ترينت بيرتونالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتعرف على كيفية زيادة دخل الأعمال

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-14 09:04:22

الخطوة الثانية هي إزالة الرماد .

الخطوة الثانية هي إزالة الرماد .

ترينت بيرتون.تطبيق 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في صناعة السيارات هو النامية بسرعة في السنوات العشر الأخيرة ,ترينت بيرتونالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب 304 أو 316, مثل الحافلات , مترو الانفاق , والسكك الحديدية عالية السرعة للسيارات والسيارات المنزلية وغيرها من وسائل النقل العام , وتستخدم على نطاق واسع من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المواد !

لأن القطر الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , الخواص الميكانيكية , ومقاومة التآكل جيدة نسبيا , لذلك العام على نطاق واسع إنتاج الشركات استخدام المواد المضادة للتآكل , أو الأجهزة , القطر الخارجي وسمك الجدار متطلبات أكثر صرامة هي منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعة

.تحت الهواء الجاف , لا تعطي البكتيريا الموئل .

المنظفات محايد التنظيف . سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ملوثة بالزيت , ويمكن غسلها مرارا وتكرارا مع المنظفات محايد , وتنظيفها .

ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من 70 ٪ من معدل طحن , مجموع معدل العائد من السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى 915 في المائة .


ترينت بيرتونالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتعرف على كيفية زيادة دخل الأعمال



قبل تركيب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة يمكن أن تكون الآن المغلفة مع طبقة من الزيت النباتي على السطح , ثم استخدام النار لتجفيف العلاج . في القيام بذلك , خدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة يمكن أن تكون أفضل زيادة و بعد الصيانة والتنظيف والصيانة مريحة .

على سبيل المثال , في السوق الحالية أكثر شيوعا 20303 هذه المواد الثلاث من المواد الخام الفرق يكمن في أكثر من 5000 يوان للطن الواحد .

  

Standard requirements.صلابة برينل في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية , صلابة برينل يستخدم على نطاق واسع , في كثير من الأحيان المسافة البادئة القطر للتعبير عن صلابة المواد , ليس فقط البصرية , ولكن أيضا مريحة . ومع ذلك , فإنه لا ينطبق على أنابيب الصلب من الصلب أو الصلب أرق .

سمك الفولاذ المقاوم للصدأ wiredrawing لوحة عادة ما بين 5mm-14mm . بطبيعة الحال , هو الحاجة إلى استخدام المشهد , فضلا عن النظر في التكلفة .

الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع انخفاض الكربون سبائك عالية , لأنه يحتوي على أقل من 4 ٪ من النيكل في تكوينه , الصف الصلب يحتوي على الفريت الأوستينيت هيكل ,ترينت بيرتونالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعة المهنية, لذلك يسمى الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عناصر توازن جيد , والتي تشمل العناصر الفريت مثل الكروم والموليبدينوم , وفي الوقت نفسه يحتوي على


ترينت بيرتونالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتعرف على كيفية زيادة دخل الأعمال



أنابيب الصلب على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة . أنابيب الصلب الملحومة , أنابيب الصلب الملحومة التماس .

production costs.سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب غير الملحومة , سبائك الصلب أو أنابيب فارغة من خلال ثقب في الشعر , الباردة أو الباردة . مواصفات أنابيب الصلب غير الملحومة هي التي أعرب عنها في القطر الخارجي سمك الجدار ملليمتر .

الثقل النوعي من 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , بما في ذلك لوحات رقيقة من 0.5 إلى 4 ملم في سمك , لوحات سميكة من 5 إلى 35 ملم , هو 9 الوزن النوعي = سمك الطول والعرض , لوحة الوزن من 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك 1 ملم = 11 متر 2 كجم 2 متر ( طول ) 1 متر ( عرض ) 0.01 متر ( سمك ) 93 ( الثقل النوعي = 0.1586 طن )

طريقة الإنتاج يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين , سلس أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب المدرفلة على البارد هو تجهيز الثانوية . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

ترينت بيرتون.الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المواد التالية : 3031632021 المحلية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة : 430 , 4020 , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 سمك 0.12 ملم إلى 65 ملم بين ؛ المعالجة السطحية من 316L لوحة سمك بين 0.5 ملم و 16 ملم هي كما يلي

Tundish المعدنية دقة درجة حرارة الصلب المنصهر ,ترينت بيرتون304ln عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, غير المؤكسدة الصب , وزيادة خفض محتوى شوائب .

تمثل 8 ٪ من مجموع الصلب حوالي 16 ٪ , فإنه يستخدم على نطاق واسع في الاقتصاد الوطني . لأن أنابيب الصلب لديها قسم أجوف , لذلك هو مناسبة لأنّ تعاون , غاز و صلب أنابيب النقل . وفي الوقت نفسه , بالمقارنة مع جولة الصلب مع نفس الوزن , أنابيب الصلب لديها مزايا كبيرة عبر قسم معامل مقاومة الانحناء