سليجوالهيدروليكية التلقائي رفع منصةالمواد الأساسية لبناء الصناعة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-07 15:44:03

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

فحص بكرات ,سليجورفع هيدروليكي, وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

سليجو.مقدمة موجزة : متعدد الوظائف عالية القوة الألومنيوم الشخصي هو صقل ككل بسبب قوة عالية من الشخصي , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , ورفع منصة مستقرة , عملية مريحة , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن تنظم السرعة , هو المثل الأعلى في الإنتاج الآمن من الشركات الحديثة معدات العمل الجوي . المنتجات الرئيسية تنقسم إلى عمود واحد سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم عمود مزدوج , ثلاثة أعمدة سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم أربعة أعمدة .

عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

.طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

بعد 1000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .


سليجوالهيدروليكية التلقائي رفع منصةالمواد الأساسية لبناء الصناعة



مع تطور العلم والتكنولوجيا , والطلب في السوق , وهناك المزيد والمزيد من المصاعد الجديدة , بما في ذلك واحدة الصاري المصاعد , المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري المصاعد الرئيسية , أربعة الصاري المصاعد , مصاعد متعددة الصاري , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض , وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

install.فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

في الوقت الحاضر , مع التنمية الاقتصادية المستمرة , وتلبية احتياجات المجتمع , والآن هو أيضا أكثر من الارتفاع , حتى المصاعد في الارتفاع عندما كنا نعمل على تحقيق دور مهم بالنسبة لنا .

المصاعد الهيدروليكية تعمل صعودا وهبوطا , ويمكن أن توفر لنا منصة آمنة ومستقرة . يمكننا أن نضمن سلامتنا عندما نعمل على ارتفاعات عالية .


سليجوالهيدروليكية التلقائي رفع منصةالمواد الأساسية لبناء الصناعة



فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل , وبالتالي , ليس فقط يمكن أن يكون منصة حماية جيدة , من ناحية أخرى , يمكن أن تضمن أيضا عملية استخدام الأمن .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .

سليجو.و على التوالي أغراض مختلفة : عمود واحد مصعد كهربائي : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة ورشة عمل في الارتفاع ,سليجوفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكي, مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل القاعة العامة , يمكن أن تدخل أو تغادر المصعد في الإرادة , وأقل استهلاك الطاقة , لا تلوث , لا ضرر من الأرض في العمل , يمكن أن تستخدم في العمل و الكشف عن الجدار , لا زاوية ميتة . واحد عمودي رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو جدّا مناسبة لأنّ سينما , قاعة ,سليجورفع هيدروليكي منصة هليكوبتر, وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

تغيير سرعة المحرك يطيل عمر البطارية والمحرك , لأن تغيير سرعة المحرك فقط يستهلك الطاقة اللازمة للعمل .

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .