نيو بليموثالفولاذ المقاوم للصدأ لفة GH2132التصنيف والمتطلبات

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-09 09:08:32

هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + حديد سلك الجسم يمكن الحصول عليها . هذا النوع من هيكل ثنائي الطور ليس من السهل أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .

طلب صارم .

نيو بليموث.مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تحسينها من خلال عملية التصنيع . من ناحية أخرى

من خلال تعديل نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب , هطول الأمطار التي تحتوي على الكروم كربيد يمكن أن يؤدي إلى تخفيف عنصر الكروم المنطقة في بعض أجزاء من المصفوفة , وزيادة عدد البطاريات , مما يجعل من إمكانات الكهربائي أنابيب الصلب غير القابل للصدأ الانخفاض , ولكن تسريع تآكل أنابيب الصلب غير القابل للصدأ . لذلك لا

في كثير من الأحيان , وضعف مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ المتوسطة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ , والمواد الكيميائية مقاومة للتآكل الصلب المتوسطة تسمى حمض الصلب . بسبب الاختلافات في التركيب الكيميائي , السابق ليس بالضرورة مقاومة للتآكل من المواد الكيميائية المتوسطة , في حين أن هذا الأخير هو عموما غير القابل للصدأ . مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على

.تمديد المطرقة . وضع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مسطحة على سطح الأرض , ضرب من الصعب على المناطق الوعرة , حتى أن أجزاء محدبة تصبح مسطحة , أرق قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مسطحة . هذا هو أكثر مناسبة لأنّ الفقراء , ولكن في الحياة قدر الإمكان لا تستخدم تلميح إلى ضرب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لمنع الأضرار السطحية الناجمة عن لوحة .

متطلبات صارمة من الفولاذ المقاوم للصدأ الجديدة التي يجري تطويرها . الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت واحدة من المواد الفعالة من حيث التكلفة التي اختارها المهندسون المعماريون بسبب التحسين المستمر في كفاءة الإنتاج والجودة .


نيو بليموثالفولاذ المقاوم للصدأ لفة GH2132التصنيف والمتطلبات



عندما يتم نقل لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , المنتج يجب أن تكون ثابتة في النقل , وبالتالي منع المنتجات من الاصطدام مع بعضها البعض أو الاصطدام مع غيرها من الأشياء الحادة في عملية النقل , مما تسبب في حفرة على سطح لوحة , والتي لا تؤثر فقط على استخدام , ولكن أيضا تؤثر على مظهر جميل .

وعلاوة على ذلك , فرشاة الطلاء الكهربائي التكنولوجيا يمكن تطبيقها على موقع البناء من المعدات الكبيرة . مناسبة لأنّ 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الركيزة .

تستخدم عادة ( ملاحظة : نسبة الاستطالة A50 أعلى من A80 ) . أداء لحام الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لوحة : ملحومة في معظم مألوفة لحام ( باستثناء الغاز لحام )

Potential development.تشكيل سطح أكسيد . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا , يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك , إذا كان السطح معطوب , سطح الصلب

بعد ما قبل الصلب الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , الباردة العمل يمكن أن تتوقف دون خطر تكسير .

وفقا لطول مقسمة إلى معيار الحجم , حجم غير قياسي .


نيو بليموثالفولاذ المقاوم للصدأ لفة GH2132التصنيف والمتطلبات



تستخدم على نطاق واسع في الصلب , والنفط الخام , والصناعات المعدنية , هندسة الطاقة , وإمدادات المياه والصرف الصحي , والهندسة المعمارية وغيرها من المجالات .

Promotion.العناصر السبائكية . الكروم هو عنصر أساسي في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ , عندما محتوى الكروم في الصلب تصل إلى حوالي 12 ٪ , والكروم والأكسجين في التآكل المتوسطة العمل على شكل طبقة رقيقة جدا من أكسيد فيلم ( فيلم التخميل الذاتي ) على سطح الصلب , يمكن أن تمنع المزيد من التآكل من الصلب الركيزة . بالإضافة إلى الكروم

304 الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع شائع من الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . فائدة نموذج يتميز في ذلك فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة درجات الحرارة العالية , وحسن الأداء التشغيلي ,نيو بليموثالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة السعر, وصلابة جيدة . الحياة المشتركة هي 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف وهلم جرا

السبب 310s الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصدأ هو أن السطح يحتوي على عناصر معدنية أخرى من الغبار أو جزيئات معدنية غير متجانسة من التعلق في الهواء , التعلق الفولاذ المقاوم للصدأ بين الماء المكثف , ربط اثنين من الخلايا الصغيرة , مما أدى إلى رد فعل الكهروكيميائية

نيو بليموث.عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية , لأن التهوية من مركز لحام التماس , حتى في الجزء الخلفي من الختم , أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة ,نيو بليموثسعر الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية , أسفل بسرعة , وختم الفم .

منتدى ثلاثي الأبعاد في خمسة محاور الليزر آلة قطع المجلس , فقط 2-3 دقائق لإكمال . وعلاوة على ذلك قطع الليزر لا الإجهاد الميكانيكي , لا قطع لدغ . فائدة نموذج لديها مزايا عالية الدقة بالقطع , التكرار جيدة , لا ضرر على سطح المواد .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تنقسم إلى قسمين حسب المقطع العرضي الطولي الشكل . متغير المقطع العرضي أنابيب مخروطية الشكل , خطوة على شكل أنابيب أنابيب قسم الدوري . . .