مونشنغلادباخبكرة كهربائية مصعدما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-05-10 13:02:36

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

مونشنغلادباخ.متعدد العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة : رفع الطاقة مقسمة إلى 220 فولت , 380V , والبيئة الخاصة يمكن أن تستخدم أيضا انفجار محطة الضخ و انفجار الأجهزة الكهربائية . إرتفاع 16 متر , تحميل 100-200 متر

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

.مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع رفع الإطار , خط مقص , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

قبل التثبيت ,مونشنغلادباخمصعد كهربائي متحرك, يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس وما إلى ذلك , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , ولكن أيضا الأمل في أن غالبية العملاء والأصدقاء عند استخدام الكثير من الاهتمام لضمان سلامة الموظفين والممتلكات والصيانة الدورية , تمديد خدمة الحياة , وخلق المزيد من الفوائد للشركات . ما هو كهربائي مصعد مطابقة درجة , ونحن دائما الخلط جدا , مصعد كهربائي هو ارتفاع الخاصة بهم و كيفية الجمع بين العمل مع ارتفاع وتيرة استخدام المصاعد الكهربائية , لا , نحن في المصعد الكهربائي يجب أن يكون على أساس العمل الفعلي الطول والوزن الفعلي لمعرفة ما إذا كان تردد كبير جدا , نقترح أن تنظر في شراء دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي أو مقص شوكة نوع مصعد كهربائي , مقص شوكة نوع مصعد كهربائي يمكن أن تصل إلى 100 طن من وزن الحمولة , حل جيد جدا من مشكلة تحميل الوزن , إذا كان استخدام الترددات العالية جدا , وارتفاع , ونحن نوصي استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي , هذا النوع من المصعد الكهربائي مرة أخرى عالية التردد العملية ليس من السهل أن تفشل , فائدة نموذج يحل مشكلة مطابقة درجة المصعد الكهربائي , الذي يحل مشكلة تحميل الوزن واستخدام التردد . مصعد كهربائي الروتاري صمام مفهوم : مصعد كهربائي الروتاري صمام هو سريع فتح وإغلاق صمام , صمام الروتاري يمكن أن تقلل من أنابيب النفط قناة خط الإعداد الأمثل .


مونشنغلادباخبكرة كهربائية مصعدما الذي يجب الانتباه إليه في العمل



متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

فائدة نموذج يعتمد على سلسلة الثقيلة انتقال النفط سلك حبل مثل التأمين ,مونشنغلادباخرفع الكهربائية المحمولة, تعتمد على الضغط الهيدروليكي واقية من الانفجار النفط الأنابيب , يتم توفيرها مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد , يتم توفيرها مع حماية متعددة تحد من التبديل يتم توفيرها مع فتح الباب انقطاع التيار الكهربائي حماية الجهاز ,مونشنغلادباخأربعة عجلة مصعد كهربائي, يتم توفيرها مع تسرب كهربائي حماية الجهاز .

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , 220V أو 380V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

analysis.من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .


مونشنغلادباخبكرة كهربائية مصعدما الذي يجب الانتباه إليه في العمل



بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

discount.بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

مصعد كهربائي الكابلات تلعب دورا هاما في رفع الكهربائية , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد مصعد كهربائي الكابلات .

القبول : قوة ملموسة الصف C30 , وقوة تقرير الاختبار .

مونشنغلادباخ.لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .