ميشكولزالكهربائية الصغيرة المحمولة مصعدخدمة جيدة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-08 12:44:04

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة ,ميشكولزمصعد كهربائي نوع الجوال,ميشكولزرافعة كهربائية خفيفة, وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة أداة .

ميشكولز.انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي أسفل , اعتمادا على الوزن الذاتي من الضغط المتولد من القيادة , إلى حد كبير توفير الطاقة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع في الحياة اليومية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الصيانة , وإطالة أمد الحياة . فهم

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

.الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من 8 أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من 120 ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 35 ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة والوصول إلى النمطية .


ميشكولزالكهربائية الصغيرة المحمولة مصعدخدمة جيدة



من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

يعيش بدون بطاقة . إذا كان المصعد الكهربائي قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد الكهربائي , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والعثور على السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد الكهربائية يجب أن تزود بالوقود بانتظام لا يسمح .

عند تطبيق قوة طبيعية من 600n على أي جانب من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه ,ميشكولزالكهربائية الصغيرة برغي مصعد, ولكن يجب أن تبقى آمنة .

Potential development.متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق


ميشكولزالكهربائية الصغيرة المحمولة مصعدخدمة جيدة



عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

How much does it cost?.فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

بناء مصعد كهربائي يجب تثبيت مفتاح التوقف في حالات الطوارئ , وتلبية متطلبات المواصفات .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

ميشكولز.من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

وضع البرق حماية الجهاز .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .