تيرني10 متر التلقائي بالكامل رفعكيفية تحسين كفاءة الإنتاج

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-01-15 11:34:46

بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان العثور على محرك المصعد محموما , دائما لا يمكن العثور على السبب أو سوف يكون هذا . في الواقع , هناك العديد من أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك من المصعد , من أجل راحة الجميع في استخدام , هنغ تشى أعرض لكم سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك .

الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل . على المدى الطويل رفع وخفض المنتجات المصنعة كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

تيرني.إعداد خطة البناء الخاصة من أجل تركيب البناء , وتقديم شرح فني عن تركيب الموظفين . على المدى الطويل إلى الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير جميع أنواع المصاعد مصنعين , التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية , مع مكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

منتدى ولذلك , في رفع هيدروليكي منصة , لا تنتج بدقة وفقا لتصميم الرسومات المصمم , زاوية إنتاج اسطوانة النفط قليلا من الانحراف , وسوف يؤدي إلى الاحتكاك بين اسطوانة النفط اسطوانة قضيب , مما يؤدي إلى حالة سليمة . رفع هيدروليكي منصة ختم جودة استخدام الأختام المختلفة سوف تؤثر أيضا على صوت اسطوانة , اسطوانة ختم المواد الصلبة جدار الاحتكاك المستمر سوف يؤدي إلى صوت عال جدا وعلى المدى الطويل ارتداء , قد يؤدي إلى اسطوانة النفط كشط تسرب النفط , لذلك رفع هيدروليكي منصة في انتظار أن يكون لاحظت أن نسأل ما هي العلامة التجارية من الشركات المصنعة ما ختم المواد ؛ تشغيل في بعض الحالات الميكانيكية لا يستبعد فوق ثلاث حالات طبيعية , أو سوف يكون هناك صوت , إذا كان التحقيق هو حقا لا مشكلة , ثم لا تقلق , هو فقط تشغيل في مشكلة بين الأجزاء الميكانيكية , تشغيل عدة مرات , الصوت سوف تختفي تلقائيا .

.دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

إذا كان هناك أي مشاكل في تصميم اسطوانة اسطوانة قضيب , زاوية البعد , وما إلى ذلك , من غير المعقول تصميم منصة الرفع الهيدروليكي

رافع محموما بسبب سحب الأحمال الميكانيكية لا تعمل بشكل صحيح . على الرغم من أن المعدات مطابقة , ولكن سحب الأحمال الميكانيكية تعمل بشكل غير طبيعي , تحميل وقت التشغيل عند الصغيرة , مثل دراس تغذية كمية كبيرة جدا , المحرك الزائد .


تيرني10 متر التلقائي بالكامل رفعكيفية تحسين كفاءة الإنتاج



العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .

كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من المصعد إلى محطة هيدروليكية ؟

زيادة إنتاج إشارة انعكاس , والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو , الفيديو تدخل , لذلك ينبغي اختيار محمية جيدا , سميكة كابل الفيديو .

Quality inspection report.رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد ,تيرني4 متر مصعد صغير, رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , ومنع فتح , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي رفع هيدروليكي منصة نظيفة , وهناك ثلاث نقاط رئيسية : ضمان نظافة الزيت الهيدروليكي أولا لضمان نظافة مساحة التخزين من الزيت الهيدروليكي , عندما لا تكون قيد الاستعمال , غطاء خزان الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مختومة في الوقت المناسب لتجنب دخول جزيئات صغيرة مثل الغبار . القمع المستخدمة في تغيير الزيت الهيدروليكي الهيدروليكية منصة الرفع يجب أن تكون نظيفة وخالية من الشوائب ,تيرنيرفع البناء في موقع البناء, وإلا فإنه سيتم أيضا جلب البضائع المسروقة في النظام الهيدروليكي .


تيرني10 متر التلقائي بالكامل رفعكيفية تحسين كفاءة الإنتاج



إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

The cheapest.عادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف .

النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ذات صلة , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي , مقص شوكة نوع هيدروليكي آلة , الصاري نوع العمود مصعد هيدروليكي ,تيرنيمقص رافعة ذاتية, مستقيم نوع الذراع مصعد هيدروليكي . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , والديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية في واجهة المحطة , قفص الاتهام , المطار , الفندق , البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية , حديقة البلدية المرآب , شركة التنظيف , المباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

تيرني.مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ . المنتجات , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة