أو حالة خشبية ملزمة .

أعتقد أن قراءة المحتوى أعلاه , القراء الحاضرين في السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لديها فهم أوضح . إذا كنت مهتما في هذا المنتج , يرجى الرجوع إلى مزيد من المعلومات ذات الصلة . يجب اختيار الموقع المناسب ومخازن لتخزين أنابيب النحاس السلس تكييف الهواء : الصلب تخزين الموقع أو المستودع يجب أن يقع في مكان نظيف , والصرف الصحي , بعيدا عن الغازات الضارة أو الغبار من المصانع والمناجم . مع التطور السريع للاقتصاد , يمكن للناس ؛ لا أستطيع العيش من دون سيارة . لذلك نحن نعرف ما هو الدورأنابيب النحاس من السيارات تكييف الهواء تلعب دورا هاما في السيارات .


كولونيا321 الفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتحليل أسباب استخدامها على نطاق واسع



غير أنه يمكن أن يسبب ضررا مؤقتا يمكن إصلاحه للأشخاص الذين يبتعدون عن هذه المصادر لفترة طويلة . فائدة نموذج يعتمد على العاصمة فرش السيارات مع حجم صغير و قوة كبيرة , والتي يمكن أن تعمل بدون مشاكل لفترة طويلة حتى لو كان المحرك هو تحول أو إيقاف تشغيله . الهدف في نهاية هذا الشهر ,كولونياألومنيوم شريط, ليني النحاس الأسعار لن تنخفض بشكل كبير . أسعار البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس سوف تستمر في الارتفاع . في هذه الورقة , فإننا اختيار الترسيب الفيزيائي للبخار الكروم نتريد خاتم الموليبدينوم رش خاتم مطابقة المواد من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس , اتبع معيار محاكاة حالة ارتداء شكل عينة الاختبار , واستخدام الذاتي المتقدمة عكس ضرار ارتداء آلة الاختبار , اختبار مستوى التحميل , وارتداء اختبار النفط الهزيل , دراسة الحمل . أما عن عملية التموج من الانتهاء من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس على النحو المبين في المطالبة 1 , مصدر الإشعاع المستخدمة في التصميم الهندسي من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس متكاملة جامدة ومرنة الصدد ينتمي إلى مصدر خطر منخفض . أساسا فإنه لا يسبب ضررا من صنع الإنسان . المبدأ الأساسي جامدة مرنة اقتران مؤسسة عالميةتأثير البارامترات التكنولوجية والمعالجة الحرارية على البنية المجهرية , الخواص الميكانيكية سبائك النحاس المطلي بوابة المياه تم التحقيق فيها . عدد المفاصل من أنابيب الصلب والبلاستيك المغلفة أنابيب النحاس على نفس القسم يجب أن لا تتجاوز 50 ٪ من عدد الأنابيب . قبل التثبيت مرحلة التوزيع سقف الأنابيب يجب أن تستخدم مثقاب أو ارتفاع ضغط الهواء لتنظيف وتنظيف الثقوب وإزالة حثالة في الثقوب . ضمان الفتحة ( حجم المسام لا ينبغي أن يكون أقل من 127cm وعمق المسام ينبغي أن تلبي متطلبات منع انسداد . الآن معظم أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن - بسبب ارتفاع درجة الحرارة , ومقاومة التشوه الصغيرة , وعادة ما تستخدم لوحة الصلب المتداول . في هذه العملية , ينبغي النظر أيضا في سمك لوحة مفصلة إذا كانت العناصر الضارة التي تتطلب دقة منخفضة نسبيا , يجب استخدام البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . ما هو البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس قطرها 1 تعكس مدى الحياة عندما لحام طول أنابيب الصلب المشترك من تمديد خط أنابيب مشترك يزيد إلى 30 ؟ البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يمكن أن تستخدم أيضا لإنتاج أنابيب ملحومة مع أقطار مختلفة من نفس العرض فارغة . ومع ذلك , فإنه يمكن مقارنة مع نفس طول الأنابيب على التوالي . تأجير الإنتاجية منخفضة .

Installation conditions.فائدة نموذج فيما يتعلق بتحسين نوع الرش تخميل مربع T2 أنابيب النحاس خط الانتاج . فائدة نموذج يتعلق تركيب خطوة من هيكل اتصال 100 T2 أنابيب النحاس والألومنيوم الشريط , الذي ينتمي إلى تحسين هيكل الرش التخميل مربع T2 أنابيب النحاس خط الانتاج . التخميل رش السائل مربع مرتبة فوق الجانب الوحشي من تخميل السائل مربع , مربع رش السائل التخميل يميل نزولا من أسفل متصل مع مدخل تخميل السائل مربع من خلال منفذ على ترتيب يميل أسفل مربع الجدار . الجانب العلوي من تخميل خزان السائل يتم توفيرها مع تخميل مضخة , أنبوب مدخل من تخميل مضخة متصل مع تخميل خزان السائل , و منفذ أنبوب من تخميل مضخة متصل مع أعلى ميناء تخميل السائل طرد دبابة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل معقول , عملية مريحة ومريحة للمشغلين لإضافة تخميل السائل إلى تخميل مربع , وتنظيف الكريستال الغروية في الجزء السفلي من تخميل مربع , وتجنب انسداد المعدات , وتجنب الكريستال تعلق على طبقة الزنك على السطح من أنابيب الصلب المجلفن , وتحسين نوعية السطح من أنابيب الصلب المجلفن .

النحاس بار في السوق هذا الأسبوع انخفض باطراد , وجيانغشى بعض مصانع الصلب قد استأنفت مؤخرا شراء , ولكن حجم المشتريات ليست كبيرة . بسبب انخفاض سعر الشراء من الحديد الزهر في الفترة السابقة , من أجل ضمان حجم الشراء , ويوننان الصلب سعر الشراء من الحديد الزهر زيادة طفيفة . في الآونة الأخيرة , في سوق الصلب قد ارتجاج في المخ و التكيف , ورجال الأعمال غير مستقرة . مصانع الصلب فى مقاطعة خبى وتيانجين ومناطق أخرى قد توقفت عن إنتاج الحديد الزهر لصناعة الصلب . الآن , من المتوقع أن يتم التحقيق في المقام الأول . ومع ذلك , بسبب انخفاض أسعار المواد الخام , أسعار الصلب قد انخفض .

وبالإضافة إلى ذلك , فإن للتآكل الإجهاد تكسير في الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة يمكن أن تشكل الانتقال الفيلم على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة . ولذلك فإن السطح من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يجب تنظيفها إلى حد ما لضمان خدمة الحياة . يجب اختيار النفط تكسير أنبوب الكسارة . كسر من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يجب أن تبقى في دائرة حقيقية , وكسر خط يجب أن تكون مائلة مع المحور من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . الإفراط في قطع من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس في شقة أو بيضاوية الشكل , حتى قطع مربع أنابيب الصلب ينبغي أن تستخدم الطاقة المناسبة . ما ينبغي أن تولي اهتماما عند شراء البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس .

كولونيا.التعامل مع الرعاية لمنع الضرر والخدوش . 2 . تجنب الاصطدام بين سلة معلقة و عارضة عند تثبيت عارضة . عند تثبيت الجدار الخارجي لوحة معلقة , يجب أن تمنع من ضرب الطبية أنابيب النحاس . بعد تركيب العزل الحراري الحائط الساتر , يجب على الشخص الخاص للتحقق من المسافة من الأرض الحائط الساتر . 4 في كل خطوة على مقربة من الحائط الساتر , أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون محمية مؤقتا قبل البناء , ويمكن أن تكون مشمولة مع الألياف المجلس . حتى بعد الانتهاء من البناء , بعض التدابير الوقائية المؤقتة التي ينبغي اتخاذها لتحقيق نتائج في وقت لاحق . 3 - بناء طويل القامة الجدار الخارجي العزل الحراري والديكور لوحة متكاملة يجب أن تستوفي مبدأ التدرج مرنة , قدر الإمكان , تفريق واستيعاب الإجهاد الزلزالي , وذلك للحد من تأثير على أنابيب النحاس الطبية . . . . . . . 4 - أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون مصنوعة من مواد العزل الخارجي للماء والرطوبة , وذلك لتجنب نقل المياه أو البخار إلى الجدار الضرر . في إطار العمل من الرياح السلبية الضغط , وتوسيع حجم طبقة الهواء في طبقة عازلة يمكن أن تلحق الضرر طبقة عازلة . الشيخوخة الطبية أنابيب النحاس سوف تؤثر على استخدام مواد البناء إلى حد ما . عندما تصل إلى خدمة الحياة , تحتاج إلى استبداللمنع مشاكل الشيخوخة في الحياة . التمدد الحراري والانكماش الباردة الناجمة عن الفرق في درجة الحرارة يمكن أن يؤدي إلى تغيير حجم غير الهيكلية الطبية أنابيب النحاس . خدمة الحياة من أنابيب النحاس الطبية أقصر من لوحة في الاستخدام العادي , ويحتاج إلى الصيانة الدورية وفقا للوائح .

تصنيف أنابيب النحاس . الموجي المشترك هو واحد من أنابيب النحاس . مغرق يعني أن اثنين من أقواس دائرية مختلفة تتداخل على نفس السطح , وهذا هو , وصلابة جيدة , وقوة عالية . تجهيز أنابيب النحاس الأحمر في أشكال مختلفة , ويمكن معالجتها في مختلف الأشكال الهندسية , مثل قوس دائري و المجال . انها جميلة وأنيقة وملونة . جان   ; دعونا نتحدث عن اثنين من الطرق الرئيسية في تصنيع وتشكيل أنابيب النحاس : المعالجة الحرارية وتشكيل طريقة المتداول أنابيب النحاس في شكل مغرق تقريبا , ثم وضعها على استعداد يموت , ثم ضرب ببطء مع المطرقة , وأخيرا قطع واللحام , للطي , وتلميع وتلميع . العملية برمتها يجب أن تكون حذرا جدا لضمان جودة سطح أنابيب النحاس . هذا الأسلوب هو مناسبة جدا لقطع صغيرة مع نموذج قوس كبير الاختلاف . عندما يكون حجم النموذج هو كبير نسبيا ومعقدة , فإنه يمكن تقسيمها إلى قطع صغيرة , ثم تقسم إلى قطع كبيرة . أنابيب النحاس لديها مزايا التكلفة العالية وطويلة دورة الإنتاج . هذه الطريقة تقوم على بعض التعديلات على لفة الانحناء آلة , واحدة من رمح هو تغيير في شكل مقعر , وغيرها من رمح هو تغيير في شكل محدب . هذا الأسلوب يمكن أن تشكل أنابيب النحاس العادية مثل المجال , مع مجموعة صغيرة من الآلات , ولكن يتطلبمزايا أنابيب النحاس الصغيرة راديان . ما هي المشاكل التي ينبغي أن تولي اهتماما في تصميم مزدوج سطح منحن أنابيب النحاس ؟ ومن المعروف أن تصميم أنابيب النحاس مكيف الهواء مهم جدا . من أجل تحقيق مظهر جميل والحرف اليدوية الدقيقة والأزياء شخصية مزدوجة سطح منحن أنابيب النحاس , أولا , التصميم هو المفتاح . بعض الشركات الصغيرة أنابيب النحاس ليست ناضجة بما فيه الكفاية في التصميم , وليس ما يكفي من الخبرة في التصميم , لذلك غالبا ما يكون هناك مشاكل في التصميم . النحت أنابيب النحاس الديكور قوية جدا , مغرق أنابيب النحاس إنتاج وتجهيز التكنولوجيا معقدة نسبيا . منتجات أنابيب النحاس , نحت أنابيب النحاس تحتاج إلى شكل مختلف , يجب أن تمنع من ضرب الطبية أنابيب النحاس . بعد تركيب العزل الحراري الحائط الساتر , من أجل منع الناس من الاقتراب , يجب على الشخص الخاص للتحقق من المسافة من الأرض الحائط الساتر . 4 في كل خطوة على مقربة من الحائط الساتر , أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون محمية مؤقتا قبل البناء , ويمكن أن تكون مشمولة مع الألياف المجلس . حتى بعد الانتهاء من البناء , بعض التدابير الوقائية المؤقتة التي ينبغي اتخاذها لتحقيق نتائج في وقت لاحق . 3 - بناء طويل القامة الجدار الخارجي العزل الحراري والديكور لوحة متكاملة يجب أن تستوفي مبدأ التدرج مرنة , قدر الإمكان , تفريق واستيعاب الإجهاد الزلزالي , وذلك للحد من تأثير على أنابيب النحاس الطبية . . . . . . . 4 - أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون مصنوعة من مواد العزل الخارجي للماء والرطوبة , وذلك لتجنب نقل المياه أو البخار إلى الجدار الضرر . في إطار العمل من الرياح السلبية الضغط , وتوسيع حجم طبقة الهواء في طبقة عازلة يمكن أن تلحق الضرر طبقة عازلة . الشيخوخة الطبية أنابيب النحاس سوف تؤثر على استخدام مواد البناء إلى حد ما . عندما تصل إلى خدمة الحياة , تحتاج إلى استبداللمنع مشاكل الشيخوخة في الحياة . التمدد الحراري والانكماش الباردة الناجمة عن الفرق في درجة الحرارة يمكن أن يؤدي إلى تغيير حجم غير الهيكلية الطبية أنابيب النحاس . خدمة الحياة من أنابيب النحاس الطبية أقصر من لوحة في الاستخدام العادي , ويحتاج إلى الصيانة الدورية وفقا للوائح .