هوجوينرفع هيدروليكي منصة متنقلةكيفية اختيار وسيلة التبريد

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-06 13:42:10

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الجمارك

فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل من مصعد هيدروليكي ,هوجوين15 متر منصة رفع هيدروليكي, يجب أن لا يكون معطوبا , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , جميع المفاصل يجب أن تكون مشدودة بإحكام .

هوجوين.ألومنيوم مصاعد أثاث لازم يتلقّى مصنع ينقذ الناس , هندسة , إمداد ,هوجوينرفع هيدروليكي منصة متنقلة, مدنيّة , مصنع , نار , سيارة , وهكذا فوق كلّ صناعة يستطيع كنت استعملت .

تصميم فريد " ; هندوستان " ; فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي على شكل إطار من الصلب , والحد بشكل فعال من عزم الدوران من الإطار , وقوة التحمل هو أقوى .

.إذا كان هناك أي خطأ في المشي جزء من رفع منصة , ومشغلي يجب أن يكون على دراية صيانة المعدات , بحيث لا يبدو الخلط جدا عندما يحدث خطأ . في العام , أخطاء شائعة في المشي جزء من رفع منصة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء . وإذ تضع بوش احترقت احترقت , وإذ تضع مربع احترقت , وإذ تضع محرك الجر احترقت , والإطارات الاسترخاء , انهيار , وهلم جرا . بعد سلسلة صغيرة سوف أشاطركم الحل .

فتح لوحة تعديل قاعدة يجعل تنظيف أشتات أكثر ملاءمة . المشاريع المهنية : مقص رافعة مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك .

فضفاض : مروحة المحرك يتحول إلى الصوت نفسه ,هوجوين3 طن هيدروليكي رفع الجدول, إذا كان تثبيت المحرك المسمار فضفاضة , بالإضافة إلى الاهتزاز المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )


هوجوينرفع هيدروليكي منصة متنقلةكيفية اختيار وسيلة التبريد



اليوم , مقاطعة شاندونغ فجأة تبريد , العاملين في المكتب , ونحن على حين غرة . تأكد من إضافة المزيد من الملابس عند الخروج . شاندونغ هي مسقط رأس مصعد في الصين . هناك عدد لا يحصى من الشركات المصنعة الكبيرة والصغيرة . ثم , رفع في الشتاء بعد كيفية الحفاظ على الصيانة . أدناه هناك سلسلة صغيرة تجلب لك مقدمة مفصلة .

لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , في اختيار تسرب التبديل يجب أن تكون مناسبة مع محول التردد .

النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ذات صلة , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي , بحيث يمكن أن يكون الفهم الصحيح و تعرف كيفية تحقيق نظافة أفضل .

Quotation sheet.بعض مباني المكاتب والمستشفيات قد تحتاج إلى عدة أو حتى عشرات من المصاعد لنقل الركاب , من أجل زيادة سرعة وكفاءة المصاعد الكهربائية و مساحة المبنى , معظم المباني الشاهقة سوف تكون مقسمة إلى مجموعة من المصاعد الكهربائية , كل مجموعة مسؤولة عن بعض الطوابق , وفقا لمختلف الوقت , طوابق مختلفة من أنماط الاستخدام وجعل مختلف التعديلات والجداول .

تثبيت اثنين من أكثر الأقسام القياسية . استخدام المزواة لفحص وضبط عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , حتى أن اثنين من بعضها البعض في اتجاهين متعاكسين من الخطأ تلبية متطلبات الجدول أعلاه اثنين من أكثر من اثنين من أكثر هو حول تركيب المصاعد الانتباه , إذا كان عملك ينطوي على عملية أو تركيب المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام بالسلامة .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .


هوجوينرفع هيدروليكي منصة متنقلةكيفية اختيار وسيلة التبريد



تجاوز صمام : يمكن إكمال عرقلة مرور النفط و تحويلة تأثير , وغالبا ما تستخدم إذا كان خط أنابيب متصدع , مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .

Quality inspection report.شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر . متخصصة في قطع شوكة مصعد مصنعين 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

عادة ما يتم التحقق من حالة مشتركة من كل جزء , إذا كان هناك تخفيف , ينبغي تشديد . ربط الترباس من آلة الجسم يجب التحقق من درجة من المرونة عند الضغط على آلة الجسم .

رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

هوجوين.اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

تحميل البضائع , حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .

رفع منصة للسيارات ممنوع منعا باتا من الخطأ ربط إمدادات الطاقة , فمن المؤكد أن 380V أو 220 فولت الجهد للقيام بعمل جيد في التنظيف اليومي في الوقت المناسب لتنظيف الغبار والحطام على المحرك .