شتوتغارترفع هيدروليكي منصةمميزات نظام النقل الهوائي

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-11-09 17:45:04

افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة ,شتوتغارتتحميل منصة هيدروليكية, ربيع العازلة ,شتوتغارترفع هيدروليكي منصة مسطحة, الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة وعملية مريحة .

شتوتغارت.وفي الوقت نفسه , يمكن أن تعمل في رفع معدل الاستخدام , يمكن أن تعمل على 50 متر أو 10 متر ارتفاع الجدول , إذا كان استخدام الطريقة التقليدية , وهذا العمل يتطلب وقتا طويلا نسبيا , ولكن استخدام المصعد , حتى في عملية الانتقال يمكن تعديلها باستمرار , وتعزيز استخدام , بحيث يمكن تحسين كفاءة العمل , ويمكن الانتهاء من العمل في وقت قصير , ومن الواضح أن هناك العديد من المزايا في استخدام المصعد .

يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

.إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

يجب تشديد أو استبدال حتى .

دليل منصة هيدروليكية تصنيف : دليل منصة هيدروليكية رفع السيارة يمكن تقسيمها إلى دليل هيدروليكي منصة النقل , دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة , دليل هيدروليكي مقص منصة السيارة .


شتوتغارترفع هيدروليكي منصةمميزات نظام النقل الهوائي



على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

رفع وظيفة يتحقق من خلال انتقال الضغط من أهم الزيوت الهيدروليكية من مصعد هيدروليكي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع مصعد لديها أعلى الاستقرار , أكبر منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل من مجموعة العمل الجوي أكبر ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . ارتفاع كفاءة العمل والسلامة .

بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

Statistics.صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تطيل أمد الحياة , ثم كيفية استخدامها ؟

في السطر الأول إضافة مساحة فارغة في نصف الزاوية .

استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .


شتوتغارترفع هيدروليكي منصةمميزات نظام النقل الهوائي



المصعد التلقائي يمكن تحقيق وظيفة الإنقاذ , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

فحص وضبط الدوائر الكهربائية ومفاتيح التشغيل . إذا كان خط الشيخوخة , ينبغي استبدالها .

بعد الاختبار مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

مرحلة رفع التطبيقات والميزات : مرحلة رفع المعروف أيضا باسم رفع المرحلة , مرحلة المصاعد المثبتة خصيصا على خشبة المسرح , مرحلة رفع وتناوب يسمى المرحلة المصاعد . فائدة نموذج لديها وظائف متعددة من رفع , والتناوب , والميل ,شتوتغارترفع هيدروليكي منصة, وما إلى ذلك , تعتمد تدابير الحماية مثل قفل , التعشيق السفر التبديل , الحد الميكانيكية , هيدروليكي واقية من الانفجار , الخ .

عند استخدام المصعد , يجب أولا فتح الساقين . لا رفع الساق إذا لم يكن .