غروسيتوقادرة على رفع البضائع سلمالقضايا التي يجب الانتباه إليها في استخدام المواسم

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2023-08-20 12:03:42

النظام : انفجار نظام التحكم الإلكتروني , نظام التحكم عن بعد , نظام الدوائر المتكاملة .

فوق جسر هيدروليكي الصعود خطأ شائع يمكن وصفها بأنها مفصلة جدا , وآمل أن نتمكن من قراءة جيدة جدا في التعامل مع مجموعة متنوعة من المشاكل .

غروسيتو.ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى ,غروسيتوثابت رفع سلم البضائع, يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) . جميع أنواع المصاعد والمصانع المؤهل الرسمي , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , 20 عاما العلامة التجارية السعر والمزايا , وضمان الجودة . هيدروليكي الأنابيب هو أيضا المفتاح الرئيسي , والبحث والتحقق من ما إذا كانت الأنابيب الهيدروليكية على نحو سلس . فحص الصمامات الهيدروليكية تشمل أساسا في اتجاه واحد صمام توقف , صمام الملف اللولبي , صمام الفائض , وما إذا كان هناك ازدحام , علامات التشويش . إذا كان هناك مشكلة , يجب أن تغسل في الوقت المناسب أو استبدال صمام هيدروليكي , هيدروليكي النفط بسبب تدهور أو الشوائب . بعد استخدام السوائل الهيدروليكية السوائل الهيدروليكية قد يكون هناك شوائب أو تدهور , وأخذ العينات والتفتيش لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جزيئات السائل , تغيير اللون , رائحة كريهة , إذا لزم الأمر , تغيير الزيت الهيدروليكي .

فوق جسر هيدروليكي الصعود خطأ شائع يمكن وصفها بأنها مفصلة جدا , وآمل أن نتمكن من قراءة جيدة جدا في التعامل مع مجموعة متنوعة من المشاكل .

رفع الإيجار يلبي قوة الشد . نصف من رفع الكابلات المستخدمة في التمديد , رافعة شاهقة يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر , 100 متر من وزن الكابل هو ما يقرب من 100 كجم , حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري خط السلطة , حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام خط البيانات وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , قوة الشد هو جيد جدا , إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .


غروسيتوقادرة على رفع البضائع سلمالقضايا التي يجب الانتباه إليها في استخدام المواسم



ما هو سعر جديد ثابت مصعد ؟ ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

Welcome calls .كيفية التعامل مع طلاء anticorrosion من المصعد بشكل صحيح تركيب دليل خطي يستخدم لدعم وتوجيه أجزاء متحركة , وجعل الحركة الترددية في اتجاه معين . دليل خطي السكك الحديدية نفسها لا تملك قوة محرك الجهاز , وظيفة دليل خطي السكك الحديدية دليل المعدات في مجموعة ثابتة من الحركة الترددية في خط مستقيم , و تحمل المعدات , انزلاق كتلة الحركة على السكك الحديدية دليل يحتاج إلى محرك أقراص آخر الجهاز , في كثير من الأحيان دليل السكك الحديدية الكرة اللولبية زوج مطابقة الأكمام , وبطبيعة الحال , يمكن أن تستخدم أيضا مع غيرها من محرك الأقراص .

سلامة الأداء : رفع هيكل مصنوع من الصلب عالية القوة المنغنيز أنابيب مستطيلة , مقص نوع الآلية الميكانيكية , من السهل الحفاظ على استقرار قوي و قدرة تحمل عالية , وارتفاع كبير من حوالي 10 أمتار , حمولة كبيرة من حوالي 10 طن من البضائع .

اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .


غروسيتوقادرة على رفع البضائع سلمالقضايا التي يجب الانتباه إليها في استخدام المواسم



دليل السكك الحديدية المصاعد وغيرها من الترتيبات , مثل التبديل الكهروضوئية , والتباطؤ , سلامة كماشة , دليل السكك الحديدية , والأحذية , وما إلى ذلك قد يكون بسبب التغيرات في السرعة , وبطبيعة الحال , يجب أن تكون ذات صلة محددة مصعد تكوين الشركة كيفية تصنيف .

Job description.في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة , فرشاة أجزاء بعضها البعض يجب أن تبقى نظيفة . داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق بانتظام , لا سيما مع إضافة الزبدة بانتظام , إذا كانت الزبدة غير كافية سوف يؤدي إلى تشغيل مع ارتداء خطيرة , والتي سوف تحتاج إلى فحص بعد فترة من الزمن , يجب إصلاحه أو استبداله . أيضا بانتظام التحقق من هذا الصدد إذا كان المسمار فضفاضة , إذا وجدت أن المسمار فضفاضة يجب تشديد المسمار , المسمار يجب أن تلبي بعض متطلبات عزم الدوران , لا المعدات المهنية ذات الصلة , يمكن أن تذهب إلى متجر إصلاح استخدام المعدات المهنية تشديد المسمار , المسمار يجب أن تحقق متطلبات عزم الدوران .

إذا كان هناك أي خطأ في المشي جزء من رفع منصة ,غروسيتومصعد, ومشغلي يجب أن يكون على دراية صيانة المعدات , بحيث لا يبدو الخلط جدا عندما يحدث خطأ . في العام , أخطاء شائعة في المشي جزء من رفع منصة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء . وإذ تضع بوش احترقت احترقت , وإذ تضع مربع احترقت , وإذ تضع محرك الجر احترقت , والإطارات الاسترخاء , انهيار , وهلم جرا . بعد سلسلة صغيرة سوف أشاطركم الحل .

بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات , والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات . المهنية مصنع المصاعد والتفتيش صارمة , وضمان الجودة .

غروسيتو.وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة ,غروسيتوالطابق الثاني مصعد, ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

غريب . ( قدرة تحمل محددة والارتفاع , يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .