بول تاراما هو محول الكهرباءما هي مقاومة الصعود المستمر

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-12-30 12:09:05

محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث , في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

بول تارا.السيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر , مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

.شركة المحولات الجافة

الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , الألياف الزجاجية هو رفع , الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , وأثر العمل الدؤوب .

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .


بول تاراما هو محول الكهرباءما هي مقاومة الصعود المستمر



في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , والحد من إغلاق الضرر .

سوق المحولات المحلية بطيئة

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة ,بول تارا35kv محول من النوع الجاف, الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

Sampling inspection.عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , والعزل وقطع الغيار , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من 0.2 في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

مصنع المحولات الكهربائية


بول تاراما هو محول الكهرباءما هي مقاومة الصعود المستمر



تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

Inspection items.بعد أخذ العينات ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

عرض درجة الحرارة جهاز محول الصانع قال : وفقا جزءا لا يتجزأ من قطعة في أسفل لف PT100 استشعار درجة الحرارة قياس درجة الحرارة قيمة التحويل , على الفور إلى أن كل مرحلة لف درجة الحرارة ( ثلاث مراحل التفتيش الأمني و زوي قيمة كبيرة تشير إلى تسجيل التاريخ الوقت زوي ارتفاع درجة الحرارة ) زوي ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تكون المدخلات والمخرجات في 420ma التناظرية , مثل المسافة ( المسافة يمكن أن تصل إلى 1200 متر من أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية , يمكن أن تضاف مع الكمبيوتر مأخذ التوصيل ,بول تاراالنفط مغمورة محول 1600kva, الارسال الذكية , يمكن الكشف عن 31 المحولات . نظام البرمجيات أكثر من درجة الحرارة إنذار , رحلة يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من pt100 الثرمستور استشعار إشارة البيانات الموقف ,بول تاراتكوين هيكل النفط مغمورة محول, وزيادة تحسين درجة الحرارة صيانة نظام البرمجيات الاستقرار .

محول الكهرباء مصنعين

بول تارا.مع التطور السريع في المجتمع , الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك , فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء , ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل , وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة يمكن أن تعمل على أقل من 0.2 في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .