ویلسونالمحمول منصة رفع هيدروليكي / رفع منصةمعايير الجودة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-11-09 16:44:55

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

رفع منصة تكنولوجيا التشغيل الآلي هو بسيط نسبيا ومريحة في الممارسة العملية . عامل الأمان عالية , وموثوقية عالية . هذا هو الخيار المثالي الذي يجب أن تعمل على ارتفاعات عالية في مختلف أماكن العمل . المواد من منصة الرفع نفسها هي ذات جودة عالية الهيكل الصلب . الليزر لحام التكنولوجيا والمعدات الالكترونية . في الممارسة العملية , على الوجهين لحام تشكيل العملية . منصة الخدمة يتم توفيرها مع التنبيه الأفقي , ثابت صمام التوازن , التلقائي بالكامل سلامة المجلس , وما إلى ذلك قبل التنبيه جهاز السلامة . ولذلك ,ویلسونرفع هيدروليكي, منصة الخدمة في تطبيق وتطبيق عامل الأمان هو بالتأكيد الاعتماد على الطيف . فائدة نموذج مناسبة لأنّ علو العمل في ورشة عمل مصنع لتجهيز , قاعة المدينة , المطار أو حديقة العلوم والتكنولوجيا . متخصصة في المصاعد مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

ویلسون.عند تحميل وتفريغ البضائع في قفص الاتهام , وغالبا ما تستخدم الهيدروليكية سلم . الهيدروليكية سلم البضائع يختلف عن الكهربائية سلم البضائع , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

.فائدة نموذج يتعلق مصعد هيدروليكي معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

صمام التجريبية في الجبهة من الضوضاء صمام الفائض من صمام التجريبية من مصعد صمام الفائض , التخميد ثقب في صمام الأساسية الرئيسية من الهواء صمام الفائض يتم حظره من قبل الاوساخ دهني , صمام التجريبية صمام مقعد يتم سحبها من دون تشوه الربيع أو خطأ في تركيب جهاز التحكم عن بعد ميناء تدفق النفط اللزوجة المفرطة منخفضة جدا أو عالية جدا ,ویلسون3 متر منصة رفع هيدروليكي, مرارا وتكرارا رفع الضغط وتصحيح الأخطاء عدة مرات العادم تنظيف الجسم صمام صدى مع إزالة العناصر في حلقة : تعزيز الختم , فائدة نموذج يمكن إصلاح أو استبدال التخميد حفرة دون عائق , وإصلاح واستبدال الربيع يمكن أن تقلل من الضغط على مجموعة من المكونات الأخرى في التحكم عن بعد تدفق السوائل استبدال ميناء لا يمكن أن تكون قريبة من قيمة الضغط من تجاوز صمام .

صمام التجريبية في الجبهة من الضوضاء صمام الفائض من صمام التجريبية من مصعد صمام الفائض , التخميد ثقب في صمام الأساسية الرئيسية من الهواء صمام الفائض يتم حظره من قبل الاوساخ دهني , صمام التجريبية , صمام مقعد يتم سحبها من دون تشوه الربيع أو خطأ في تركيب جهاز التحكم عن بعد ميناء تدفق النفط اللزوجة المفرطة منخفضة جدا أو عالية جدا , صدى مع إزالة العناصر في حلقة : تعزيز الختم , مرارا وتكرارا رفع الضغط وتصحيح الأخطاء عدة مرات العادم تنظيف الجسم صمام , فائدة نموذج يمكن إصلاح أو استبدال التخميد حفرة دون عائق وإصلاح واستبدال الربيع يمكن أن تقلل من الضغط على مجموعة من المكونات الأخرى في التحكم عن بعد تدفق السوائل استبدال ميناء لا يمكن أن تكون قريبة من قيمة الضغط من تجاوز صمام .


ویلسونالمحمول منصة رفع هيدروليكي / رفع منصةمعايير الجودة



لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الفضاء الضيق الذي يصعب حلها , مثل رفع هيدروليكي سلم البضائع لا يمكن أن تصل إلى الحالة المطلوبة , وما إلى ذلك , منصة التسليم مع الكفاءة يمكن أن تكون مصممة خصيصا , المنتج نظام هيدروليكي يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , العلوي والسفلي الأبواب التفاعلية , كل طابق و طاولة العمل من رفع الجدول يمكن توفيرها مع أزرار التشغيل .

ما هو نوع من منصة الرفع هل تعرف ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لكم .

Highly recommended.رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام ,ویلسونالهيدروليكية دليل السكك الحديدية رفع الجدول, لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

سبائك الألومنيوم مصعد , مع أشكال أخرى مختلفة , والمواد من هذا النوع من المصعد هو سبائك الألومنيوم , أكثر جمالا المظهر , العيب هو أن الوزن الخفيف , فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة , يمكن أن توفر فقط 1-2 الناس دعم العمليات .


ویلسونالمحمول منصة رفع هيدروليكي / رفع منصةمعايير الجودة



ولذلك , سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط , واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك , لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة , والحد من الضغط متغير مضخة إمدادات النفط , صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك , بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .

A complete range of products.تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك مكسورة و فضفاض طبل المظهر . إذا كان من الضروري تجاوز القواعد ذات الصلة على الفور استبدال . حماية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة وفقا gb5144-85 القواعد .

في نفس الحجم , في نفس السلطة , الجهاز الهيدروليكي لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن وكثافة الطاقة العالية , والتعاقد من الهيكل , حجم ووزن المحرك الهيدروليكي هو فقط 12 ٪ من نفس المحرك . على المدى الطويل رفع الشركات المصنعة لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

ویلسون.إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .