مونزاالفولاذ المقاوم للصدأ لوحةمتطلبات مختلف مواد الاستشعار قيمة

مذيع:hp535HP136858825 وقت الافراج:2023-11-29 15:13:10

من أجل إنتاج وتجهيز أنابيب النحاس محفورة , الصفائح المعدنية يجب أن تفتح أولا في ورشة عمل الصفائح المعدنية وفقا للحجم المبين في الرسم , وعادة ما يشار إلى فتح . زوايا من فتح ورقة ثم قطع وفقا لارتفاع الحواف , و الزوايا الأربع من تشكيل المجلس يجب أن تكون ملحومة . لحام أجزاء يتم إرسالها إلى ورشة عمل تلميع , وتلميع لحام واجهة . مصقول أنابيب النحاس يتم إرسالها إلى رذاذ الطلاء ورشة عمل . قبل الرش , مطلي بالكروم العلاج ينبغي أن تنفذ على سطح أنابيب النحاس المحفور , عملية حفر ثقوب لضمان أن أنابيب النحاس المحفور يمكن أن تكون معلقة بشكل جيد على خط الرش .د - رسم سلس دون تدفق مارك , لون موحد دون انحراف لوني . بعد ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء , والمنتجات المؤهلة سيتم لصق فيلم واقية , فقاعة الفيلم أو حالة خشبية ملزمة .

أنابيب النحاس الطبية 6 متفوقة على الجدار الخارجي شنقا لوحة ديكور مواد البناء . سوف تتأثر الكائنات الحية الدقيقة في الهواء طوال العام ,مونزايشع أنابيب النحاس, وتسريع فقدانالجليد الحياة . 7 - إذا كان سطح الجدار واجهة العلاج غير لائق , وإلا فإنه سوف يسبب طبقة عازلة للحرارة المحلية فارغة طبل . كيفية حماية أنابيب النحاس الطبية أثناء التثبيت ؟ أنابيب النحاس الطبية يجب أن تكون مثبتة بدقة وفقا لمتطلبات التثبيت , يجب أن تكون صارمة مع متطلبات تكنولوجيا البناء , والقيام بعمل جيد في مرحلة لاحقة من أعمال الصيانة . 1 - وضعها في المظلة , لا تضع أي وزن على السطح .

مونزا.التطبيقات : المحولات , كابلات مقاومة للحريق , المشعاع , موصل النحاس الأحمر في مختلف العيوب , مثل ذرات الشوائب , الشواغر , مما يؤدي إلى تشويه شعرية , مما يؤدي إلى تشتت موجات الإلكترون , مما يؤثر على التوصيل .

فائدة نموذج يتعلق ربط هيكل , وبخاصة إلى ربط هيكل أنابيب النحاس الأكمام .رقم خط . في الوقت الحاضر , فإن معظم النحاس والألومنيوم انتقال المفاصل لم تكن محمية بشكل فعال . في هذه الطريقة في ظل حالة من الكهرباء والتدفئة لفترة طويلة , عنصر في نقطة الاتصال هو أكثر عرضة للتأكسد بسبب تأثير بخار الماء أو الغاز المسببة للتآكل في الهواء , مما يؤدي إلى انخفاض فعالية منطقة الاتصال من نقطة الاتصال وزيادة مقاومة الاتصال , والإفراط في التدفئة أو حتى الاحتراق من نقطة الاتصال .

.الطلب على أنابيب النحاس T2 في تزايد . وفي الوقت نفسه , في السوق , وتقييم الجودة طريقة T2 أنابيب النحاس المستخدمة في شبكة الكهرباء والتجهيزات في الوقت الحاضر ترافق مع التطور السريع في الاقتصاد . هناك أنواع كثيرة من المبيعات , وأنواع مختلفة , وأغراض مختلفة , ونوعية مختلفة . ولذلك , عند شراء , يجب أن تكون واضحة ولها بعض مهارات الاختيار . يقدم هذا البحث طريقة تقييم الجودة T2 أنابيب النحاس . لون T2 أنابيب النحاس يعتمد على لون T2 أنابيب النحاس . على الرغم من أن اللون الخارجي هو عامل واضح , لون المنتج هو وثيق الصلة مع عملية الإنتاج ومراقبة الجودة . إذا كان المنتج هو مشرق , لمعان عالية , وعادة ما تكون متفوقة على المنتجات مع أقل من اللون . T2 أنابيب النحاس مع سمك موحد يجب اختيارها . بسبب القيود التقنية والتكنولوجية من قبل بعض الشركات المصنعة الصغيرة , فإنه من الصعب التأكد من أن المنتج هو موحد ومنظم . ولذلك , سمك هو أيضا عامل مهم في اختبار جودة العينة . في وقت لاحق , T2 أنابيب النحاس عملية الصب .

تكلفة المواد الطبية أنابيب النحاس لا تقل عن 40 يوان . أفضل المواد , وارتفاع الأسعار . قوط بيني و بيني و وعلاوة على ذلك , بالإضافة إلى تكاليف الإنتاج والتشغيل , وتكاليف اليد العاملة , مصنع الإيجار , 45 يوان / مربع الاقتباس يجب أن تولي اهتماما . أنابيب النحاس الطبية المستخدمة على نطاق واسع في بناء الجدار الخارجي الديكور . في المدن الباردة في الشمال , أنابيب النحاس الطبية يمكن أن تلعب دور جيد في الديكور والعزل الحراري . مع تطور العلم والتكنولوجيا , ونوعية وثبات الطبية أنابيب النحاس قد تحسنت . ومع ذلك , طالما أن استخدام مواد الديكور في عملية التثبيت والبناء حتما سوف تظهر الشقوق . مع مرور الوقت , الحياة اليومية سوف تظهر درجات متفاوتة من الشيخوخة . المقبل , Zhongsheng العزل الحراري التكنولوجيا سوف أعرض لكم كيفية منع تكسير أنابيب النحاس الطبية , وكيفية منع الشيخوخة الطبية T2 أنابيب النحاس ؟ جان   ; دعونا نتحدث عن هاتين المسألتين . كيفية منع أنابيب النحاس الطبية من تكسير لتجنب تكسير المباني يجب أن تكون معزولة تماما , بما في ذلك المظلات وغيرها من المكونات . من خلال نوعية و طريقة البناء الخارجي أنابيب النحاس الطبية , من خلال خفض نسبة معامل التمدد الخطي من مواد العزل الحراري الخارجي من بناء الهيكل إلى معامل التمدد الخطي من مواد مثل الديكور الخارجي التسوية هاون , مواد العزل الحراري الخارجي , وما إلى ذلك يمكن تحقيق جودة البناءالإجهاد يمكن أن يكون بمرونة صدر لمنع تكسير . كيفية منع الشيخوخة الطبية أنابيب النحاس ؟ العزل الحراري من المباني الشاهقة يجب أن تكون مقاومة للحريق , ولها خصائص لمنع انتشار الحريق و الدخان أو الغازات السامة المنبعثة من الحريق . قوة وحجم المواد يجب أن لا ينخفض كثيرا , و السطح يجب أن لا تنفجر أو تنهار . الطبية أنابيب النحاس أنابيب النحاس الطبية هي نوع جديد من لوحة شعبية في الصين في السنوات الأخيرة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة العزل الحراري , والوقاية من الحرائق , عزل الصوت , والبناء مريحة , جميلة المظهر , وما إلى ذلك , هو موضع ترحيب من قبل الصناعة . أنابيب النحاس الطبية قد تسقط أثناء الاستخدام . من أجل الحد من هذه الظاهرة , وجينان Zhongsheng تكنولوجيا العزل الحراري تم تحليلها بالتفصيل . المقبل , ونحن سوف أعرض لماذا أنابيب النحاس الطبية تقع قبالة الجدار الخارجي , وكيفية حماية أنابيب النحاس الطبية أثناء التثبيت . الجدار الخارجي من أنابيب النحاس الطبية تسقط بسبب أنابيب النحاس الطبية ليست ثابتة , لا تتحرك بقوة , مما أدى إلى سحب تأثير مما تسبب في طبقة عازلة محلية فارغة طبل , مما أدى إلى طبقة عازلة من السقوط . 3 - أنابيب النحاس الطبية من السهل أن تسقط بسبب تشوه البناء عند شعاع ملموسة العمود متصل مع البناء . 4 - سقالة الثقوب ليست ثابتة الشقوق بعد فترة طويلة من تسرب المياه , وتشكيل طبقة عازلة للحرارة , قاعدة جزئية ليست ثابتة , التالفة . 5 الطبية أنابيب النحاس سطح التحميل المفرط , أو تدابير مكافحة الرياح السلبية الضغط غير معقول .

السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس مخزن لا تتراكم حمض , ملح , الاسمنت وغيرها من المواد المسببة للتآكل الصلب . تكييف الهواء أنابيب النحاس الكربون الصلب الهيكلي . تشوه التوائي من أنابيب النحاس في تكييف الهواء يتطلب الأعشاب الضارة في الموقع و جميع الحطام . واحد أو أكثر من العناصر السبائكية يجب أن تضاف بشكل صحيح من أجل تحسين الخواص الميكانيكية , وصلابة وصلابة الصلب .


مونزاالفولاذ المقاوم للصدأ لوحةمتطلبات مختلف مواد الاستشعار قيمة



البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هي آمنة من ألياف الكربون المنتج . على أساس تطبيق نظام التحكم الآلي المعدات مع التكنولوجيا الذكية , مع الألياف الزجاجية مثل مؤازر , الراتنج لاصقة , رواية هيكل مركب مواد الزخرفة المعمارية المنتجة وفقا لاتجاه التنمية في الإنتاج والتصنيع .

تسخين وإدراج أنابيب النحاس الأكمام , والانتقال باستمرار لهب فوهة ذهابا وإيابا بين نقطتين . لا تلمس اللهب مباشرة مع تدفق . عند تسخين أنابيب الصلب , درجة الحرارة أعلى قليلا من درجة الحرارة عند تسخين أنابيب النحاس .

ومع ذلك , بعض المكونات الهامة , ويعتقد أيضا أن نسبة العائد ينبغي أن تكون أصغر من أجل تحسين السلامة والموثوقية . ومع ذلك , فإن معدل استخدام المواد منخفضة جدا في هذا الوقت . الحس السليم : تكييف الهواء أنابيب النحاس تستخدم أساسا لنقل السوائل والغازات والبخار . أنابيب المرجل والبخار أنابيب النقل المستخدمة في أنابيب الغلايات البخارية , والهياكل , بما في ذلك ارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع ضغط البخار النقل ؛ هيكل الأنابيب , وتستخدم على نطاق واسع في الطيران , والسيارات والجرارات وغيرها من القطاعات الصناعية . الأنابيب المستخدمة في صناعة النفط , وتستخدم أساسا في استخراج النفط والغاز , مثل غلاف الأنابيب , أنابيب تكرير النفط وتجهيزها . الأنابيب المستخدمة في تصنيع الآلات , خواتم , الغطاس , رمح الدورية , الجسم الرئيسي من مضخات الهواء والمضخات الهيدروليكية المستخدمة في تصنيع واضعا الكرة . فائدة نموذج يتعلق حاوية الضغط العالي , والذي يستخدم لصنع زجاجة , المرجل , غلاف , وما إلى ذلك في الوقت الحاضر , أنابيب النحاس لتكييف الهواء تستخدم أساسا في ثلاثة جوانب في التطبيق العملي . أولا , أنابيب النحاس الطبية المستخدمة على نطاق واسع في المباني الصناعية والمباني المدنية الشاهقةالهندسة , منصة النفط , جسر , سيارة السكك الحديدية , الخ . بسبب مرونة جيدة , وارتفاع الاستقرار الهيكلي وقوية القدرة على مقاومة الكوارث الطبيعية , نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة لبناء الهياكل في المناطق المعرضة للزلازل . ثانيا , تكييف الهواء أنابيب النحاس لديها قوة الشد العالية والمتانة , والمباني الشاهقة , والجسور وغيرها من الهياكل الفولاذية جيدة الباردة الانحناء لحام الأداء , حجم القسم و نوعية السطح هي التي تسيطر عليها بشكل جيد , وبناء الجسور الكبيرة , وتصنيع الآلات , الخ . مكونات المصنع الصناعي والعديد من الصناعات الأخرى . ثالثا , تكييف الهواء أنابيب النحاس تستخدم أساسا في تصنيع خط نقل أبراج , أبراج نقل الميكروويف , وبناء أبراج رافعة , مصعد يدعم وما إلى ذلك الفكرة هي أن الطقس الصلب المستخدمة في تصنيع أبراج الحديد لتلبية متطلبات درجة الحرارة العادية وانخفاض درجة الحرارة . جزء في المليون الضغط لفة الناخس لتكييف الهواء أنابيب النحاس التنصت لم تحل محلها يميل لفة الناخس البليت . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا مخروطي الشكل الناخس الروتاري صب كناية و تشوه القص من محيط مربع مربع الظهر يمكن قمعها . ولذلك , فإنه يمكن منع العيوب الخارجية من أنابيب الصلب . فائدة نموذج يمكن استخدامها في تثقيب المواد الزراعية , ولا سيما توسيع ثقب تثقيب الدهون الجدار . عند استخدام عادي مثقب , سمك الجدار / متوسط نسبة القطر ( ر / د الحد هو حوالي 6 ٪ , في حين أن استخدام مربع مخروطي مثقب , ر / د الحد هو 2 ٪ .

Energy costs.بعض الأسئلة . على سبيل المثال , في تصنيع السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس , وتكييف الهواء يمكن أن تكون المواد المختارة على أساس الحجم الفعلي المطلوب من قبل المستخدم , ثم التخليل . إنتاج أنابيب النحاس تكييف الهواء في خزان التخليل التخليل , ثم تمتد . ثم , مخلل أنابيب النحاس لتكييف الهواء يتم رسمها وفقا لحجمها .

صلابة من المواد المستخدمة في الأنابيب لا تزال بحاجة إلى أن تؤخذ في الاعتبار لتجنب المشاكل . البوليمرات الحرارية copolymerization من البوليمرات , تشكيل بيانات كبيرةULES مرتبطة بواسطة copolymerization من السندات الأيونية . الحرارية copolymerization تتم وفق دا رد فعل عكسي . عيوب هذه المواد تعتمد على حقيقة أنه إذا كان بسيط عملية المعالجة الحرارية هو تحسين دون إضافة محفز المعادن الكيميائية أو غيرها من غير المعالجة السطحية من المواد المعدنية يمكن أن يؤدي إلى السندات الأيونية في المنطقة التي سيتم إصلاحها , ويمكن فتح الثغرات عدة مرات . أنابيب النحاس قاعدة ملموسة المواد النسيجية . إصلاح الذات ملموسة هو المفهوم الأساسي ,مونزاألومنيوم أنابيب, الذي يحاكي الأيض التلقائي الأساسية بعض المواد الكيميائية في الأنسجة البيولوجية في المنطقة المتضررة , وبالتالي شفاء المنطقة المتضررة . أجوف الألياف الزجاجية أو السائل الأساسية الألياف يمكن أن تلحق الضرر كيس أجوف من المواد الخام ملموسة , الألياف الزجاجية جوفاء أو السائل الأساسية الألياف , وتدفق المواد اللاصقة إلى الجزء التالف , سواء في المعالجة أو التخزين في المستودعات .

البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس خالية من التلوث , لذلك الفايبرجلاس أنابيب الرمل يمكن استخدامها لنقل المياه المنزلية , وليس من السهل أن تنتج رائحة الأنابيب نفسها . فرب أنبوب من السهل جداً تسرب في المنطقة التي هي مختومة . قيمة الرقم الهيدروجيني من الطين في برج نزع الكبريت يجب أن تسيطر عليها في هذا النطاق . إذا كان تركيز منخفض جدا , الطين سوف تفقد القدرة الاستيعابية . من ناحية أخرى , إذا كانت عالية جدا , نظام البرمجيات سوف يسبب تأثير سيء على نطاق خطير نسبيا , قيمة الرقم الهيدروجيني سوف تعدل حسب الخصائص الديناميكية الدولوميت تغذية خط . الكثافة النسبية desulfurizer الطين . سمك البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يعتمد أساسا على أربع مشاكل صعبة : عدد من طبقات من القماش , الراتنج ونوعية القماش , سمك الألياف الزجاجية لف . تصنيع البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس في الصيناتجاه التنمية هو أن مجموع الكمية ترتفع تدريجيا , وتطبيق نطاق وحدة أكثر وأكثر على نطاق واسع . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس هو نوع من المواد غير المعدنية الأنابيب مع خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل . وفقا لتجهيز التكنولوجيا , وخفيفة الوزن من الألياف الزجاجية على أساس الراتنج هو الجرح على الأرض جوفاء بالتناوب خطوة بخطوة , الحجر الرملي يستخدم متوسط التجوية طبقة من الالياف الكيماوية في منتصف مسافة طويلة حتى سطح الطريق .


مونزاالفولاذ المقاوم للصدأ لوحةمتطلبات مختلف مواد الاستشعار قيمة



اختيار أنابيب النحاس الطبية الجدول , وهذه المشاكل هي بطبيعة الحال .

technical service.من أجل إنتاج وتجهيز أنابيب النحاس محفورة , الصفائح المعدنية يجب أن تفتح أولا في ورشة عمل الصفائح المعدنية وفقا للحجم المبين في الرسم , وعادة ما يشار إلى فتح . زوايا من فتح ورقة ثم قطع وفقا لارتفاع الحواف , و الزوايا الأربع من تشكيل المجلس يجب أن تكون ملحومة . لحام أجزاء يتم إرسالها إلى ورشة عمل تلميع , تلميع السطح من رذاذ الطلاء , وتلميع لحام واجهة . مصقول أنابيب النحاس يتم إرسالها إلى رذاذ الطلاء ورشة عمل . قبل الرش , مطلي بالكروم العلاج ينبغي أن تنفذ على سطح أنابيب النحاس المحفور , عملية حفر ثقوب لضمان أن أنابيب النحاس المحفور يمكن أن تكون معلقة بشكل جيد على خط الرش .د - رسم سلس دون تدفق مارك , لون موحد دون انحراف لوني . بعد ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء , والمنتجات المؤهلة سيتم لصق فيلم واقية , فقاعة الفيلم أو حالة خشبية ملزمة .

أعلى نقاء النحاس النقي , أفضل مقاومة التآكل . أنابيب النحاس المصنعة من قبل إعادة تدوير النحاس من السهل أن تآكل بسبب الشوائب الداخلية . ( أ ) لحام أنابيب النحاس ينبغي أن تولي اهتماما لمشاكل عادة 50 ٪ . 45 ٪ , 35 ٪ أو 25 ٪ من الفضة الكهربائي يجب أن يكون سيولة جيدة بمساعدة تدفق . تدفق لحام أنابيب النحاس يكون خليط مرن أو مسحوق مع متفحمة لهب .تطبيق تدفق لحام في الموقع قبل أن يتم تسخينها بشكل متسلسل ز أنابيب النحاس .

تكييف الهواء أنابيب النحاس هي المواد المعدنية المشتركة في الإنتاج الصناعي . الموصلية الكهربائية , والموصلية الحرارية , ومقاومة التآكل ممتازة , وتكييف الهواء أنابيب النحاس على شكل W الاتجاه بسبب ارتفاع محتوى النحاس هو قمعها . جيدة للتجهيز الميكانيكية , لحام الانصهار , لحام جيدة جدا . قطع أنابيب النحاس من أجهزة تكييف الهواء هو استهلاك الطاقة . ملاحظة البنود التاليةأنيق وجميل أجزاء . قبل قطع أنابيب النحاس مكيف الهواء , آلة قطع يجب معايرة وغيرها من العمليات . يمكنك محاولة استخدام الخردة المعدنية الأولى لمنع مشاكل الجهاز من قطع المنتجات المعيبة .

مونزا.أعتقد أن قراءة المحتوى أعلاه , القراء الحاضرين في السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لديها فهم أوضح . إذا كنت مهتما في هذا المنتج , يرجى الرجوع إلى مزيد من المعلومات ذات الصلة . يجب اختيار الموقع المناسب ومخازن لتخزين أنابيب النحاس السلس تكييف الهواء : الصلب تخزين الموقع أو المستودع يجب أن يقع في مكان نظيف , والصرف الصحي بعيدا عن الغازات الضارة أو الغبار من المصانع والمناجم . مع التطور السريع للاقتصاد , وعدد من السيارات هي أيضا سريعة جدا . في الوقت الحاضر , يمكن للناس ؛ لا أستطيع العيش من دون سيارة . لذلك نحن نعرف ما هو الدورأنابيب النحاس من السيارات تكييف الهواء تلعب دورا هاما في السيارات .

فائدة نموذج فيما يتعلق بتحسين نوع الرش تخميل مربع T2 أنابيب النحاس خط الانتاج . فائدة نموذج يتعلق تركيب خطوة من هيكل اتصال 100 T2 أنابيب النحاس والألومنيوم الشريط , الذي ينتمي إلى تحسين هيكل الرش التخميل مربع T2 أنابيب النحاس خط الانتاج . التخميل رش السائل مربع مرتبة فوق الجانب الوحشي من تخميل السائل مربع , مربع رش السائل التخميل يميل نزولا من أسفل متصل مع مدخل تخميل السائل مربع من خلال منفذ على ترتيب يميل أسفل مربع الجدار . الجانب العلوي من تخميل خزان السائل يتم توفيرها مع تخميل مضخة , أنبوب مدخل من تخميل مضخة متصل مع تخميل خزان السائل , و منفذ أنبوب من تخميل مضخة متصل مع أعلى ميناء تخميل السائل طرد دبابة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل معقول , عملية مريحة , ومريحة للمشغلين لإضافة تخميل السائل إلى تخميل مربع , وتنظيف الكريستال الغروية في الجزء السفلي من تخميل مربع , وتجنب انسداد المعدات , وتجنب الكريستال تعلق على طبقة الزنك على السطح من أنابيب الصلب المجلفن , وتحسين نوعية السطح من أنابيب الصلب المجلفن .

ومع ذلك , بعض المكونات الهامة , ويعتقد أيضا أن نسبة العائد ينبغي أن تكون أصغر من أجل تحسين السلامة والموثوقية . ومع ذلك , فإن معدل استخدام المواد منخفضة جدا في هذا الوقت . الحس السليم : تكييف الهواء أنابيب النحاس تستخدم أساسا لنقل السوائل والغازات والبخار . أنابيب المرجل والبخار أنابيب النقل المستخدمة في أنابيب الغلايات البخارية , والهياكل , والبخار والنقل , بما في ذلك ارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع ضغط البخار النقل ؛ هيكل الأنابيب , وتستخدم على نطاق واسع في الطيران والسيارات والجرارات وغيرها من القطاعات الصناعية . الأنابيب المستخدمة في صناعة النفط , وتستخدم أساسا في استخراج النفط والغاز , مثل غلاف الأنابيب , أنابيب الحفر , أنابيب تكرير النفط وتجهيزها . الأنابيب المستخدمة في تصنيع الآلات , خواتم , الغطاس , رمح الدورية , الجسم الرئيسي من مضخات الهواء والمضخات الهيدروليكية المستخدمة في تصنيع واضعا الكرة . فائدة نموذج يتعلق حاوية الضغط العالي , والذي يستخدم لصنع زجاجة , المرجل , غلاف , وما إلى ذلك في الوقت الحاضر , أنابيب النحاس لتكييف الهواء تستخدم أساسا في ثلاثة جوانب في التطبيق العملي . أولا ,مونزاألومنيوم شريط, أنابيب النحاس الطبية المستخدمة على نطاق واسع في المباني الصناعية والمباني المدنية الشاهقةالهندسة , منصة النفط , جسر , سيارة السكك الحديدية , الخ . بسبب مرونة جيدة , وارتفاع الاستقرار الهيكلي وقوية القدرة على مقاومة الكوارث الطبيعية , نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة لبناء الهياكل في المناطق المعرضة للزلازل . ثانيا , تكييف الهواء أنابيب النحاس لديها قوة الشد العالية والمتانة , والمباني الشاهقة , والجسور وغيرها من الهياكل الفولاذية جيدة الباردة الانحناء لحام الأداء , حجم القسم و نوعية السطح هي التي تسيطر عليها بشكل جيد , لذلك تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات وبناء الجسور الكبيرة , وتصنيع الآلات , الخ . مكونات المصنع الصناعي والعديد من الصناعات الأخرى . ثالثا , أبراج نقل الميكروويف وبناء أبراج رافعة , مصعد يدعم , فإنه يمكن منع العيوب الخارجية من أنابيب الصلب . فائدة نموذج يمكن استخدامها في تثقيب المواد الزراعية , ولا سيما توسيع ثقب تثقيب الدهون الجدار . عند استخدام عادي مثقب , سمك الجدار / متوسط نسبة القطر ( ر / د الحد هو حوالي 6 ٪ , في حين أن استخدام مربع مخروطي مثقب , ر / د الحد هو 2 ٪ .