أنهايممصعدعملية ومتطلبات التحليل والتصميم

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-03-07 14:46:04

فك مسامير على الغبار حفرة على الجانب الخارجي من شفة المصعد , ضبط جهاز الكمبيوتر نظام حلقة بحيث حفرة جانبية تتماشى مع الغبار حفرة , مسدس الداخلية مشدود بإحكام . بعد ذلك , إزالة محرك رمح الرئيسية .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك ! مصعد مصنع المهنية لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

أنهايم.في اتجاه واحد صمام التالفة ,أنهايمتعليق جيد من مصعد, في اتجاه واحد صمام لمنع عودة النفط , بعد بعض المشاكل سوف يكون ارتجاعي , ثم يمكن استبدالها .

رفع هيدروليكي منصة في الاستخدام العادي من الصيانة اليومية أمر لا غنى عنه ولكن حتى لو كان هناك صيانة المعدات العادية , لا يمكن إهمال أي مشكلة محتملة , ثم من أجل ضمان أن كل عملية استخدام منصة رفع هيدروليكي يمكن أن تعمل بأمان وسلاسة , قبل العملية , ونحن بحاجة إلى التحقق من ما هي الجوانب ؟ اليوم xiaobian لتعميم العلم للجميع .

.العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ .

رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد , وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت , مانع االصدأ النفط من رمح مدخلات السيارات , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .


أنهايممصعدعملية ومتطلبات التحليل والتصميم



رافع محموما بسبب سحب الأحمال الميكانيكية لا تعمل بشكل صحيح . على الرغم من أن المعدات مطابقة , ولكن سحب الأحمال الميكانيكية تعمل بشكل غير طبيعي , تحميل وقت التشغيل عند الصغيرة ,أنهايمإنتاج بسيطة مصعد, مثل دراس تغذية كمية كبيرة جدا , المحرك الزائد .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة والمنحدرات والمنحدرات , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

في أيامنا هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عقد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تفضيلية الفكرة .

Where can I find it?.سبائك الألومنيوم منصة رفع الأسعار بسبب المضخات الهيدروليكية هي أيضا تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية من التوتر . عند استخدام مضخة هيدروليكية طويلة جدا , من السهل أيضا مشكلة الفيضانات , رفع هيدروليكي منصة معدل أبطأ , ينبغي التحقق من مضخة هيدروليكية تدفق النفط دون تغيير . الاتصال بالشركة المصنعة في الوقت الحقيقي لتجنب تجاوز الضمان .

بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , والسيارات تعديل .


أنهايممصعدعملية ومتطلبات التحليل والتصميم



خطأ في المحرك الصدد . عندما يتم توصيل المحرك الثلاثي في شكل نجمة , المحرك لا يزال يعمل مع حمولة كاملة ,أنهايمالطابق الثاني مصعد, الحالية التي تتدفق من خلال لف الجزء الثابت يجب أن يتجاوز تصنيف الحالية , حتى أن المحرك يمكن أن تتوقف تلقائيا . عندما يكون المحرك الذي يرتبط مع شكل نجمة متداخلة في المثلث , أو المحرك الذي يرتبط مع عدد وافر من لفائف مجموعات في سلسلة في فرع واحد متصل مع اثنين من فروع في نفس الوقت , نماذج المنفعة يمكن أن يسبب لف الحديد الأساسية أن يكون محموما , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , ويجب أن تكون كافية .

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل إعداد وتركيب قبل تركيب المصعد للطي , وتقديم تقرير عن سلامة التركيب .

صمام الملف اللولبي من محطة الضخ الهيدروليكية نظام السكك الحديدية دليل مصعد يمكن ضبط السرعة بشكل صحيح , إذا كان قد تم تعديلها إلى حد كبير في محاولة للتحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي من مصعد هيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي مشكلة , سرعة بطيئة , أقترح استبدال أكبر محطة الضخ .

أنهايم.النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ذات صلة , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي , بحيث يمكن أن يكون الفهم الصحيح و تعرف كيفية تحقيق نظافة أفضل .

لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , وتركيب صندوق توزيع منفصلة , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , في اختيار تسرب التبديل يجب أن تكون مناسبة مع محول التردد .

سلامة الأداء : رفع هيكل مصنوع من الصلب عالية القوة المنغنيز أنابيب مستطيلة , مقص نوع الآلية الميكانيكية , من السهل الحفاظ على استقرار قوي و قدرة تحمل عالية , وارتفاع كبير من حوالي 10 أمتار , حمولة كبيرة من حوالي 10 طن من البضائع .