زوتميرالهيدروليكية آلة تحول كبيرالبحث عن طريقة عملية التجميع

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-05-08 20:17:31

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

فائدة نموذج يتعلق رف والعتاد مصعد , والتي تتم معالجتها في دليل السكك الحديدية رف , رف والعتاد الذي هو مزجها مع مرتبة في السيارة , محرك كهربائي محركات والعتاد لتدوير المصعد الذي يرفع السيارة .

زوتمير.عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا , وإذا كان الأمر كذلك , يجب قياس حجمها و تسجيلها .

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

.لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .


زوتميرالهيدروليكية آلة تحول كبيرالبحث عن طريقة عملية التجميع



تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع , إذا كان هناك حاجة إلى تسجيل مركز دائرة شعاع تباعد ( عموما متطلبات دائرة شعاع ارتفاع 300mm ,زوتميرفيلا صغيرة مصعد داخلي, صغيرة 200mm ) , إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء , لاحظ , إذا لم يكن لديك ورقة تمثل تصميم رمح , جزءا لا يتجزأ من موقع الانحراف . بعد رفع رمح مع ثقل مواز شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على ثلاثة جوانب , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود , وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة .

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت فقط في انتظار وصول المصعد .

recommend.الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .

في الواقع , هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة , على سبيل المثال , في السيارة بالقوة سحب الباب , مما يجعل الدائرة قطع ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد , سقط في الفجوة بين الأبواب , مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , بعد التبديل على الباب عدة مرات , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .


زوتميرالهيدروليكية آلة تحول كبيرالبحث عن طريقة عملية التجميع



2 / المدنية الجر مصعد , مصعد المسمار , مصعد هيدروليكي , وأنواع مختلفة من متطلبات البناء المدني ليست هي نفسها . مصعد الجر المشتركة تحتاج إلى احتلال مساحة معينة من رمح ,زوتميررفع هيدروليكي عمودي, رمح ملموسة , ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب والزجاج الحائط الساتر لبناء مصعد لمشاهدة معالم المدينة . عمق الحفرة يجب أن لا يقل عن 50 سم أو أكثر . وبالإضافة إلى ذلك , هناك بعض الاحتياجات من أعلى ارتفاع .

Product survey.اختيار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النظر في العوامل 1 / الأمن العام العلامة التجارية المصاعد يجب أن يكون طرف ثالث اختبار قبول المنظمات المهنية من المصاعد , آمنة وموثوق بها , ويمكن استخدامها بأمان . وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار شراء فيلا المصاعد , من المهم أن نفهم سلامة مكونات المصعد , صندوق التكوين . فيلا مصعد يجب أن تكون مجهزة مع قوة احتياطية , في حالات الطوارئ نظام الهاتف الخارجي ,زوتميرمرحلة رفع الكهربائية, لضمان سلامة المستخدمين من القطاع الخاص .

العديد من أنواع مختلفة من الظروف الميدانية من أجل مسح المصعد في مشروع جديد : عندما التصميم المعماري لم يكتمل بعد , من قبل المستخدم بتكليف من قسم التصميم يمكن تصميم المصعد . عندما يكون التصميم المعماري قد اكتملت , الموقع لم يتم بناؤها أو قيد الإنشاء أو الانتهاء , يجب أن تكون على أساس البناء الحالي أو قياس الأبعاد , إذا كان التصميم الأصلي من رمح يجب أن تتغير , التصميم المعماري الإدارات الموكلة من قبل المستخدم وفقا لتزويد مصعد تصميم رمح إصلاح .

تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

زوتمير.الوزن نظام التوازن : الوظيفة الرئيسية للنظام هو التوازن النسبي في وزن السيارة , مصعد في العمل بين السيارة و الوزن للحفاظ على الحد من الفرق في الوزن , وضمان مصعد الجر انتقال طبيعي . النظام يتكون أساسا من الوزن و الوزن تعويض الجهاز .

فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .