تنشيطالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوددعونا نفهم العيوب الستة الشائعة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-05-10 17:57:02

جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , تحتاج فقط إلى عملية واحدة , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 10 طن 12 طن .

تنشيط.ثانيا , تسلق جسر , جسر الصعود وفقا للسوق ǎ ( ز ) متطلبات مختلفة يمكن أن تكون مقسمة إلى جسر ثابت و متنقل جسر ثابت هو نوع من المعدات الخاصة ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ أنا ) التي هي مناسبة خاصة للاستخدام في الموانئ , ومنصات الشحن , والمستودعات , والصادرات , وما إلى ذلك , ليس فقط تحسين كفاءة العمل ولكن أيضا لضمان سلامة العمل . هي الآن واحدة من المعدات الرئيسية في التخزين والشحن والمعدات المساعدة . التلقائي بالكامل رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع , نوع الذراع للطي رفع الذراع نوع , نوع ثابت مع مقص شوكة نوع مصعد سلسلة نوع مصعد , تحميل وتفريغ منصة , منصة البناء الكهربائية المرفقة , وهلم جرا . التلقائي بالكامل الذاتي رفع منصة هو نوع من منصة العمل الجوي الذاتي , مع وظيفة التلقائي المشي , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , فقط شخص واحد يمكن أن تعمل باستمرار في الهواء العلوي والسفلي , إلى الأمام والخلف وغيرها من العمليات . موبايل هيدروليكي جسر الصعود تستخدم أساسا في محطة وارف , مصنع مستودع , الخ , ولكن ليس من السهل أن تفعل البضائع منصة . موبايل جسر الصعود مقسمة حسب الطلب في السوق , وبالتالي فإن حركة مرنة ومريحة , واستبدال ( استبدال مادة واحدة مع مادة أخرى ( أكثر من القوي محل الضعيف ) من العيوب الثابتة جسر الصعود لا يمكن نقلها , وتحسين كفاءة العمل , وتوفير العمالة ( المناطق ) , ولا سيما في المستودعات , لا منصة , والمطارات , وغيرها من أماكن واسعة لتحميل وتفريغ البضائع .

منصة محمولة على الجسر مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على قناة التحميل والتفريغ , أي تغيير في بناء الهيكل . في البناء

.عندما يحدث خطأ في جزء من النظام الهيدروليكي ( على سبيل المثال , ضغط الزيت غير مستقر , ضغط الزيت منخفض جدا , التذبذب , وما إلى ذلك ) , يجب أن نحلل الأسباب والتعامل معها في الوقت المناسب , وليس من الصعب العمل على شكل كبير نهاية . توقيت عرض برودة وسخان وظائف . في كثير من الأحيان التحقيق في تراكم وظيفة التشغيل , إذا كان العثور على نقص في الضغط الجوي أو النفط والغاز مختلطة , ينبغي أن يكون في الوقت المناسب التضخم وإصلاح في كثير من الأحيان التحقق من توقيت تثبيت الأنابيب والتجهيزات , والشفاه , وما إلى ذلك , جسر المهنية مصنع تفتيش صارمة , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور لمنع الارتخاء . استبدال خراطيم الضغط العالي بانتظام .

ولذلك , فإنه يأخذ الكثير من العمل و القوة البدنية عند ملء حاوية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم إلى جسر ثابت و متحرك جسر الصعود .

الهيدروليكية المحمولة منصة التحميل والتفريغ , رفع ( ش ) ē نغ جيانغ ) آلة ( elevator ) الآلات , والمتخصصة في تصنيع ( زهي & igrave ؛ ض & agrave ؛ س ) . مقدمة موجزة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود : ثابت نوع جسر الصعود هو التحميل والتفريغ المعدات المساعدة المشتركة مع منصة التخزين , والتي هي متكاملة مع منصة ويمكن تعديلها وفقا لارتفاع مختلفة من عربات الشحن , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض , مما يجعل من السهل على شاحنة رافعة شوكية للدخول في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب , عالية الدقة ( الدقة ) ارتداء مقاومة النفط ( النفط ) اسطوانة . [ كونترتوب ] مادة : [ أنتي - سليب ] ( شبكة ) لوح .


تنشيطالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوددعونا نفهم العيوب الستة الشائعة



يجب أن تكون معلقة , جسر دعم رفع منصة تشغيل القناة في حالة الصيانة لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما أسفر عن خسائر لا داعي لها . من أجل ضمان أن المعدات الهيدروليكية يمكن أن تصل إلى القدرة على الإنتاج و القدرة التقنية المطلوبة , فمن الضروري أن المعدات الهيدروليكية يجب أن تعمل بمهارة , تعديل معقول , بعناية الحفاظ على خطة الصيانة . المعدات الهيدروليكية في استخدام المتطلبات التالية : وفقا لقواعد التخطيط ومتطلبات التشغيل , نظام هيدروليكي ضغط العمل و سرعة معقولة . عندما صمام الضغط , صمام التحكم في سرعة التكيف إلى القيمة المطلوبة , يجب تثبيت مسامير تكييف موثوق بها لمنع تخفيف . بالنسبة للعناصر التي يتم توفيرها مع قفل , مقبض تكييف يجب أن تكون مقفلة بعد تكييف .

الشاحنة يمكن أن تبدأ في الرحيل عند جسر ثابت يعود إلى موقعه الأصلي .

الصين جسر مصنعين , مكرسة موبايل رفع ē وانغ جيانغ منصة , منصة ذاتية الارتفاع , ثابتة , سبائك الألومنيوم , ذراع قابلة للطي , سيارة , والمعوقين , جسر , الخ . جميع منتجات الشركة

Promise and keep promise.مع هذا الجهاز , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

تصميم فريد &Amp ; قوط مهندس &Amp ; قوط فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , الذي هو أكثر صلابة ومتانة من غيرها من هياكل الصلب قناة . . . . . . .

ثانيا , يجب أن تحقق أيضا ما إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , ما إذا كانت درجة حرارة الجسم ترتفع بسرعة كبيرة جدا ,تنشيطرافعة شوكية منصة التحميل والتفريغ, يجب أن تحقق من كمية النفط في الغلاف , وعدم كفاية النفط , وملء إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي و ارتفاع درجة الحرارة بسرعة كبيرة جدا , وإصلاح في الوقت المناسب .


تنشيطالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوددعونا نفهم العيوب الستة الشائعة



مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

Customer first.ومن المفهوم أن السائل المحمول الصعود جسر رافعة شوكية مع استخدام معدات مناولة البضائع الخاصة المساعدة . فائدة نموذج يتعلق منقولة السائل تسلق جسر , وهو جهاز مساعد خاص لتحميل وتفريغ البضائع التي تستخدم في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع التكيف من الصعود جسر . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط السيارة , مما يجعل من جسر الصعود و السيارة دائما بإحكام حتى عندما تحول . نقل عجلة الاطارات الصلبة , لا تحتاج إلى تضخيم , ودائمة , مع الفرامل وسادة , لضمان سلامة العملية .

ثانيا , تسلق جسر , جسر الصعود وفقا للسوق ǎ ( ز ) متطلبات مختلفة يمكن أن تكون مقسمة إلى جسر ثابت و متنقل جسر ثابت هو نوع من المعدات الخاصة ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ أنا ) التي هي مناسبة خاصة للاستخدام في الموانئ , ومنصات الشحن , والمستودعات , والصادرات , وما إلى ذلك , ليس فقط تحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا لضمان سلامة العمل . هي الآن واحدة من المعدات الرئيسية في التخزين والشحن والمعدات المساعدة . التلقائي بالكامل رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع ,تنشيطجسر للحاويات, نوع الذراع للطي رفع الذراع نوع , نوع ثابت مع مقص شوكة نوع مصعد , سلسلة نوع مصعد , تحميل وتفريغ منصة , منصة البناء الكهربائية المرفقة , وهلم جرا . التلقائي بالكامل الذاتي رفع منصة هو نوع من منصة العمل الجوي الذاتي , مع وظيفة التلقائي المشي , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , فقط شخص واحد يمكن أن تعمل باستمرار في الهواء العلوي والسفلي , إلى الأمام والخلف وغيرها من العمليات . موبايل هيدروليكي جسر الصعود تستخدم أساسا في محطة , وارف , مصنع مستودع , الخ , ولكن ليس من السهل أن تفعل البضائع منصة . موبايل جسر الصعود مقسمة حسب الطلب في السوق , وبالتالي فإن حركة مرنة ومريحة , واستبدال ( استبدال مادة واحدة مع مادة أخرى ( أكثر من القوي محل الضعيف ) من العيوب الثابتة جسر الصعود لا يمكن نقلها , وتحسين كفاءة العمل , وتوفير العمالة ( المناطق ) , ولا سيما في المستودعات , لا منصة , والمطارات , والمصانع , وغيرها من أماكن واسعة لتحميل وتفريغ البضائع .

حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم , شفة لوحة الحجم : 400 ملم قوة المحرك : 0.75 / 5kw ,تنشيطموبايل رفع هيدروليكي جسر الصعود, ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 10 طن , 12 طن .

تنشيط.ما هو تأثير الجسر ؟ هنا نود أن نقول أن هناك عدة أنواع من الحسابات الجارية بسبب الصعود جسر : جسر الصعود المحمول المحمول الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات مجانا منصة متحركة تحميل وتفريغ المواقع , رافعة شوكية البضائع المستخدمة في التعاون مع المعدات المساعدة .

بعد ذلك , معدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) يتفقد حالة شحم دوارة قبل تشغيل , والتحقق من حالة العتاد slewing , والعثور على شذوذ التعامل معها على الفور ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) ǔ ل > ? ǐ). dengcheqiao المهنية مصنع ضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

الهيدروليكية الثابتة الصعود