مدينة كويبيك321 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانعاعتبارات الاختيار

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-25 09:18:55

لحام حشو , غطاء لحام . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أسفل لحام هو حلقة وصل رئيسية في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لحام , ليس فقط فيما يتعلق بنوعية المشروع , ولكن أيضا فيما يتعلق بالتقدم المحرز في المشروع .

تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام , لحام الداخلي لا تحتاج إلى غاز الأرجون , لحام عملية بسيطة وسريعة , مع خصائص منخفضة التكلفة , ولكن أيضا يمكن أن تضمن نوعية جيدة من اللحام .

مدينة كويبيك.تستخدم في تصنيع أنواع مختلفة من قطع غيار الآلات , فضلا عن الهياكل الهندسية .

المنتجات التي أصبحت شائعة في الحياة اليومية للناس .

.غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة ,مدينة كويبيكالفولاذ المقاوم للصدأ لفة الباردة, ثم حمض التخليل سهلة لإزالة . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح ذوبان العلاج . القلوية المنصهرة تحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ و 13 ٪ من الملح المنصهر .

الخطوة الثانية هي إزالة الرماد .

رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا عالية الجودة نظام مياه الشرب , نظام المياه الساخنة , والسلامة والصرف الصحي في المقام الأول نظام إمدادات المياه . وقد ثبت من خلال الممارسة الهندسية في الداخل والخارج , هو نوع جديد من نظام إمدادات المياه مع الأداء الجيد , وتوفير الطاقة وحماية البيئة .


مدينة كويبيك321 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانعاعتبارات الاختيار



عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية , لأن التهوية من مركز لحام التماس , حتى في الجزء الخلفي من الختم , أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة , وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية أسفل بسرعة , وختم الفم .

نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

المتطلبات البيئية ولكن أيضا في كثير من الأحيان ,مدينة كويبيكسعر الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, والحفاظ على نظيفة وجافة . ( وهذا يمكن أن يؤدي إلى سوء استخدام " ; في الولايات المتحدة , على سبيل المثال , شركة تستخدم البلوط حاوية تحتوي على محلول يحتوي على أيونات الكلوريد , مثل الملح , عرق , مياه البحر , نسيم البحر , التربة , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ هو متآكلة بسرعة في وجود أيونات الكلوريد , حتى أكثر من المعتاد منخفض الكربون الصلب .

العملية .

إذا كان حشو هو مطلوب لحام , وارتفاع سبائك ترمانيت 229 ينصح لأن 4362 يحتوي على حوالي 50 ٪ من الفريت , هذا النوع من الصلب هو مقارنة مع التقصف الهيدروجين , الهيدروجين في لحام الغاز الجاف حشو يجب أن لا تتجاوز المعايير .


مدينة كويبيك321 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانعاعتبارات الاختيار



عند تثبيت لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , التهوية الداخلية من الصعب جدا , وبعض من جانب واحد من السهل أن تكون مغلقة , في هذه الحالة , يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن جانب واحد من السهل تهوية جيدة يتم حظره من قبل حجب لوحة .

superior quality.أكسيد الحديد و الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض ثلاثي أكسيد الحديد ,مدينة كويبيك304 الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة السعر, والتي يمكن إزالتها بسهولة عند التخليل , بسبب ارتفاع درجة الحرارة , وتشكيل جزء من أكسيد spalling وغرق أسفل الفرن في شكل رواسب . عملية المعالجة القلوية الملح المنصهر سخن )

نوعية السطح من 2205 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يعتمد أساسا على عملية التخليل بعد المعالجة الحرارية . سمك وتكوين جداول الأكسدة في النفط التصاق أجزاء مختلفة عن تلك التي في أجزاء أخرى , الكربنة يحدث .

حماية ضد أكسدة نهاية أسلاك اللحام , والتي سوف تؤثر على جودة اللحام . دفع الانتباه إلى نوعية لحام القوس , القوس , لحام البقعة يجب أن تكون الأرض إلى 45 درجة . وينبغي إيلاء الاهتمام إلى العيوب مثل قوس حفرة , حفرة الانكماش , الخ .

مدينة كويبيك.مستوى متقدم من المنتجات الدولية المماثلة . حتى غمرت .

متطلبات صارمة من الفولاذ المقاوم للصدأ الجديدة التي يجري تطويرها . الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت واحدة من المواد الفعالة من حيث التكلفة التي اختارها المهندسون المعماريون بسبب التحسين المستمر في كفاءة الإنتاج والجودة .

عندما يتم تصنيع أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصلبة محفور لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا , في هذا الوقت , لحام ميناء الداخلية محمية من قبل انسداد لوحة التهوية ( انظر الجدول 1 ) .