بوردوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتحتاج إلى إطلاقها تدريجيا

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-28 14:37:21

جسر الصعود مهم جدا مساعد معدات النقل في مستودع المعدات اللوجستية والتي لا يمكن إلا أن بسرعة نقل البضائع مباشرة من منصة رافعة شوكية في النقل , ولكن أيضا يمكن أن يكون جسر بين منصة الشحن والنقل , وتلبية متطلبات النقل والمناولة . بسبب كثرة الشحنات في ميناء الشحن , واستخدام عالية التردد , وارتفاع ضغط التحميل , لذلك الضغط على جسر الصعود أمر لا مفر منه . على الرغم من أن هذه المشكلة قد حدثت منذ وقت طويل استخدام التردد المحمول جسر الهبوط هو أقل من ذلك من ثابت جسر الهبوط , وتحميل حمولة أقل , لذلك فائدة نموذج يمكن استخدامها لفترة طويلة ,بوردومركبة محمولة على جسر, وبالتالي فإن المشكلة من الصعب أن يحدث .

استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار ,بوردوجسر ثابت, والخدمات , بحسن نية !

بوردو.توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .

في الوقت نفسه , وفقا لخصائص العمل , وترتيب الموظفين الفنيين اتخاذ الصيانة في الموقع , مما يجعل من رفع منصة السيارة في حالة التشغيل العادي , وضمان إمدادات المواد في الوقت المناسب لتحميل وتفريغ . لضمان التشغيل العادي للمعدات , وتحسين نظام الإدارة ذات الصلة , وتعزيز إدارة ديناميكية من المعدات خطأ ورصد حالة الأجزاء الرئيسية , وصيانة وتحليل الفشل . ضمان توريد قطع غيار الصيانة , وتوفير قطع غيار مستودعات و قنوات الشراء من الأجزاء الضعيفة و الأجزاء المشتركة , وتجنب إطالة وقت التوقف وزيادة تكاليف الصيانة بسبب سوء الإعداد . يجب على المستخدمين البقاء على قيد الحياة مع الشركات المصنعة , وتعزيز الجودة المهنية والمهنية موظفي الصيانة من رفع منصة بحيث يمكن التعامل مع الفشل في وقت قصير .

.10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات ,بوردوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, التراص , ومحطات مترو الانفاق , والموانئ , ومخازن الحبوب وغيرها من عدد كبير من التحميل والتفريغ ونقل البضائع المطلوبة . مع معدات الاختبار , ونوعية وكمية ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية واحدة , وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع , عملية واحدة فقط , القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص , الخ .

خطوة من إنتاج جسر الصعود وهذا هو , قطع , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .


بوردوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتحتاج إلى إطلاقها تدريجيا



تشديد دليل صمام إغلاق .

مصعد دليل السكك الحديدية نوع الكهربائية يمكن أن تصمم وفقا لمتطلبات المستخدم الفعلية , تعتمد على سلامة الجهد , تصميم معقول يقلل من احتمال وقوع الحوادث في حين أتمتة , وخدمة العملاء على نحو أفضل .

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .

Total quality assurance.درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر , حفر طبقات , لا overbreak " ; المبادئ .

الهيدروليكية جسر الصعود في عملية التطبيق يجب أن تعمل وفقا لعملية التشغيل , من أجل ضمان التشغيل العادي للمعدات , ثم نحن عادة استخدام الهيدروليكية جسر الصعود ما هي الاحتياطات ؟

فوق نقطتين , يمكننا أن نعرف , عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , لذلك من المهم جدا لتخزين وصيانة المحمول جسر الصعود بشكل صحيح .


بوردوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتحتاج إلى إطلاقها تدريجيا



ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

wholesaler.إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية , وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة , وسوف يؤدي إلى اختلال وظيفي أو تلف الجهاز , لذلك تأكد من أن كل نقطة اتصال جيدة قبل كل عملية . يحظر نقل المكونات , بعد إضافة عامل زائدة لتجنب تلوث الحطام والغبار , في ظروف العمل الثقيلة , والظروف البيئية القاسية في زيادة التردد .

المجتمع في التطور السريع , في التنمية الاجتماعية , وجميع مناحي الحياة لها تنمية فريدة من نوعها , في مجالات مختلفة لها خصائص مختلفة من التنمية . ولذلك , وكيفية تحسين كفاءة التشغيل الخاصة بهم , وكيفية جعل كل شيء بسيط وسهل , ونحن نسعى حاليا إلى التركيز , مع هيدروليكي جسر الصعود , كل شيء يمكن تحقيقه على أساس . إذا كنت ترغب في ذلك , المستقبل هو في يديك , اصطدام هيكل الدعم ينبغي منعه , تغيير التربة الجدار ينبغي أن يكون لاحظت في أي وقت , ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

بوردو.ثلاثة معايير للحصول على جودة عالية من السوائل الهيدروليكية لنقل جسر الصعود : 1 السوائل الهيدروليكية , أقل تشكيل الطين , ويمكن استخدامها على المدى الطويل في درجة حرارة عالية .

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات