الكمارالذاتي تتبع نوع مقص رفع منصةإدراك تحول هيكل المنتج

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-04-29 19:27:15

لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم , اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل

وبالإضافة إلى ذلك , بالإضافة إلى الصيانة الشهرية , وصيانة نهاية العام هو أيضا مهم جدا . في نهاية العام , يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي آلة خط أنابيب يربط الجزء , يجب أن تتغير في الوقت المناسب حسب القائمة الكسر . وبالإضافة إلى ذلك , يجب تنظيف فلتر شفط النفط , ثم اضغط على الموقع مرة أخرى إلى خزان النفط , خزان النفط يجب أن تتغير إلى زيت جديد . فقط الانتباه إلى صيانة جيدة من رفع منصة , منصة رفع أفضل خدمة للناس . الهيدروليكية النفط هو العامل المتوسط من المصعد ,الكمار12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصة, الذي يلعب دورا هاما في النظام , ونقل الطاقة , ومكافحة التآكل , ومكافحة الصدأ , والتبريد , وما إلى ذلك نوعية الزيت الهيدروليكي سوف تؤثر على موثوقية العمل وخدمة الحياة من النظام الهيدروليكي من رفع منصة إلى حد كبير . هنا سوف أسهب في عدة جوانب من نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي على المصعد .

الكمار.رفع المرحلة يمكن أن تؤثر على أداء المصعد بسبب خصائص العمل , وارتداء المعدات الكهربائية الشيخوخة , وسوء الاستخدام البشري . السلالم هي ثلاث نقاط في الاستخدام وسبع نقاط في الصيانة . صيانة المصاعد والسلالم مثل السيارات , ونحن نعلم جميعا أن الصيانة الدورية لضمان سلامة السيارة . المهنية صيانة وحدة أو وحدة تصنيع السلع سلم يحمل على الصيانة الدورية من السلع سلم كل 30 يوما يمكن القضاء على المشاكل المحتملة في الوقت المناسب , وبالتالي ضمان سلامة استخدام السلع مصعد . رفع المرحلة في إنتاج تدابير السلامة ضد الصدمات الكهربائية رفع المرحلة الحديثة في العمل الجوي معدات التشغيل الهامة ,الكمارموبايل جسر الصعود الأسعار, ينبغي أن نولي الاهتمام بالسلامة في العملية التالية ونحن نفهم رفع المرحلة تدابير السلامة .

تآكل المعادن .

.النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , حتى في عملية الحمل الثقيل حاليا , عكس النار , والتمسك ضرب الزبدة بانتظام , وهذا هو التفاصيل , العديد من العملاء سوف تجد بسهولة في الاستخدام اليومي , مع زيادة استخدام الوقت , دبوس الاحتكاك بين أكبر وأكبر وعادة ما تكون مصحوبة ضجيج كبير , الزبدة يمكن أن تقلل من الاحتكاك , وبالتالي تقليل كمية توليد الكهرباء عديمة الفائدة وإدارة الطاقة الكهربائية بما فيه الكفاية , وهذا هو نوع من المهارة في العمل والمصاعد الهيدروليكية ذات الخبرة في العمل مع سلالم البضائع سوف تعرف متى ترتفع إلى الارتفاع المستهدف قبل الإفراج عن زر , بسبب الجمود , والمصاعد الكهربائية سوف ترتفع على مسافة , بعد فترة طويلة من العلاج الصحيح , وسوف يكون لها تأثير واضح على توفير الطاقة .

في بعض الأحيان , ضبط المعدات الخاصة بهم في عملية الإعداد , إذا كان هناك خطأ في العملية , سوف يكون لها تأثير على منصة ثابتة رفع الجهاز , مما أدى إلى الضغط المفرط , واستخدام كامل النظام الهيدروليكي لمنع الجهاز من التشويش , الجهاز لم يعد الضغط . بعد شراء واستخدام المعدات , بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ , وسوف يكون هناك ثابت رفع منصة بطيئة السرعة الظاهرة .


الكمارالذاتي تتبع نوع مقص رفع منصةإدراك تحول هيكل المنتج



الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , وربط منصة التشغيل صعودا وهبوطا .

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال منع عكس صمام الكهرومغناطيسي , وانخفاض نهاية اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , وعزل نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام .

مصعد البضائع , وسلامة عالية جدا , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , اسطوانة النفط , وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي , حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

total cost.الأنابيب الهيدروليكية يجب أن تكون مرتبطة بشكل جيد , لا سيما النفط منفذ .

كما يمكن استخدام الحماية الكهروكيميائية , واستخدام مبدأ الخلية الأولية لحماية المعادن , في محاولة للقضاء على التآكل الناجم عن رد فعل الخلية الأولية .

إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب , تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .


الكمارالذاتي تتبع نوع مقص رفع منصةإدراك تحول هيكل المنتج



من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

Inspection basis.المقبل , طبقة واقية تغطي طبقة واقية على سطح المعدن من سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة , مما يجعل المنتجات المعدنية المعزولة من التآكل المتوسطة المحيطة بها وبالتالي منع التآكل . الفولاذ المقاوم للصدأ المواد اللافلزية مثل زيت المحرك , الفازلين , والطلاء أو المينا , البلاستيك , الخ . الطلاء الكهربائي , طلاء الساخنة , رذاذ الطلاء , طبقة من الطلاء ليس من السهل أن تكون متآكلة .

تنظيف النفط من النظام الهيدروليكي يجب أن تستخدم نفس العلامة التجارية المستخدمة في النظام الهيدروليكي النفط درجة الحرارة بين 45 و 80 درجة مئوية , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب في النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط الساخن سوف يكون كل نظام التفريغ .

النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل على وضع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

الكمار.قدرة تحمل قوية , يمكن أن تصل إلى 30 طن , يمكن تحقيق العديد من النقاط , الطابق العلوي والسفلي التفاعلية المتشابكة لتحقيق الاستخدام الآمن . رفع ارتفاع كبير , واستخدام الجانب اسطوانة النفط , عملية مستقرة لا ضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . انقطاع التيار الكهربائي دليل قطرة , زر التوقف في حالات الطوارئ , مريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عادة 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع . طبقة الأبواب يمكن أن تخترق , مريحة , وتوفير مساحة . هو خصوصا مناسبة لأنّ 2-5 طوابق الهيكل الصلب ورشة عمل . محطة الضخ تعتمد المستوردة مضخة هيدروليكية , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , وذلك باستخدام محطة الضخ المستوردة مخصصة لتلبية متطلبات التسليم المثالي . اسطوانة النفط وختم أجزاء المستوردة , حل العملاء ضغط الزيت غير مستقر , تسرب النفط من المكونات ؛ المكونات الكهربائية يمكن أن تكون مختارة من ألمانيا , ألمانيا , ألمانيا , شنايدر , وغيرها من العلامات التجارية .

الحفاظ على النظام الهيدروليكي الداخلية نظيفة , ومنع الشوائب من الدخول , التزييت , تأكد من استخدام فلتر الزيت , ستائر جانبية وسادة هوائية يمكن أن تمنع موظفي الصيانة في العمل , وسوف خطوة في القدم بين منصة المياه الفجوة . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف المقابلة استخدام التدريب , xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين على المستخدمين ذات الصلة من منصة رفع هيدروليكي عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . فحص بعناية ارتداء أجزاء لأن أجزاء من منصة رفع هيدروليكي المجهزة حديثا تجميعها , قد يكون هناك شكل وحجم الانحراف الدقيق تحتاج إلى تشغيل في التشغيل العادي لفترة من الوقت , ثم تشغيل في الفترة التي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق في الوقت الحقيقي , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين المهنية التعامل مع xilangmen , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد فترة من الزمن , يجب أن يكون هناك ما يلزم من العمل بعد فترة من الزمن , بين كل رمح دبوس , واضعة من منصة رفع هيدروليكي , لضمان تجنب ارتداء , إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح لجعل المنتج في حالة تشغيل جيدة . أكثر من عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضجيج في عملية التشغيل , حتى في عملية الاستخدام , يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضجيج في عملية رفع هيدروليكي منصة , واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق , في ظل الظروف العادية تشغيل عدة مرات , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , هذا الوقت يجب أن يكون في الوقت المناسب من الشركات المصنعة , حل العلاج ؛ من قبل شخص خاص للتحقق من ما إذا كان أو لم يكن قطع الغيار بشكل دوري تفقد الاقتراح بعد رفع هيدروليكي منصة تشغيل دورة , والتحقق من قبل الاستخدام , كل برغي الجوز , تحامل الربيع , توقف ,الكماررفع منصة ثابتة دليل السكك الحديدية, أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على أن تفقد , إذا كان هناك العثور على تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف المقابلة استخدام التدريب , xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين على المستخدمين ذات الصلة من منصة رفع هيدروليكي عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . فحص بعناية ارتداء أجزاء لأن أجزاء من منصة رفع هيدروليكي المجهزة حديثا تجميعها , قد يكون هناك شكل وحجم الانحراف الدقيق , تحتاج إلى تشغيل في التشغيل العادي لفترة من الوقت , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين المهنية التعامل مع xilangmen , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد فترة من الزمن , يجب أن يكون هناك ما يلزم من العمل بعد فترة من الزمن , بين كل رمح دبوس , واضعة من منصة رفع هيدروليكي , لضمان تجنب ارتداء , إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح لجعل المنتج في حالة تشغيل جيدة . أكثر من عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضجيج في عملية التشغيل , حتى في عملية الاستخدام , يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضجيج في عملية رفع هيدروليكي منصة , واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق , في ظل الظروف العادية تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية لا , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , لا تراجع , هذا الوقت يجب أن يكون في الوقت المناسب من الشركات المصنعة , حل العلاج ؛ فحص دوري من قبل شخص خاص صفر