مورفيتاموبايل جسر الصعوددرجة تمايز المنتج في الصناعة صغيرة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-05 18:19:06

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

مستقرة وموثوق بها للغاية , محمولة على متن جسر التكوين عالية جدا , ليس فقط على منصة عالية الجودة لمكافحة ضغط إصبع القدم لوحة واقية , ولكن أيضا في نظام التحكم الكهربائي من الصعود جسر مجموعة المهنية إشارة خطأ .

مورفيتا.المحور سوف سوينغ حولها عندما تبحث عن الموظفين للحفاظ على أكثر حذرا !

ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , واستخدام لضمان تركيب معقولة والعلمية , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح , تؤثر على استخدام .

.السبب : دليل مضخة , اصطدام هيكل الدعم ينبغي منعه , تغيير التربة الجدار ينبغي أن يكون لاحظت في أي وقت , ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .


مورفيتاموبايل جسر الصعوددرجة تمايز المنتج في الصناعة صغيرة



هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , وبعض العلاج .

في صناعة الخدمات اللوجستية والتخزين , جسر الصعود أصبحت أداة لا غنى عنها من أجل التشغيل السليم واستخدام جسر الصعود أصبحت أكثر وأكثر أهمية . ما هي الجوانب التي تحتاج إلى الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ دعونا نلقي نظرة على ذلك .

معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني ,مورفيتارفع هيدروليكي جسر الصعود, تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود , خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع ,مورفيتامنصة الصعود,مورفيتاالصعود والهبوط, إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام في العمل , وهلم جرا . في نهاية كل شهر , ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل , وتحسين كفاءة العمل .

Promotion.مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , وارتفاع الاستقرار وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تطبيق مختلف المركبات في تحميل وتفريغ ونقل المواقع و الأماكن المزدحمة مع حركة المرور . 10 طن جسر الصعود يجب أن تعمل من تلقاء نفسها , لا تحتاج إلى نظام امدادات الطاقة للحفاظ على سلامة وسرعة مناولة البضائع . عشرة أطنان من جسر الصعود يتم نقلها إلى منصة خدمة البضائع ونقل موقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ الآلات والمعدات . هذا هو نوع من عدم الانزلاق الجهاز الذي يستخدم مع رافعة شوكية كهربائية مساعدة المعدات الميكانيكية لتحميل وتفريغ ونقل البضائع .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .


مورفيتاموبايل جسر الصعوددرجة تمايز المنتج في الصناعة صغيرة



على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

quality standard.مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

الهيدروليكية نظام الطاقة , اسطوانة النفط رفع كامل يميل لوحة . عندما تصل إلى أعلى الكلمات , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل ويمتد بسلاسة من ورقة فضفاضة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع مصنوع من ارتفاع نمط لوحة الصلب الباب المواد , وحياة طويلة . جسر المهنية مصنعين , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , مقاومة درجات الحرارة العالية , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

مورفيتا.هل تعرف بعض خصائص التشغيل الهيدروليكية رفع جسر الصعود ؟ اليوم , سوف تظهر لك !

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .