كانثابت الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعودما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-05-04 09:27:36

جسر ثابت ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات التي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع , المتخصصة في مصنع جسر الصعود وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . جسر الصعود يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ وتحديد نوع جسر الصعود , هذه المشكلة يمكن حلها . ارتفاع قابل للتعديل وظيفة مرنة من نوع ثابت جسر الصعود يمكن تطبيقها على سيارات الشحن مع ارتفاعات مختلفة . مقارنة مع عدد كبير من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط سلامة , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة التحميل والتفريغ .

كان.ثابت هيدروليكي جسر الصعود طبعا بسبب كثرة الشحنات , واستخدام وقت طويل , حمولة كبيرة , على نوعية ثابتة هيدروليكي جسر الصعود طرح اختبار كبير , على أساس تحليل السوق الصغيرة أعلاه , إلى استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود إلى الأصدقاء لتقديم بعض الاقتراحات , وإيلاء الاهتمام إلى بعض المشاكل في عملية التطبيق .

بغض النظر عن ما إذا كان يمكنك استخدام الجوال رفع القناة , أو سيارة مقص رفع القناة , جسر ثابت الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد البضائع في عملية التشغيل هناك كلمة تحميل . ولذلك , في ظل ظروف مختلفة تحميل المعدات قد تذهب من خلال ثلاث مراحل : الأساسية تحميل , تحميل إضافية ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود و خاصة تحميل . ما هو الحمل الأساسي من رفع القناة , من الضروري بالنسبة لنا أن نفهم هذا المفهوم قبل استخدامها , في استخدام الجوال رفع القناة , يجب أن نعرف المزيد عن متطلبات الحمولة الأساسية .

.ومن ناحية مضخة هيدروليكية تستخدم السلطة , لا تحتاج إلى مصدر طاقة خارجي لتحقيق ارتفاع الجسر .

ثانيا , يجب أن تحقق أيضا ما إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , ما إذا كانت درجة حرارة الجسم ترتفع بسرعة كبيرة جدا , إذا كان هناك أي تسرب النفط , يجب أن تحقق من كمية النفط في الغلاف , وعدم كفاية النفط , وملء , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي و ارتفاع درجة الحرارة بسرعة كبيرة جدا , وإصلاح في الوقت المناسب .

عند استخدام جسر الصعود , والحفاظ على ميسا مستقرة وثابتة , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بقوة , عندما سحب السرعة القصوى 3 كم / ساعة . في عملية الصعود إلى أسفل الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من الصعود , في عملية استخدام جسر الصعود , لا الزائد . الزيت الهيدروليكي المستخدمة للحفاظ على نظافة , لا تخلط مع الماء وغيرها من الشوائب , عموما كل نصف سنة استبدال الزيت الهيدروليكي في الشتاء مع رقم 32 , الصيف مع رقم N46 , عندما تسلق جسر الفشل , يجب أن تتوقف فورا عن العمل , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .


كانثابت الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعودما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام



لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب ,كاننوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود, لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .

الصيانة الروتينية والصيانة الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تكون مسؤولة عن شخص خاص ,كانبسيطة نوع جسر الصعود, دوريا التحقق من ما إذا كان هيكل الدعم و لوحة أنيقة هو جيد , إضافة الزيت والزبدة إلى محامل وقطع الغيار كل شهر , والتحقق من الأجزاء الضعيفة كل شهر , وإصلاح واستبدال , مع إيلاء اهتمام خاص إلى الأجزاء التي غالبا ما يهتز أو البالية بشدة , بالإضافة إلى الأسلاك إذا كان الكابل هو الشيخوخة , إذا كان هناك أي ضرر أو تسرب الكهرباء , وما إلى ذلك , يجب أن تحقق بانتظام , يجب استبدال الأسلاك الشيخوخة في الوقت المناسب لمنع تسرب الكهرباء من إيذاء الناس . بناء مصنع سلم البضائع ينبغي أن يكون قدر الإمكان اختيار تركيب هيكل بسيط واستخدام مريحة , قدرة تحمل كبيرة وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء , بحيث يمكن أن تلبي متطلبات الاستخدام المتوقع .

جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل يجب تفتيشها من أجل الحفاظ على جسر الصعود في نهاية العام . التخلص من الزيت الهيدروليكي واستبداله مع الزيت الجديد , وتجنب استخدام النفط القديم . خلاف ذلك , أجزاء متحركة في النظام سوف تسريع ارتداء , وإزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . استخدام ثابت الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن نفهم هذه المعرفة الأساسية , وجينان zhongding المصاعد التالية بالنسبة لنا أن نحلل : ثابت الهيدروليكية جسر الصعود عملية فتح الباب الخلفي للشاحنات , ثابتة على كلا الجانبين من النقل , ثم عكس الشاحنة إلى منصة التحميل حتى مع ثابت هيدروليكي جسر الصعود على كلا الجانبين من كتلة المطاط المضادة للتصادم , ثم الفرامل شاحنة . التبديل إمدادات الطاقة على مجلس الوزراء التحكم الكهربائية هو تحول على أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , وصيانة مجانية يمكن أن تتحقق في المهنية مصنع جسر الصعود , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

Credit guarantee.جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود هو باختصار , جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود في تحميل وتفريغ عملية القناة , سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود و الطائرة العليا من تحميل وتفريغ عملية قناة أفقية . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر .

كما معدات مساعدة خاصة لتحميل وتفريغ البضائع , هيدروليكي جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في مختلف المهن والأماكن . كما معدات مساعدة خاصة لتحميل وتفريغ البضائع , هيدروليكي جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في مختلف المهن والأماكن . ارتفاع نهاية الجبهة من جسم الزجاجة من جسر الصعود يمكن تعديلها حسب ارتفاع عربة النقل . نقل المركبات المختلفة يمكن أن تكون مستقرة جدا من خلال جسر التحميل والتفريغ البضائع في النقل , تحتاج فقط إلى شخص واحد لإكمال عملية تحميل وتفريغ البضائع من السيارة بأكملها , ولكن أيضا الآن الشركات سلامة الانتاج الحضاري الاتجاه , ليس فقط تحسين سرعة الشحن اللوجستية ,كانالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, ولكن أيضا توفير الوقت , وتحسين الطاقة .

شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل , قوة عالية وموثوقية جيدة . سيارة محمولة على سياج الانتهازي الانتهازي عالية الجودة , وتوفير العمالة , أي خطر على الأمن . أشكال مختلفة من النباتات يمكن تشكيلها . فائدة نموذج يستخدم لقطع الطريق السريع تخضير النباتات . موبايل هيدروليكي جسر الصعود تستخدم أساسا في محطة مقارنة مع دليل الانتهازي معدل 40 مرة , وارف , الخ , ولكن ليس من السهل أن تفعل البضائع منصة .


كانثابت الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعودما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام



استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع الجسر )

Price.المواصفات الفنية الرئيسية : تحميل دينامية كبيرة : 6T تحميل ثابتة كبيرة : 6T عرض كبير : 2M طول كبير : 4M الكهربائية والهيدروليكية المستوردة من فرنسا تجميعها الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ بدون معدات التحميل والتفريغ , تدفق البضائع مع رافعة شوكية المعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

مشترك قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع غيرها من المفاصل أنبوبي التقليدية , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , ويمتد إلى حد كبير خدمة الحياة , ويوفر الراحة والحماية .

كامل الهيدروليكية يحركها , عملية مريحة وموثوق بها العملية . رفع منصة مصنع مستودع ورشة عمل خاصة منصة رفع هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , دليل السكك الحديدية مصعد , مصعد متحرك , دليل السكك الحديدية مصعد , مصعد هيدروليكي مصنعين .

كان.آلية الجر , جسر الصعود حركة غير طبيعية مريحة ؛ الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي . الحمولة : 6-12 طن .

عندما يتم استخدام المعدات , ونظام الطاقة هو ترقية اللوحة الرئيسية , بعد اللوحة الرئيسية هو تماما في المكان , دواسة يبدأ في الارتفاع , عندما يتم رفع دواسة على نفس المستوى مع اللوحة الرئيسية , رفع وقف برج الهبوط متصل مع إدخال مربع الكلمة . سلامة الترددية مع عملية النقل . تحميل كبيرة تتحرك جسر الصعود غالبا ما تستخدم في نقل وتفريغ البضائع في حياتنا اليومية , وهذا النوع من السفر جسر الصعود هو مناسب جدا . تحميل دينامية كبيرة : 6T تحميل ثابتة : 6T , عرض كبير : 2M , طول كبير : 4M . تصنيف العديد من , وتنقسم عموما إلى المحمول والثابتة جسر الصعود . الممارسة : 11 متر في الطول و 1 متر في العرض . جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود يعني جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ في القناة . عندما لا يكون هناك تحميل وتفريغ المركبات العملية , وهو جهاز مساعد خاص لتحميل وتفريغ البضائع التي تستخدم في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع التكيف من الصعود جسر . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط السيارة مما يجعل من جسر الصعود و السيارة دائما بإحكام حتى عندما تحول . نقل عجلة الاطارات الصلبة , لا تحتاج إلى تضخيم , ودائمة